الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي من استلامي للفيزا ....حتى.....تقديمي على التذاكرر اليوم؟ لهولنداا....!!

قصتي من استلامي للفيزا ....حتى.....تقديمي على التذاكرر اليوم؟ لهولنداا....!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماسترختي
    ماسترختي

مبتعث مستجد Freshman Member

ماسترختي هولندا

ماسترختي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى medicine , بجامعة ماسترخت
    • ماسترخت
    • medicine
    • ذكر
    • ماسترخت, ماسترخت
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 30th, 2010, 01:55 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اعزائي قاطني منتدى مبتعث الكريم, زوار منتدانا , الجميل .. في موضوعي هذاا ... بسسرد لكم قصصتي من استلامي للفيزا من السفارره ... لين ماقدمت على تذاكري امس الصباح ،بغرض الفايده منهاا .

المهم... اسسستلمت فيزتي .... وصورتهااا وصورت الجوازز .. وصورت بطاقه الاحوال وصورت القبول ...وصوره الثنويه والتحصيلي والقدرات.....وصورت بطاقه الملتقــى..واخذت استمارره [ قرار الابتعاث ] من عندهم وعبيتها وانا واقف , وشخطتها كلها تواقيع , حتى ماقريت شي , وهذا غلط المفروض ماستعجل لانو مافي اشياء اني ملزم اوقعهاا للزماله واخر فقره اللي يقول تتعهد انك ماتنقل لأي دوله : خطا انا وقعتها وهذامن استعجالي , لانو لاقدر الله , يمكن ماأآمشي في هولندا وابي احول لدوله اسهل مثل بولنداا , ماقدر لاني وقعت انهم ماينقلوني , يمكن يمسكوني بها بعدين , ان شالله مايصير لكن من باب الحيطه, فـ اللي ابي اوصله لاحد يستعجل ووقعوها بتأني, المهم وااعطيهم اوراقي وهذا يسمي : التقديم على قرار الابتعاث , قالي الموظف انتظرر حاله الطلب عندك اذا كتب : تم طباعه قرار ابتعاثك تعال , اخذ قرارك ، المهم واروح البيت وارقد حتى مافتحت حاله الطلب , مع ان فيه طلاب , اخذووها بعد نص ساعه من تقديمهم , المهم ومن بكره افتح الموقع واشوف حاله الطلب : تم طباعه قرار ابتعاثك ، وسيده على الوزارره واخذذ قراري ,
    الحين خلصنا من القراروبقي اطلع امر الاركااب ، وامسسسسك قرار ابتعاثي واصوره .. واصور الفيززا , واصور الجوازز مع [ الاصل ].. واصور بطاقه احوالي ... واخذذ من عندهم [ استماره امر الاركاب ] واعبيهاا وانا واقف ، واسلمه شباك :{ اصدار اوامرر الاركااب} ... ويقولي انتظر لين انادي اسمك , اعطيك امر اركابك , والمهم ربع ساعه ويناديني , واخذ امر اركابي ، وقالي: اكتب اسمك عليه ، ووقع ، وررح وده للواررد، ثم للتذاكرر ... المهم واكتب اسمي واوقع واروح لـ الوارد , موجود في نفس المبنى , واعطيه , ويطلب مني اثباتي بيتأكد ... واعطيه ويشوفه ويرجعه , ويختم علىامر اركابي,. وياخذ ىالاوراق مني , ويعطيني وحده بس , قالي رح التذاكرر , واروح للتذاكرر ، قالي صورر بطاقه احوالك ، واكتب على صوره بطاقه لااحوال من ورى يعني في الفراغ : رقمك ، وايميلك , المهم واصور بطاقتي , واكتب رقمي وايميلي من ورى, + امر اركابي الورقه اللي عطانيها الواررد ، وياخذها مني ، قال انتظر شوي, خمس ثواني ممداني اجلس الا ناداني قال : بدررر ، تعال , واجيه قال هولنداا انت ، قلت ايه , قال طيب اصبررو علينا , انتم في 24 ابريل, قبلكم المانيا, ومدري وشو , وبعدين انتم ياهولندا نطلعكم , قروب واحد ، اذا خلصت تذاكركم .. وحجزنالكم, خلال الاسبوعين القادمين ، راسلناكم سواءء بالايميل او الجوال .. تجون تاخذون تذاكركم،
    وصلى الهم وسلم على حبيبي محمد ، طبعا , سسردت , قصه حياتي كلها عششان بس تستفيدون وتنتبهون لبعض النقاط اللي يمكن البعض يغفل عنهاا ...مبتغاي الاول والاخير , المساعده لزملائي والتخفيف عنهم, والاجر من الله ، وصحيح , يوم خلصت موضوعي اليوم بتقديمي على التذاكرر , ايقنت , انو مافيه عقبه الا [ الفيززا ] يوم طلعت الفيزاا ، انتهى وخلص موضوعنا في يوم واحد ... يعني اللي لسا فيزتهم ماطلعت , عوافي وتبي تطلع ,,, وشويه صبرر كم يوم, واذا طلعت جا فرجكم , ولاتستعجلون على سفركم, : عيشو ايامكم الحلوه ذي مع اهلكم .....،،
    يالله فمآن الله ، واي سوآل , انا حاضرر ... ان كان كلامي , كامل , فـ من الله سبحانه ، واي خطأ من نفسي والشيطان : قابل للتعديل منكم
    ماسترختي = مفترق
  2. يعطيك الف عافية اخوي
    وجزاك الله الجنة يارب بس سوالي انا الحين باخذ الفيزا تقريبا يوم 8الى 10 ابريل
    وانا مو من الرياض ممكن اسوي كل هالشي بيوم واحد يعني بدون مااروح واشوف انطبع قرار الابتعاث ولالا ؟؟
    وبالنسبة للتذاكر مو ممكن يرسلوها بالايميل لازم نروح نستلمها يدا بيد ولا كيف ؟؟
    ويسلمووو مرة اخرى
    دمتم بود
    7 "
  3. الله يعطيك ألف عافيه حبيبي اختصرت علي موضوع كامل بس عندي نقاط ودي اعلق عليها
    بالنسبه للطلاب اللي من برى الرياض مرح تقدر تخلص في يوم واحد اقل شي يومين ويمكن ثلاثه زي ماسار معاي
    لانه الفيزا وقت استلامها من الساعه 3 إلى 3 ونص مساء
    فـ لازم تنتظر لليوم الثاني وتروح الوزاره .. وانصح الطلاب روحوا الوزاره بدرررري 8 تكون موجود فيها
    لانه في زحمه على قرارات الابتعاث .. انا قدمت 9 الصبح وطبعوه 11 الظهر اليوم اللي بعده !! واستلمته الساعه 2 وعلى بال ماخلصت امر الإركاب سارت 2 وربع .. فـ استغلوا الوقت
    وعندي تنبيه انه بعد ماتسلم امر الاركاب لازم تروح قسم الصادر والوارد يسجل اسمك .. وبعدها ترجع عالطيار
    والشي الثاني انه بعد ماتخلص هالخطوات خلاص مرح يبقى اي شي حتى التذكره على حسب كلام الطيار يقول مايحتاج
    تروح اي مكان تستلمها بتجيك على الإيميل
    واخر تنبيه ياشباب ترا زحممممه .. اذا عندك مشوار اطلع قبلها بساعه اقل شي عشان توصل في الوقت المحدد ..

دعواتكم وبالتوفيق يارب ... هانت مابقى شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.