الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص دراسة الاحياء بالمانيا ارجو الاجابة

استفسار بخصوص دراسة الاحياء بالمانيا ارجو الاجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hop hop
    hop hop

مبتعث مجتهد Senior Member

hop hop الولايات المتحدة الأمريكية

hop hop , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من النمسا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ,,
    • ,,
    • ...
    • أنثى
    • ,,, ,,
    • النمسا
    • Mar 2010
    المزيدl

June 29th, 2010, 10:59 PM

السلام عليكم

بخصوص قسم الاحياء بكمل ماستر بالمانيا

هل جامعات المانيا قوية بالاحياء

وايش افضل الجامعات ماستر تدرس بالغة الانجليزية
  2. جميع جامعات المانيا قويه

لكن اسالي هل تقدرين تدرسين بالانجليزي فقط او لا طبعاً اسالي الوزاره لان ملحقيتنا تقول لاا عشان بكرا اذا تفلسفوا تحجيهم
    على كل حال اغلب الجامعات الالمانيه ادرس باللغه الانجليزيه الماستر او باللغتين...
    7 "
  3. سلام عليكم عسولة ..

اذا بتقدمي عن طريق الوزارة ( المرحلة السادسة ) فلازم تدرسي الماستر بالألمااني . اول مابتجي بتدرسي كورس اللغة ( لغة ألماانية ) لمدة سنة وتختبري اختبار دي اس ها وبعدها تقدمي ع الجامعة .
    الاختبار دا شرط للتسجيل باي جامعة ألماانية لدراسة اي تخصص وباللغة الألماانية .

الاحياء بشكل عام فروعه كتييير ومن رسالتك انتي احياء عامة ودا شي حلو لانك بتقدري تختاري اي تخصص ومابتكوني مقيدة ..

ألماانيا مشهورة بالطب وبالهندسة الوراثية وكل الجامعات قوية بألماانيا وعلى حسب التخصص اللي تبغيه ..

مثلا تبغي طب تلاقي برلين تبغي وراثة عندك هايددلبرغ ميونخ برلين وغيرها ..

التقديم طالما راح تقدمي عن طريق الوزارة ففي منظمة اسمها ( دااد ) هيا المسئولة اكاديميا عن جميع الطلاب ( كورس اللغة , البلد , الماستر ) فانتي مابتعملي شي ..

عموما التقديم جدا سهل لانه ألماانيا جامعاتها كتيرة وإلا مابيجيكي قبول من اية وحدة ..

توكلي على الله وقدمي فيها صدقيني بتكوني اخترتي القرار الصحيح ..

بالتوفيق ياعسل ^_^
    7 "
  4. الداد مو مسؤله عن كل الطلبه مسؤله عن طلبه معينه لذالك الداد مالها دخل فيك

وهي الافضل لانه توفر لك القبول عكس الملحقيه لكن الماستر اذا من السعوديه احيانا يعادلون شهادتك ويرجعوك مستويات

متقدمه بالبكالوريوس مو دائماُ على حسب والقبول انتي الي تبحثين فيه عن نفسك واذا تبي نصيحتي اذا تقدري تغيري على بلد

انجليزي افضلك مليون مره خاصه للطلاب الماستر لان مو سهل بالمانيا القبولات للماستر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss. honey
    سلام عليكم عسولة ..

اذا بتقدمي عن طريق الوزارة ( المرحلة السادسة ) فلازم تدرسي الماستر بالألمااني . اول مابتجي بتدرسي كورس اللغة ( لغة ألماانية ) لمدة سنة وتختبري اختبار دي اس ها وبعدها تقدمي ع الجامعة .
    الاختبار دا شرط للتسجيل باي جامعة ألماانية لدراسة اي تخصص وباللغة الألماانية .

الاحياء بشكل عام فروعه كتييير ومن رسالتك انتي احياء عامة ودا شي حلو لانك بتقدري تختاري اي تخصص ومابتكوني مقيدة ..

ألماانيا مشهورة بالطب وبالهندسة الوراثية وكل الجامعات قوية بألماانيا وعلى حسب التخصص اللي تبغيه ..

مثلا تبغي طب تلاقي برلين تبغي وراثة عندك هايددلبرغ ميونخ برلين وغيرها ..

التقديم طالما راح تقدمي عن طريق الوزارة ففي منظمة اسمها ( دااد ) هيا المسئولة اكاديميا عن جميع الطلاب ( كورس اللغة , البلد , الماستر ) فانتي مابتعملي شي ..

عموما التقديم جدا سهل لانه ألماانيا جامعاتها كتيرة وإلا مابيجيكي قبول من اية وحدة ..

توكلي على الله وقدمي فيها صدقيني بتكوني اخترتي القرار الصحيح ..

