الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رساله جديده ياماسترختيون.... وبدأت يتلاشى البعد شيئا فشئيا ياماسترخت

مساعدة رساله جديده ياماسترختيون.... وبدأت يتلاشى البعد شيئا فشئيا ياماسترخت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية في مفترق طرق
    في مفترق طرق

محظور

في مفترق طرق هولندا

في مفترق طرق , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب , بجامعة مآسترخت
    • مآسترخت
    • طب
    • ذكر
    • هولندا, ماسترخت
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 19th, 2010, 08:47 AM

السسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... يسعد لي صباحكم صصباب وصبآيآ... مبروك قربناا من الجامعه وذلك بسسرعه انهاءء اجرائاتنا التي تامرنا بها جامعتنا المصونه... حيث انهاا في هذه الرساله تطلب ترجمه شهاده الميلاد..كما بدا لي انا
    نص الرساله:
    Dear student

I have received your documents in good order. Please be aware of the fact that although we do not require this for the visa application you will need to arrange a translated and legalized birth certificate as well.

The birth certificate needs to be translated into English by a certified translator and then you need to have it certified by the Saudi Ministry of Health, the Saudi Ministry of Foreign Affairs and the Royal Dutch Embassy. This document is needed for registration with the Dutch city hall.

You have to take this document with you when you travel to the Netherlands. Please contact the Dutch embassy directly to find out when you can have your birth certificate legalized (http://saudiarabia.nlembassy.org/)

Best regards
    Joris
  2. جاني الايميل والمقصود فيه انو لازم تروحو تصدقوا شهادة الميلاد وترجموها طبعا التصديق من 3 جهات كما هو مذكور والحمدلله انا ترجمتها بس باقيلي شغلات التصديق (ستاخذو معكم هذه الشهادة المترجمة الى هولندا للتسجيل في دار الهجرة خلال 3 ايام من وصولك وليست مطلوبة للفيزا)
    7 "
  3. يعني الان نحجز موعد في السفارة ونصدق شهادة الميلاد ونرسلها ليورس .
    طبعا ما يسمحوا بالدخول للسفارة من غير موعد بس المشكلة في بعض المعلومات انها غير موجودة مثل موعد السفر وغيره فأتمنى من اللي عارف وفاهم الطريقة انه يفيدنا والله يجزاه خير .
    7 "
  4. اللي اعرفو وقالوله ليا
    انو انتظرو الرسالة اللي بعدها
    والسفارة هيا راح تحدد لنا يوم
    وتراسلنا زي ما حصل مع حقون العام
    دا اللي قالوه ليا الشباب
    بس الترجمة ودي الاشياء خلصوها يسير بس تصديق السفارة وقت ما يرسلولنا خبر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daham
    جاني الايميل والمقصود فيه انو لازم تروحو تصدقوا شهادة الميلاد وترجموها طبعا التصديق من 3 جهات كما هو مذكور والحمدلله انا ترجمتها بس باقيلي شغلات التصديق (ستاخذو معكم هذه الشهادة المترجمة الى هولندا للتسجيل في دار الهجرة خلال 3 ايام من وصولك وليست مطلوبة للفيزا)
    هذا المقصود من الرسالة

أنا صدقتها من السفارة وخلصت
    لكن ضروري تحجز موعد من السفارة عشان تصديق شهادة الميلاد !

والأفضل أحد منكم يتصل على السفارة ويسألهم
    يمكن تغير الوضع

يالله هآآآنت ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوحش
    الله يعطيك العافية اخوي كلي أسف ممكن تشرح اكثر وبتفصيل وكيف كانت عملية التسجيل والمعلومات مثل نوع الفيزا وموعد السفر وغيره .
    والله يجزاك خير .
    http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thre...ml#post1697208
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.