الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن احد يطمني على السنه التحضيريه في المانيا؟؟؟؟؟

ممكن احد يطمني على السنه التحضيريه في المانيا؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو طارق2
    ابو طارق2

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو طارق2 السعودية

ابو طارق2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب بشري , بجامعة كلية الطب البشري
    • كلية الطب البشري
    • طب بشري
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 12th, 2010, 12:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ان شاءالله بخير
    يااخوان انا الان مقرر تقريبا بنسبة 90% اني راح اطلع على المانيا لدراسة السنه الطب البشري لكن..بصراحه جدا قلقااااان لانه بيقولو راح تدرس السنه التحضيريه واللي هي ثالث ثانوي في المانيا ولازم تجيب معدل كويس فيها !! وانا بصراحه مره خايف وقلقان وبعض الاوقات اقول توكل على الله ..ان شاءالله انها ماتقلق لانه في شباب بيقولوا لي سهله مره..والشي اللي اخذ تفكيري كله انه انا متاخر تقريبا اربع سنوات ((ظروف خاصه)) وماابغى اني اتاخر اكثر يعني لازم اتاخذ قرار وسبب ..لكن احمد ربي انه هم الاراده والعزيمه موجود...
    ياليت تقولن لي هل بأمكاني اني ادخل طب في المانيا؟؟

وثانيا شي والله شايل هم اللغه الالمانيه هل هي صعبه ام سهله!!! بصراحه قابلت لي واحد من الشباب متخرج هندسه من المانيا بيقول لي والله انه جابها في 7 شهور..يعني جدا رائع ...

وثالث شي اللي اتمنى اني القاه هنا ..هل فيه احد طالع طب على المانيا هذه السنه ؟؟؟ يارب يكون موجود

ورابعا هل الالتحاق بالبعثه ممكن ؟؟

انتظر اجابتكم اللي بأذن الله راح تشرح الصدر بفارغ الصبر ..تقبلو خالص تحياتي
  2. هلا أخوي العزيز

اولا شكرا اخوي صيدلي على اهتمامك

بالنسبة لاسئلتك

-اولا عن السنة التحضيرية

ترى ما في داعي تقلق ابد وخلي رجلك ويدك بموية بااردة لانها مو صعبة ابد وكل المعلومات من الثانوية والمتوسطة ولكن باللغة الالمانية يعني انت قدها وقدوود وراح تجيب معدل حلوو جدا بشوية اجتهاد واهتمام

-طبعا أكيد راح تدخل طب باذن الله

- بالنسبة للغة فما اقدر اقوول انها سهلة مرة ولكن تعتمد عليك انت وطريقتك لتعلمها وتطبيقك لها ولكن ما راح تاخذ منك ان شاء الله الا 10 شهور بالكثير وتوصل لمرحلة راح تقبل فيها للسنة التحضيرية باذن الله

اما عن الالحاق فممكن تتصل للملحقية وتتأكد وان شاء الله تلاقي لك طالب يروح معك ه السنة

اتمنى لك التوفيق خيي
    7 "
  3. اخوي صيدلي بيض الله وجهك على اهتمامك في الموضوع ..واتمنى ان ربي يكتب لك ولي الشي اللي فيه خير ...واذا كنت مصمم على اساس انك حتروح المانيا ياليت تبشرنا ^_^..موفق

اخوي المرعب..والله ماشاءالله عليك كعادتك مبدع في طرحك في اسلوبك في تعاونك...الله يعطيك الف عافيه ياغالي والله ان كلامك طمني وريحني شوي..وان شاءالله ان ربي يقدرنا ويقوينا على تعلم اللغه وان شاءالله كل الامور تتسهل ..الله يكتب لك مافيه الخير والتوفيق ياغالي ..ويجعلك دكتور قد الدنيا تقبل خالص تحياتي يابو حميد ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.