الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المكالمه الهاتفيه بالسفارة

مساعدة المكالمه الهاتفيه بالسفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOSA J
    MOSA J

مبتعث مستجد Freshman Member

MOSA J هولندا

MOSA J , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من هولندا , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب اسنان , بجامعة خرونقن
    • خرونقن
    • طب اسنان
    • ذكر
    • خرونقن, امستردام
    • هولندا
    • Nov 2009
    المزيدl

March 8th, 2010, 11:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المكالمه التي جرت بيني وبين موظفة السفارة
    انا:سلام عليكم
    الموظفة: وعليكم السلام
    انا:وصلت الموافقه
    الموظفه: لا لكن حجزت موعد للفيزا
    انا: لا ليش الجامعة تقوم بالشئ هذا
    الموظفة:لا لازم تحجز اصلا حصل سوء تفاهم في الخطابات وانت لازم تحجز وتراسل الجامعه بهذا الخصوص
    انتهت المكالمه وحجزت موعد ولقيت موضوع في المنتدى انه الجامعه اصلا من بدري راسله انه لا احد يقدم على الفيزا ورجعت ابلغي الموعد برضوا الموظفه عادت نفس الكلام والحين محتار هل صح انه الجامعه راح تسوي الفيزا وتسوي زي ماقالت عن اللي يسوي موعد للفيزا او انه كلام الموظفه صح اخوكم محتااااااااااااااااااااار
  2. ياخي ماعليك من كلام الموظفه ( الموظفه تشتغل في السفارره , ماتشتغل في الجامعه ) لا اكيد امش على كلام الجامعه , يا أخي الجامعه عطتكم خبر خلاص .. يعني لو الكلام مشكوك في صحته , كان ما أرسلته لكم الجاممعه ولا فوق هذا أكدت عليه بأنو : لو تقمدون على الفيزا انتم راح ينلغي طلبكم ...كـ نصيحه خلاص قريت رساله الجامعه كبر الوساده , ونم حتى اشعار آخررر, أي : نم حتى , يدقون عليك تجي تستلم فيززتك , بعكسنا حنا يامعشر ماسترخت , اللي الله يعيننا نقوم بكل ششي بأنفسسنآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.