الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعدة طلبة الصيدلة pleassssssssssse

احتاج مساعدة طلبة الصيدلة pleassssssssssse

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الماسة الفريدة
    الماسة الفريدة

مبتعث جديد New Member

الماسة الفريدة الولايات المتحدة الأمريكية

الماسة الفريدة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة -------------
    • -------------
    • صيدلة
    • أنثى
    • -----, --------
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 24th, 2010, 08:08 AM

السلام عليكم

لاحظت تعاونكم مع الطلبة فحبيت تفيدوني وتجاوبوني على الأسئلة التالية إذا تفضلتوا

وشكرررررررررا مقدما

أنا أبغى أكمل ماجستير في العقاقير(النباتات الطبية)

1-هل يوجد فيه ماجستير في هذا التخصص لان فيه دكتور قال لي انه ما في ماجستير في ألمانيا في هذا التخصص؟

2-فهل ما في نظام ماجستير في ألمانيا عموما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3-وإذا فيه كيف نظام الدراسة coursesأو research

4-وهل يشترط دراسة اخذ كورس انجليزي بالإضافة للألماني(مع العلم ان معدل IELTS:6.5

5-كم مدة دراسة الألماني؟

شكرا جزيلا
  2. هلا أختي العزيزة

بعد البحث عن هذا التخصص للأسف ما حصلت غير تخصص ماستر بعلم العقاقير في جامعة مونستر العريقه وهي من الجامعات المشهوورة هنا
    هذا موقعهم وللأسف مو موجود بالانجلش فممكن لو تبي تقراي انك تترجميه عبر ترجمة جوجل وراح تعرفي كل شئ عنه
    ZSB: | Zentrale Studienberatung der Universitأ¤t Mأ¼nster

طبعا أكيد في ماستر هنا في المانيا ..

اما عن نظام الدراسة فما قدرت اعرف وان شاء الله لما تقرأي بتاخذي فكره وممكن لو عجبك التخصص او الجامعه تراسليهم عبر الايميل وتعرفي اللي بدك اياه وهذا ايميلهم zsb#uni-muenster.de طبعا بدال ال # تعملي @

اذا عندهم دراسة بالأنجلش فراح يطلبوو منك التوفل ومستوى بسيط للغة المانية اما اذا بالألمانية فلازم توصلي للمستوى العالي وكمان هذا الشئ هم راح يفيدوكي فيه بإذن الله

اما عن مدة دراسة الألماني فلو تبي توصلي لآخر مستوى اللي هو DSH يحتاج لك10 شهور الى سنة وكلو على جهدك ومثابرتك

طبعا ادخلي موقعهم وابحثي وحاولي تقرأي الكلام كله وشووفي وش تقرري واي سؤال انا حاضر أختي ...

أتمنى لك التوفيق ياااااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.