الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل

استفسار عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sam-14
    sam-14

مبتعث جديد New Member

sam-14 هولندا

sam-14 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب بشري , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • طب بشري
    • ذكر
    • لم تحدد بعد, لم تحدد بعد
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 6th, 2010, 03:35 PM

السلام عليكم
    افيدكم انني احد المبتعثين ولكنني ابتلشت بمصيبه تافهة وهو ان تاريخ الميلاد الميلادي في جواز السفر غير متطابق لشهادة الميلاد بيوم واحد بينما الهجري متطابق ومن متطلبات التاشيرة لوزوم تطابق شهادة الميلاد بالجواز ابغى أعرف اي أدارة يمكنه تصحيح التاريخ الميلادي في جواز السفر . اليوم كله ضيعت بين الاحوال والجوازات والمواليد ولم اتلقى عقده نافعة كل ادارة ترمي المسؤوليه الى الاخرى وانا من مكتب مدير الى مدير
    المواليد تقول شهادة الميلاد متطابق مع السجل في النظام
    الاحوال تقول هم غير معنين بالتاريخ الميلادي النظام عندهم مسجل بالتاريخ الهجري فقط
    وبالنسبه للتاريخ الميلادى فهو من مسؤولية ادارة الجوازات
    الجوزات تقول معلومات نظامهم مستمد من الاحوال وتاريخ الميلاد الهجري او الميلادي من مسؤولية الاحوال المدنية وهم معنيين بترجمة الاسم واصدار الجواز فقط
    اللي يعرف طريقة تصحيح التاريخ يفيدنا والله يجزاه خير
  2. نفس المشكلة بالتمام
    الحل انك تروح الاحوال وتقلهم ابغى برنت لانه التاريخ في الجواز مايطابق شهادة الميلاد اذا قلك ليش قله عشان اعدل التاريخ بناء على البرنت لانه تاريخ الميلاد اللي مسجل في البرنت هو التاريخ اللي لازم تمشي عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.