الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد ان ادرس هندسه

اريد ان ادرس هندسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية George Kareem
    George Kareem

مبتعث جديد New Member

George Kareem أستراليا

George Kareem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسه , بجامعة لا اعرف
    • لا اعرف
    • هندسه
    • ذكر
    • استراليا, مصر
    • مصر
    • May 2010
    المزيدl

May 1st, 2010, 04:27 AM

مساء الخير، ،

اسمي جورج ، عندي 19.5سنة , و انا مصري .

انتهيت من المدرسة الثانوية وحصلت على 98.2 ٪ في عام 2007 بمصر .
    كنت في القسم الطبي في المدرسة الثانوية ، لذلك اخترت طب الأسنان.
    طول عمري كنت اعشق الهندسه و الاعمار و الابداع و لم اكن اميل للمواد الطبيه اطلاقا و لكني لم ادرك الخطا القاتل باختياري كليه طبيه الا عند مرور سنه في طب اسنان
    ونتيجة لذلك عيدت العام الماضي ، واعتقد 99 ٪ أني هعيد نفس السنه تاني لاني مش عارف احفظ و لا استوعب الامور الطبيه !!!

، لذلك اشعر بخيبة امل كبيرة خصوصا اعتدت على أن اكون طالب ممتاز ولكن الآن انا افشل في كل عام ، ، ،

لذا

أرغب في دراسة الهندسة المعمارية في مكان جيد و انسي 3 سنين طب اسنان و امري لله !!! .

و لكن لا احد يشجعني علي ترك طب اسنان !! و لكني اريد اتخاذ هذه الخطوه

انا بحاجة لاحد لتوجيهي خطوة خطوة

مع العلم اني جيد جدا في اللغه الانجليزيه

وشيء آخر هو الدراسة في الخارج غالية ؟؟ ، هل يمكنني أن احصل على أي مساعدات مالية و لو حتي جزئيه ؟ حتى قرض لدفع بعد التخرج أثناء العمل؟ و هل يمكن العمل اثناء الدراسه ؟

"" اسمع ان السويد بتكوت مصاريف رمزيه و المانيا ايضا و لكن هل الشهاده معتمده ان اردت ان اسافر استراليا مثلا ؟؟ او ارجع مصر اعمل بها ؟؟ , ولا هرجع مصر و كاني لم ادرس شيء ؟ او ساضطر لعمل معادله ؟

و انا الحقيقه لا اريد المانيا لاني اريد ان اتعلم بالانجليزيه

وشيء آخر أنا مستعد للذهاب في أقرب وقت ممكن للاني ضيعت 3 سنوات وهذا هو أكثر من كاف ، لذلك انا بحاجة الى مساعدة سريعة..

ارجو المساعده قريبا !!! ..........
  2. اولا عمرك عشرين ... فيه وقت لا تتسرع ( الدنيا ما تسوى _على الأقل بعيني _ لكن تسوي اللي تقدر عليه فيها )
    اذا حسيت انك ضايع انظر فوق و اعرف ان السماء اللي فوقك فوق كل واحد على الارض
    ثانيا _و اعذرني على العنف _ أي نوع من الناس يخطط لشيء ما يحب و يتوقع ان كل شيء تمام ( يعني عندك مشاكل طفولة )
    مو المغزى ... لكن لازم انت اولا تقدر ظروفك ( حتى ما تتسرع بالحساب على نفسك و تتعب نفسيا )
    ثالثا هل وقفت ولو للحظة و نظرت للخلف و رأيت ان معك سنوات في طب الأسنان تخلي لك الأفضلية على الغير
    رابعا هناك فرق بين الذي يحب الشيء و الذي متمكن منه ( قد تتمكن ان كنت تحبه حبا جما )
    خامسا اذا فيه امكانية تدرس في افضل الجامعات في دولتك انا انصح بذلك
    لأن الخارج و خاصة أوروبا غاااااالية جدا و اذا حاولت تعمل و تدرس في آن واحد ( الله يعينك )
    و المساعدة المالية اذا ما كانت من وزارتك ( كإبتعاث ) فأأسف أقول لا
    لأن المساعدة لطلاب الدولة نفسها على حد علمي
    اما بالنسبة الى لغة الدراسة انا حاليا في هولندا و اتوقع انهم يدرسون بالانجليش
    لأن ( ولنواجه الواقع ) الهندسة غير الطب

أخوي بالتوفيق أينما ذهبت بإخلاص
    و قرارك المفروووووووض يكون طب الاسنان (شخصيا انا ما اعتقد ان طبيب الاسنان طبيب حقيقي لكن لو كنت مكانك ..........)
    J.S
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.