الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة جديدة من ماستريخت --تحديث جديد-- فيه رد يوريس

رسالة جديدة من ماستريخت --تحديث جديد-- فيه رد يوريس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية daham
    daham

مبتعث مستجد Freshman Member

daham هولندا

daham , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب , بجامعة maastricht
    • maastricht
    • طب
    • ذكر
    • ماستريخت, جدة
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 11th, 2010, 05:11 PM

السلام عليكم جميعا هذه رسالة وصلت من يوريس (طولو بالكم)
    عندي موعدي يوم 21 مارس
    شباب اصبروا لحد يكنسل شي (انا قلتلكم لاني براسلو فاصبروا)
    (انا راسلته بعد الايميل هذا مباشرة ويقول لا تكنسل موعدك)
    يعني اللي فهمته انو اللي حجز يبقى على حجزو واللي ما حجز يصبر
    هذا والله اعلم
    Dear students,

We have been contacted by a lot of students who want to know what they need to do to get their visa in time. We are in close contact with the Dutch embassy to arrange this for you. The most important thing to realize is that you do not have to do anything just now, until you are contacted by the university and the Dutch embassy!

We will contact you and then we will explain exactly what you need to do to get your visa. We can only contact you if your visa application has been approved so this can still take some time.

Finally please be aware of the fact that we will organize classes for everyone on the list. If you arrive later than some of the other student because your visa took longer to prepare we will solve this problem for you!

For your information I have included a complete overview of students (KAB numbers and ID numbers) to this mail. We have applied for a visa for everyone on this mail. If your name is not on this list than you have to contact us as soon as possible.

Best regards, and have patience a little while longer. You will be contacted soon!

See you soon in the Netherlands
    Joris

تحديث جديد

بعد مراسلتي ليوريس (طبعا بعد هذي الرساله اللي جات) وقلتله اني حاجز موعدين بدري فهل اكنسلهم او ايش اسوي-- فرد علي وقلي لا تكنسل شي وامكن تاخذ الفيزة بمواعيدك هذي -- ورسلتله مره ثانية عشات ااكد الموضوع وقالي --رح ارسل رسالة قادمة وحيكون فيها كل شي بالتفصيل--
    اتمنى تكونوو فهمتو كلامي
    واللي مافهمه :
    الخلاصة انو اللي حجز في السفارة يبقى على حجزه ولا يكنسله ابدا واللي ما يبغى يحجز يصبر الين تدق عليه السفارة او يوريس ويوجهم (ردد ياليل مطولك).
    (واللي ابغاه من هذا كله دعوه لي بس)

(تبرئة) الكلام اللي فوق من يوريس وامكن فيه اخطاء او اي شي (يعني لا حد يتفلسف علي)
  2. بصراحة شيء محير يقول انه بيسوي فيزا وفي نفس الوقت يقول ان الطلاب الي بيتاخرون لهم كلاسات
    طب لي ياتخرون ما دام انك بتسوي الفيزا لكل الطلاب مع بعض ؟؟
    صحيح موعدي 14 وبخليه حق الفيزا وبقدم ان رفضوا ما يشوفون شر وان مشت هذا المطلوب
    على العموم نصيحة للكل لااحد ينكسل موعد انت مش خسران اذا خليته ما تدري وش بيصير بعدين

الغريب ان بعض الاسماء وصلت للسفارة واسمي منهم !!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaWaZ 18
    الحمد لله .. لقيت رقمي بين الأرقاام ^_^ ..

وعلى كذا بنظل متطمنيين الى ان يرسل لنا رسالة ثانيه ..وما لنا شغل بالفيزا هو يطلع لناا فيزآ ^^
    كلنا ارقامنا موجودة والحمدلله
    بس لاتكنسل موعدك واذا ما سويت اصبر لا تسوي شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE7KING
    بصراحة شيء محير يقول انه بيسوي فيزا وفي نفس الوقت يقول ان الطلاب الي بيتاخرون لهم كلاسات
    طب لي ياتخرون ما دام انك بتسوي الفيزا لكل الطلاب مع بعض ؟؟
    صحيح موعدي 14 وبخليه حق الفيزا وبقدم ان رفضوا ما يشوفون شر وان مشت هذا المطلوب
    على العموم نصيحة للكل لااحد ينكسل موعد انت مش خسران اذا خليته ما تدري وش بيصير بعدين

الغريب ان بعض الاسماء وصلت للسفارة واسمي منهم !!!!
    اي والله انك صادق
    انا رسلتله رسالة ويقول لاتكنسل موعدك
    ولا حد يكنسل موعده(عشان ما تندم)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل القلب
    ماوصلني شيء !!

أنا محولة من استراليا في أحد محول على ماسترخت مثلي ووصله ؟؟!!..
    تقريبا وصل 67 طالب بارقامهم المدنية ورقم الطلب بس معليش ما اقدر انزل ارقامهم بسبب الخصوصية (بعضهم يزعل ويسويلنا فلم بعدين)
    وياريت تقري اخر ارسالة (بس ما وصلك ايميل من هديك الايام)
    وراسليني او راسلني عالخاص اذا تبغيني اشوف رقمك موجود ولا لا (رقم السجل المدني)
    7 "

6. ^

والله ياشيخ آخر ايميل وصلني من يورس كان بتاريخ 2 مارش ،،
    يتكلم فيه عن موعد الدراسة و إنها راح تبدأ في 29 مارش وعن الفيزة والخ ..

شكلي برسلو واشوف وإن شاء الله يرد ..
    ومشكور اخوي على المساعدة وماتقصر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.