الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يخليكم ساعدوني

الله يخليكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو طارق2
    ابو طارق2

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو طارق2 السعودية

ابو طارق2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب بشري , بجامعة كلية الطب البشري
    • كلية الطب البشري
    • طب بشري
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

March 18th, 2010, 09:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....الله يحفظكم ابغى مساعدتكم ....انا طالب في كلية الطب وخلصت سنه ثانيه في السعودية
    ابغى احول دراستي على المانيا اذا امكن...وهل في جامعات في المانيا تتدرس باللغة الانجليزية ؟؟؟...ابغى قبول
    طب الله يخليكم ...ايش شروط قبول الطب ؟؟؟؟ وهل تنصحوني بدراس الطب في المانيا؟؟؟ الف شكر لكم وانا في انتظار ردكم ...وكيف اجيب القبول؟؟؟وكم يحتاج لي مدة على شان ابدى في درتسة الطب؟؟؟؟ واكرر شكري لكم...وانا في انتظاركم
    وهل تعرفون دول اخرى تتدرس الطب باللغة الانجليزية؟؟؟
    ولو اضطريت الي دراسة الطب بلغة البلد ماعندي مشكلة؟؟؟؟
    انا في انتظاركم يااخوان ويااخوات
  2. الله يوفقك اخوي وان شاء الله افيدك في بعض اسالتك
    معروف انو المانيا من الدول القويه في الطب بشهادة العالم
    تدرس فيها باللغه الام اللغه الالمانيه((دوتش)) اما الماستر فالغة الدراسه اختياريه تبغى انقلش او دوتش
    الا يريحكـ...
    من الدول القويه في الطب هولندا والدراسه باللغه الانقليزيه في((جامعة ماسترخت)) بالتحديد اما جامعة خروننقن
    السنوات الثلاث الاولى انقلش والثلاث الاخيرة بالدتش<< لغة هولندا الام
    انا حددة هذي الجامعتين لان الوزارة معترفه بس فيها بالنسبه لينا احنا طلاب البكالوريا وطلاب الماستر لهم حرية اختيارالجامعه الا تريحهم
    عندك المجر الدراسه فيها باللغه الانقليزيه على ماذكر لاني اعرف وحدة هناك تدرس الطب واعتقد انها قالت دراستهم
    انقليزي
    واكيد ماننسى ايرلـــــندا وخاصه(الكليه الملكيه للجراحين)جامعه عريقه من400سنه مرره قويه في الطب ...لكن القبول
    فيها مررر صعب وشبه مستحيل و90%من الطلاب المبتعثين لها تحولو لدول اخرى وهذا كلام الموسى مو من عندي
    وطبعا واكيد كنـــــدا..لكن الابتعاث لها موقف وطلاب البكالوريا محصوره لهم دول الابتعاث في خمس دول فقط
    ((هولندا-المانيا-بولندا-ايرلندا-المجر))

والله يوفقك اخوي في الدارين..
    7 "
  3. اختي اولا الله يوفقك ويديك الف عافية يارب ويحقق لك مناك ....
    اختي لو ابغى قبول ايش اقدر اسوي كيف اجيب القبول حتى لو في هولندا كيف الله يحفظك ؟؟؟
    وايش شروط القبول؟؟؟ وكيف الوضع بالنسبة للغة؟؟؟وكيف اجيب قبول ؟؟؟ وهل فيه قبول مشروط؟؟؟ لاني ماابغى اسافر الاعلى خطوة ثابته الله يبارك فيك؟؟؟؟
    لاني ناوي اطلع على الصيف وابدى في اللغة؟؟؟
    ياليت توضحين لي؟؟؟.....والله انك افدتني الله يبارك فيك....وثقي تماما دام انك افدتني لك مني دعوة في ظهر الغيب ....لك كل شكري واحترامي
    7 "
  4. تسلم اخوي والله يوفق الجميع...
    والله القبول ماعندي معلومات كثيرة عنه لكن الا دري فيه انو قبول اللغه سهل باي دوله بالعالم
    لكن المشكله في قبول الجامعه ...
    اعتقد اضمن شيء لك تقدم على برنامج الملك عبد لله للابتعاث...او تراسل يورس مسؤل القبولات بجامعه ماسترخت(جامعتي) وان شاء الله المرة
    الجايه اكتب ايميله...انا دراستي بهولندا واقدر افيدك بهذا الشيء فقط...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.