الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

PUM يلا مين معاااااااااااايااااااااااا !!

PUM يلا مين معاااااااااااايااااااااااا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ouza
    Ouza

مبتعث مستجد Freshman Member

Ouza ألمانيا

Ouza , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى medicine n shalah =) , بجامعة Philipps-Universität Marburg
    • Philipps-Universität Marburg
    • medicine n shalah =)
    • أنثى
    • Marburg, Hessen
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 28th, 2010, 05:33 PM

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااايز جيرماان قيرلز اند بويز لوول

انا اليوم خلصت من اوراق الفيزا تبعي وبعرف انو اغلبكم خللص كمااااااااان الحمدلله بس انو الزياااااااااااده الي عندي ابغا اعرف العشره الي معايا الين دحين عرفت تلااااااااته وانا اربعه سو باقي سته !!
    يلا بليز الي معايا يحكي خلونا نعرف بعض اكتر منشان نقدر نساااعد بعض ونبغا نجمع كل المعلومات الي نقدر عليها عن المدينه والجامعه وكلو انا عن نفسي جمعت كم حاجه كدا ع الطاير اول ماانزل جده حنزلها لكم ^_^

سو يلا بليز الي معايا يقووولي والي لسا وانا مااتوقع انو في احد لسا بس لو في وعندكم اي استفسار من عنووناتي ع الي اقدر عليه وكمانا انا سألتلكم ع موعد الدراسه حقتنا ورد عليا انو ف نهاية ابريل قبل مايشوف القبوول ولمن شافو سكت وقال المهم لووووووووول

بس ولا يهمكم انا بعتت ميل لمسيز كينلا واول مايوصل الرد حقولكم عليه لأنو الي مكتوب ف القبول انو سمستر صيفي بس مو مكتوب امتى يبدأ وابشركم نخووش الجامعه على عام 2012 يعني ياليييييييييييييييل بس طبعن بعد التحضيري واللغه لوول

يلا مبرووووووووووووووووووك علينا وان شالله يكون السفر بدري كوز انا مررا طفشت وسوري ازا طولت عليكم ^_^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الوفى
    مدري ذي البنت مين يلاحقها
    حتى وهي تكتب مستعجله

هههههههههههههههههههههه شوفت كيف ياعسل عات دحين مع الحمااااس من جد الله يعينكم عليا xD
    والله يعينك ع الي بالي بالك وربي شكلهم حااااقدييييييييييييييين يستر عليك ياسيدي ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7n E7sas~
    انا معاك ماربورغ

واذا ارسلوا لك ايميل عن مووعد الدرااسه يليت تعطينا خبر

ولكم حبيبي تنوري .. ويااهلن يلا مابقي غير خمسه فينهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    يب اكيد عنووناتي شوفيها لهلأ مااعطتني رد الله يهديها =\ بس ولايهمك اول ماترد حتلاقيه هنا ان شالله ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.RAKAN
    أخيرا لقيت أحد معي في ماربرج

الحمد لله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي من جد اكتر شي الحمدلله
    يلا احلى حاجه وولكم معانا .. سرنا سته ^_^

حشيك ع الميل دحين بلكن ردت .. >> يارب ترد يارب ترد
    7 "
  3. هههههههههههه والله حماس طلاب ماربورج بالتوفيق يارب .......

على فكره اانا قاعد افكر انه اسويلكم مفاجئه انا يمكن الاسبوع الجاي مسافر هناك اغير جو وقلت اسويلكم كم صوره للمدينه ..الجامعه.. والسكنات... وغيره عشان نحمسكم من جد وتوصلوا على المدينه وانتم عارفينها شبر شبر خخخخخخخخخخخخخ وكمان اذا عندكم استفسارات من معهد اللغه عطونوا انته بس عنوانه واسمه او اقل شي اسمه او تبون صور لمكان معين ...ان شاءالله مارح اقصر ..... اهم شي انتوا خلوكم على ذا الحماس والي ان شاءالله كمان ينعكس على دراستكم ..... وفيفا ماربوج ههههههههههه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله في ماربورج
    بالنسبه للدراسه انا امس كنت بالجامعه وسالت بس الموظفه المسئوله ما كانت موجودهه لكن زميلتها قالت لي الدراسه راح تبدا تاريخ 20 ابريل
    الدوام راح يكون من الاثنين الى الجمعه من الساعه التاسعه صباحا الى الساعه الثانيه عشر والنصف .

الله يوفقكم
    في رعاية الإله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.