الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كارثة ماستر المانيا

استفسار كارثة ماستر المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khmanea
    khmanea

مبتعث مستجد Freshman Member

khmanea ألمانيا

khmanea , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من ألمانيا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى SE , بجامعة hut
    • hut
    • SE
    • ذكر
    • vina, sa
    • ألمانيا
    • Oct 2009
    المزيدl

March 24th, 2010, 11:16 PM

حبايبي الى الان ما جاني قبول......راسلت الداد وردوا بأنهم لم يستقبلوا أي طلب يخصني...راسلت الملحقية بس للأسف عوائد الملحقيات ماردوا....كلمت الوزارة قالوا لسى!!!

أبي أسئل فيه أحد الى الان ما جاء قبوله..تكفون طمنوني فيه لعب في الموضوع؟؟؟

شيء ثاني شيروا علي ويش الدبره؟؟؟ مافيه وقت وين اروح من أكلم حرام تضيع علي الفرصة...

تحياتي للجميع
  2. السلام عليكم ورحمة الله ,,,,
    أنا يا أخ خالد متضامن معاك تماماً لأننا كنا نفس وضعك في الفترة الماضية والله يعينك بقوته ,,
    بس أذا كان الوضع كذا لا تنتظر اطلع الرياض و رح الوزارة في الغدير و كلم الدكتور هذال وشف اسمك في القائمة او لا لأن الوقت وقت سفر لكل الطلاب و الطالبات و أتمنى أن أمورك كلها بتزيين لأن هذا فعلاًً مستقبل و الله يوفق يارب ..
    (بس ودي اسألك اش تخصصك وهل انت مبتعث لألمانيا أو مرافق و دمتم,,,,,,,,)
    7 "
  3. حاسة بمعاناتك والله لاني كنت زيك وعلى اعصابي ..
    أنا اشوف لة تروح الوزارة وتكلمهم احسن وتاخد معاك كل اوراقك او كلمهم وحكيهم عن وضعك

أنا دقيت عليهم الاربعاء لحدت ماردوا واخد الموظف رقم الطلب وحكيته عن المشكلة وربع ساعة قالي تعالي خلاص واطبعي قبول الدااد ,,

بس اذا قبول الدااد ماوصلك لدحين الافضل تراسل الملحقية والدااد , ارسلهم صورة من جواز السفر عشان لا يكتبوا الاسم غلط وتضطر تراسلهم تاني يتعدل ..

ايش الايميل اللي بتراسل الداد والملحقية بيه , أتاكد واحطلك الايميلات الصحيحة ..

كمان ايش تخصصك ووضعك , وان شاء الله نطلع بحل ..

ربي ييسرلك ويسهلك كل امورك ونسمع اخبار حلووووووووووووة منك ^_^
    7 "
  4. اسمع نصيحتي وصور القبول اللي الي جاك على الايميل
    وروح قدم فيه على التاشيرة
    ترى القبول اللي عطونياه الوزارة نفس اللي جانا على الايميل
    اللهم انهم اعطونياه في ورقة
    فاشوف انك تصور القبول وتقدم فيه على الفيزا اصرف لك
    ولله الموفق
    7 "
  5. صباح الخير

أمس رحت للوزاة....وبعد جهد جهيد قابلت د ماجد الحربي والدكتور هدال وسألتهم عن قبول زوجتي ...قالوا شيك مع الاستاد :عبيد

سألت عبيد قال ماأرسلنه ...طيب ليش...علشانك محول من النمسا الى المانيا.

طيب والحل ...قال نرسله الحين....تخيلوا!!! قمة الاستهبال...طبعا ويش تسوي صرت استهبل من هبلهم؟؟؟

ان شاء الله يمدينا نخلص أمورنا...بسرعة

ملاحظة: امكانية الموظفين أقل من حجم البرنامج بكثير..

تحياتي للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khmanea
    صباح الخير

أمس رحت للوزاة....وبعد جهد جهيد قابلت د ماجد الحربي والدكتور هدال وسألتهم عن قبول زوجتي ...قالوا شيك مع الاستاد :عبيد

سألت عبيد قال ماأرسلنه ...طيب ليش...علشانك محول من النمسا الى المانيا.

طيب والحل ...قال نرسله الحين....تخيلوا!!! قمة الاستهبال...طبعا ويش تسوي صرت استهبل من هبلهم؟؟؟

ان شاء الله يمدينا نخلص أمورنا...بسرعة

ملاحظة: امكانية الموظفين أقل من حجم البرنامج بكثير..

تحياتي للجميع
    صباح النور والسرور عزيزي
    الحمد الله انك رحتلهم ربنا ييسرلك امورك ويسهلك هيا يارب
    بالتوفيق وربنا يكتب لنا الخير جميعا وين ما يكون
    7 "
  7. صباح الخير ...جمعة مباركة

الأخوة والأخوات :
    رحت الوزارة الأسبوع الماضي أشوف صار شي, جاهم رد ولا لا ,قالوا لم يردوا عليهم ولم يصلهم رد,,,,كلمت الملحقية نفس اليوم وقالي الطلبات المتأخرة ليس لها قبول .لأن الداد راسلهم وقال ما فيه امكانية لاستقبال الطلبات اللي جاتهم متأخرة.

طيب يا عبيد ويش الحل :قال ماأدري؟؟
    طيب ياجماعة أنا ودي يصل موضوعي للموسى أو العطية يعني شخص فعال؟؟ويش الحل : ايميل,فاكس , تيلفون؟؟
    أنتظر شوركم ونصائحكم؟؟

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.