الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا ماسترخت

مساعدة يا ماسترخت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد بخاري
    محمد بخاري

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد بخاري هولندا

محمد بخاري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من هولندا , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب , بجامعة ماسترخت
    • ماسترخت
    • طب
    • ذكر
    • ماسترخت, ماسترخت
    • هولندا
    • Jan 2010
    المزيدl

February 20th, 2010, 06:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عبيت الاستمارتين وارسلتها مع صورة الجواز وصدقة الشهادة من الخارجية
    وانا من جدة ايش الخطوة الجاية المطلوية مني اطلع الرياض عشان اصدقها من السفارة وارجع
    ولا استنا وهما يقولولي تعال.

وجزاكم الله خير
  2. مبروووك عليك التصديق وانا من جدة في حي المرجان وانا بكون في ماستريخت انشالله
    وبعدين ليش انت مستعجل هدي العب لمن يدقو عليك السفارة اطلع الرياض وروح عالوزارة وسوي الاجراءات وبعد ماتخلص
    روح عالسفارة وانت تطلع الفيزا قلهم ابي اصدق شهادة الميلاد وبس
    وانت ايش الاختام اللي حطيتها على شهادة الميلاد
    7 "
  3. لو سمحتوا انا ابوي بيطلع جدة على اساس موضوع شهادته ميلادي عندي صورة منها
    والاصل ضاعت قال ابوي للاحوال قالوله ماعندك مشاكل الصورة تكفي
    والحين خايفه انو ابوي يطلع جدة عالفاضي
    بليـــــــــز اللي في جدة يساعدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nylwover
    لو سمحتوا انا ابوي بيطلع جدة على اساس موضوع شهادته ميلادي عندي صورة منها
    والاصل ضاعت قال ابوي للاحوال قالوله ماعندك مشاكل الصورة تكفي
    والحين خايفه انو ابوي يطلع جدة عالفاضي
    بليـــــــــز اللي في جدة يساعدني
    أتوقع لازم الأصل
    تقدرين انك تطلعين بدل فاقد ما تأخذ وقت

Legalization of documents
    □ Prior to your MVV application, you must legalize your birth certificate by the Ministry of Foreign Affairs and finally by the Netherlands embassy in
    Riyadh.
    □ To do this you need the following :
    - the original birth certificate to be legalized from the Ministry of Foreign Affairs;
    OR
    a copy of the original birth certificate to be legalize from the Ministry of Interior (ahwaal almadaniyah for true copy) then from the Ministry of Foreign Affairs. (In this case you should show the original certificate to the embassy).
    - a translation of the birth certificate to the English language;
    - You can send these documents by courier or bring it yourself to the embassy in
    http://saudiarabia.nlembassy.org/stu...ation_for_kasp

بالتوفيـق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بخاري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عبيت الاستمارتين وارسلتها مع صورة الجواز وصدقة الشهادة من الخارجية
    وانا من جدة ايش الخطوة الجاية المطلوية مني اطلع الرياض عشان اصدقها من السفارة وارجع
    ولا استنا وهما يقولولي تعال.

وجزاكم الله خير

السلام عليكم

اخوي محمد تقدر ترسلها لهم DHL

بدل ما تطلع الرياض وتهجول نفسك

تحياتي
    7 "
  6. اخوي daham
    اول شي ترجمتها وختم المكتب المعتد بعدها رحت الغرفة التجارية ختمة على المترجمة وبعدها الشؤن الصحية الي في كيلو 7 اختم
    ختمين على الاصل والمترجمة على كل وحدة ختمين وبعدها حيرسلوك على الشؤن الصحية في الروضة اختم على الاصل ختم
    والمترجمة ختم وبعدها على الخارجية واذا ما عرفت شي او مكان كلمني على الجوال او اكتب رد 0590556790 والله يعينك والله انا مرا تعبت 6 اختام على المترجمة والاصل اربعة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بخاري
    اعتقد انها تكفي لانو في هولندا تحتاج المترجمة بس الاصل تصديقها مجانا من الخارجية
    يعطيك العافيه اخوي والله سئلت هناك قالو 30 حتى الاصل ماعلينا اللحين لازم ارووح الشؤون الصحيه ولا يكفي ختم كيلو7
    7 "
  8. روح يا عمي ايش وراك فاضي ما عندك شي واختم على الاصل والمترجمة من الروضة عشان لاحد يجي ويتفلسف عليك انا رحت الروضة قلي انتو طلاب هولندا لازم الختم والله --الموقع قبل مستشفى فيصل التخصصي يمني خط رايح جاي في قصر اصفر على اليسار خد يوتيرن وارجع خش من عند القصر يمين يسير القصر يسار وارض فاضية كبييييرة على اليمين طول تلاقي الشؤن على اليمين في مدخلين واحد زي الكوخ والثاني باب رئيسي خش الي شكلو زي الكوخ الدور الثاني غرفة 7 وريح راسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.