الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب هولندا الا رحلتهم 30ابريل بليز يدخلو^_^

طلاب هولندا الا رحلتهم 30ابريل بليز يدخلو^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nylwover
    Nylwover

مبتعث مجتهد Senior Member

Nylwover هولندا

Nylwover , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى medicin , بجامعة Maastricht
    • Maastricht
    • medicin
    • أنثى
    • Maastricht, السعوديه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

April 20th, 2010, 08:14 PM

السلام عليــــــــــكم....
    اتمني انو الجميع بأتم الصحه والعافيه ....والكل مستعد للسفر
    ......والكتاب واضح من عنوانو

**تعديل بسيط: احنا بنكون القروب الثالث وسفرنا لهولندا ان شاء الله بيكون ليلة الجمعه 30 ابريل صباح يوم السبت
    1 مايو والله يوفق الجميع

طبعا كل الا طلعت فيزتهم هالاسبوع من17 الين يوم 21 ابريل
    ماعتقد بيسافرو مع القروب(25ابريل) لاني كملت اوراقي ورتبت اموري و لما رحنا للوزارة العزيزة
    قالت مافي حجز لا من جدة ولا الرياض ولا من الدمام الرحلات صارت فل
    وقالو الموظفين انو عددنا كبير لذلك بنكون على دفعتين الاولى يوم 25 والثانيه يوم 26
    وقالوا استنو التزكرة ع الايميل(مرافقي هوا الا راح للوزارة وقابل كذا طالب حالتهم نفس حالتي)..طبعا بكره الاربعاء وبعدو الوك اند وماندري متى بيرسلوها
    صراحه إلإ كاسر خاطري انو عددنا مرره قليل طيب ليش مايدبرو اي حجزعلى اي خطوط ونكون مع القروب الاول..لا والموظف يقول عددكم كبير اي عددكبير
    والا رحلتهم 26 مايوصلو 15 طالب مادري تصريفه او انو صادق..

ياليت الا نفس حالتي يقولو ايش الا راح يعملوه وهل يورس راح يستقبلنا احنا القروب الثاني او لا؟؟
    طيب...يورس ارسلكم رسايل قالكم انتو يوم 26 وبنستقبلكم ؟
    والمشكله انو الى الان مو عارفه انا بقروب26 والا بيخلوني لوحدي لان طلعت الفيزا متاخر
    وشــــــــــــــكرا...واتمني التوفيق للجميع...
  2. السلام عليكم اختي نيولوفر
    انا من البنات اللي كمان متأخرة وماادري حلاقي حجز ولا لسا انا فيزتي اليوم خلصت وراح استملها السبت واطلع القرار
    فما ادري فين حلاقي مكان واعرف كتير معايا زي كدا
    يعني لاتخافي ماراح نكون لحالنا انا من طالبات خرونجن مو ماسترخت
    فأكيد حيجي احد يستقبلنا او يمكن يستنونا يوم في امستردام الين نجي لأنو مالنا مكان يوم25
    بس ممكن اختي ترديلنا خبر اذا جاتك التذاكر

تقبلي مروري
    7 "
  3. ندووش.....
    الظاهر انو بس انا وانتي الا مو طالعين مع القروب
    مايهم...المهم نوصل وحتى اذا يورس ماستقبلنا او اورنو نتمشي لين ماتوصلونا ماسترخت..^_^
    وبعدين شوفولكم احد يوصلكم خروننقن...
    ...شفتي الموضوع قد ايش سهل
    7 "
  4. كنت اليوم اسولف مع يوريس عنكم وقالي انها ارسلكم اليوم رسالة فيها كل التفاصيل

وقال يوم الاثنين راح يوصلون 50 طالب والجامعه راح تستقبلكم في المطار وبتأخذكم يالباص او القطار.

وسئلته عن وضع الطلاب المتأخرين زي حالة اختي نيلوفير وقال ما يقدر يستقبلهم في المطار ولكن راح يحاول يكون متواصل معهم حتى يوصلون سواء بارسال كل التفاصيل لهم من رقم القطار الي يركبوه والموعد ومحطات تغيير القطار وقلتله اغلبهم لغتهم ضعيفه شوي ومايعرفون نظام القطارات وقالي انه بيحاول يرسل واحد يستقبلهم في المطار.

فلا تخافين اختي الوضع سهل ومو معقد
    اذا تأخرتي لا سمح الله بنساعدك حتى توصلين ماسترخت

بالتوفيق لك
    7 "
  5. مشـــــــــــــــــــــــكور يالامبراطور...وماتقصر وجزاك الله الف خير..^_^
    وانا والله مو خايفه لكن الموت مع الجماعه ارحم...

نجي للتذكرة اذا احد منا يالمتاخرين وصلته التذكرة ع الايميل بليز يعطينا خبر.... اوكى
    اتوقع والله اعلم انو التذكرة بتوصلني يوم السبت...<<<يـــــــــــــــــا رب
    لاني اصدرت قرار الابتعاث وامر الاركاب يوم الثلاثاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.