الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من استخرج شهادة الميلاد من الاحوال

لكل من استخرج شهادة الميلاد من الاحوال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jiji
    jiji

مبتعث مجتهد Senior Member

jiji الولايات المتحدة الأمريكية

jiji , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله طب , بجامعة UD
    • UD
    • ان شاء الله طب
    • أنثى
    • Dayton, سعووديـة ،، الشرقيــة
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 10th, 2010, 11:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله

مساء / صباح الخيرات ..

أنا وحدة شهادتي ميلادي ضاعت ،
    ورحت المستشفى وقالوا لي ما يطلعوها ، روحي الى الاحوال ..

فياليت تساعدوني ..
    اللي استخرج شهادة الميلاد من الاحوال

كم يوم واخدتوها ؟!

و شنو يطلبوا عشان نستخرجها ؟!

وشهادة التطعيمات ، ما عندي بعد ، هل احتجتوها في الاحوال ؟!

واللي ما عنده من وين يطلعها ؟!

كثرت اسئلة ، سوري
    بس محتاجة مساعدتكم

2. والله اختي انا ما اعرف ...
    بس كلمت واحد شهادته ضايعة عطوه نسخة في نص ساعة ...
    وفي واحد ثاني قالي تعال بكرة واستلمها ...
    اتوقع ما تطول ...
    بامكان الوالد او اخوكي يروحوا يسألوا وانا ان شاء الله بسالك وبرد عليكي ...
    7 "
  3. انا شهادة ميلادي ضاعت وهي أصلآ من الصحه ورحت بطلع بدل فاقد من الأحوال...
    الموظف كان يستهبل يقول اعلن بالجريدة وتعال بعد شهر ..رحت لمدير الأحوال وقدمت له خطاب وشرحت له ان عندي بعثه ..
    وكتبلي بورقه انهم يستعجلون بأوراقي ,, وقال ودها للموظف المسؤول عن شهادات الميلاد ..رحت للموظف وطلعت بعد يومين

أنصحكـ بالمدير مع تقيم له خطااب انك مبتعث و تقول له انك مستعجل ... صدقني بيمشونكـ وبسرعه ان شاء الله ^_^
    7 "
  4. السلام عليكم...خيتوو
    انا شهادة ميلادي ضاعت واصلا هيا من الاحوال مو من الصحه
    بابا الله يرضى عليه راح للاحوال وقالهم السالفه وبعدها بيومين طلع بدل فاقد<<<نفس الاصل
    الموضوع مايطول ترى....واذا احد من عيلتك يعرف احد بالاحوال او الصحه اعتقد بتطلعلك بسرعه....
    الموضوع كمان يعتمد ع الموظف...اذا بيصعبها عليكم بقولك اعلان شهر وبعدين تجي نعطيك بدل فاقد
    ....بالتوفيق
    7 "
  5. اختي الغالية ،، حياك الله
    انا توني مستخرج شهادة الميلاد من الاحوال
    ممكن تستفيدي من الي باقوله عسى الله ان يجعل في ذلك امراً
    خلي ابوك يروح الاحوال انا باتكلم عن احوال القطيف ( يروح الطابق الثالث للسجلات والوثائق ) يستخرج صورة من شهادتك
    بعدين يقدم معروض للمدير في ورقة بيضاء ويشرح فيها ان انتي بتروح للبتعاث .
    بعدين ايروح ابوك لقسم المواليد تحت الدور الارضي ويسلم الاوراق للموظف وان شاء الله ماتطول كلها يومين اذا مو في نفس اليوم

ملاحظة انا اخذت عندي 3 اسابيع على ماطلعتها لانها كانت من الصحة على ماراحت الاوراق وجت وتضيع الاوراق

بالتوفيق
    7 "
  6. عفوا اختي ..
    ماعليش نسيت اكتب اليكم عشان ابوك لايروح ويرجع مرة تانية الاحوال ويتعب في النزول والصعود لان الاحوال بتكون شوية متعبة

عموما لما يروح ان شاء لاينسى ياخذ صورة من جوازكِ وصورة من دفتر العائلة وصورة من بطاقة الاحوال الخاصة بابوك ويكتب المعروض ويفضل ياخذ صورة من جوازه احتياط ، عشان تكون الامور كلها مرتبة طبعا يروح اول لسجلات والوثائق اممم ايروح لمديرهم عشان يوقع اليه ان هو يريد صورة من شهادة ميلادك وكذا يروح لموظف السجلات ويطلعها من ملف ابوك الموجود بالاحوال
    اممم
    المعروض يكتبها بهذا الشكل
    سعادة مدير احوال القطيف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارغب باستخراج شهادة ميلاد لـ .... وذلك لغرض الدراسة في الخارج ارجو مساعدتي في الطلب ولكم جزيل الشكر
    طبعا يكتب اسم زوجته الا هي امك وتاريخ ميلادها

وفي شيء مهم اذا خلص هذه الامور بينزل تحت لقسم المواليد وهناك بيعطوه ورقة نقاش متى ضاعت
    اذا اكثر من شهر بتسجل عليه غرامة فقول الى ابوك يسجل ان هي ضاعت من اسبوعين
    بالنسبة لي انا كانت ضايعت ممكن من 20 سنه بس كتبت اليهم ان هي ضايعة من 3 اسابيع والسبب انو كنا منتقلين من مسكن الى مسكن اخر وطبعا يكتب ان هي انفقدت داخل السعودية بالمنطقة الشرقية عشان يعطوه الشهادة ان شاء الله بنفس اليوم

وآسف على الاطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.