بالتوفيق ياعسل ^_^

شكرا اختي

الله يسعدك يارب

انا بقدم على المرحلة السادسة بإذن الله

وزوجي معي بيكمل هندسة لانه هو درس سنتين بالتقنية ويكمل الباقي بالمانيا نظرا لقوتها بالهندسة

عشان كذا راح اضطر لدراسة بالمانيا
    وتحمست بزيادة انه يكون معي لغتين غير العربية

بس كان بالي ان ادرس بالانجليش ومن مخالطة الناس بتعلم الماني
    لان ابي ادرس بالانجليش

بس من كلامك حتى الكورس الغة الماني

مدري متلخبطة .شووووي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازال تحت الاجراء
    الداد مو مسؤله عن كل الطلبه مسؤله عن طلبه معينه لذالك الداد مالها دخل فيك

وهي الافضل لانه توفر لك القبول عكس الملحقيه لكن الماستر اذا من السعوديه احيانا يعادلون شهادتك ويرجعوك مستويات

متقدمه بالبكالوريوس مو دائماُ على حسب والقبول انتي الي تبحثين فيه عن نفسك واذا تبي نصيحتي اذا تقدري تغيري على بلد

انجليزي افضلك مليون مره خاصه للطلاب الماستر لان مو سهل بالمانيا القبولات للماستر

اولا : شكرا اخوي

انا مخلصة بكالوريوس احياء عامة

وبقدم على دراسة الماستر

شكلك فهمت خطأ

وبالنسبة لو اقدر اغير انا اصلا لسا ماخترت الدولة
    تدري انا مو لحالي معي زوجي لازم ناخذ القرار مناسب لي وله وفي تنازل شوي وهو الافضل المانيا لحد الان
    انا بحاول اشوف الي يناسبنا
    بالنسبة لي ابي ادرس ماستر باللغة الانجليزية
    مدري في جامعات تعتمد اللغة الانجليزية بدراستها ؟
    7 "
  7. ما فهتك خطا قلتلك احيانا معك بكالوريوس ويعادلون شهادتك الجامعه ويضعونك بالسمستر الاخير واللي قبله

عشان تكملي الساعات بس على حسب البروفيسور اذا انتي لغتك الانجليزيه قويه يعني مو بحاجه دراسة انجليزي

بالمانيا فراح ترتاحي كثير لان اغلب الجامعات ادرس بالانجليزي او باللغتين اما اذا لابد تدرسين بالالماني

فالله يعينك وعلى فكره ملحقيه ما تعطي كورسات انجليزيه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازال تحت الاجراء
    ما فهتك خطا قلتلك احيانا معك بكالوريوس ويعادلون شهادتك الجامعه ويضعونك بالسمستر الاخير واللي قبله

عشان تكملي الساعات بس على حسب البروفيسور اذا انتي لغتك الانجليزيه قويه يعني مو بحاجه دراسة انجليزي

بالمانيا فراح ترتاحي كثير لان اغلب الجامعات ادرس بالانجليزي او باللغتين اما اذا لابد تدرسين بالالماني

فالله يعينك وعلى فكره ملحقيه ما تعطي كورسات انجليزيه
    هلا اخوي من جد شكرا

لا انال لغتي مو مرة قوية لازم اخذ كورسات

واذا الملحقية بس تعطي كورسات الماني - و احتمال يعادلون شهادتي بالسمستر الاخير اشوفها مشكلة كبيرة

لان ابي كورس اجيلزي وجامعة تدرس باللغة الانجليزية بس

شكرا مرة ثانية
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hop hop
    شكرا اختي

الله يسعدك يارب

انا بقدم على المرحلة السادسة بإذن الله

وزوجي معي بيكمل هندسة لانه هو درس سنتين بالتقنية ويكمل الباقي بالمانيا نظرا لقوتها بالهندسة

عشان كذا راح اضطر لدراسة بالمانيا
    وتحمست بزيادة انه يكون معي لغتين غير العربية

بس كان بالي ان ادرس بالانجليش ومن مخالطة الناس بتعلم الماني
    لان ابي ادرس بالانجليش

بس من كلامك حتى الكورس الغة الماني

مدري متلخبطة .شووووي

حيبة قلبي :

بما إنك راح تقدمي على المرحلة السادسة الملحقية تجبرك تدرسي الماستر باللغة الألماانية وتدرسي كورس لغة ألماانية ..

واوقات تلاقينا دخلنا الانقلش بحياتنا عشان ندبر امورنا او نسال عن شي ماحنا عارفينه بالألمااني ..

الملحقية والدااد الاتنين بيعطوكي من البداية كورس لغة ألمااني وبتدخلي اختبار بعد سنة دا يشبه التوفل (( للتبسيط )) عشان يشوفوا مستواكي باللغة كيف وهوا زي ماقلت شرط للتسجيل باي جامعة ألماانية ..

الدااد مسئولة عن كل الطلاب اللي تتبعثهم الوزارة , أنا من المرحلة الخامسة وهيا مسئولة عني اكاديميا , فبيكون التقديم جدا سهل لانها بتساعدك فيه ..
    الملحقية مسئولة عن الامور التانية : مكافئات اجازات وغيره بس مو الاكاديمية ..

اتمنى تكون الصورة وضحت واي استفسار تاني أنا حاضرة ..

موفقة عسولة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.