الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن اللي يقدر يساعدني محتاجه قبول

ممكن اللي يقدر يساعدني محتاجه قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pharmacist 2008
    pharmacist 2008

مبتعث جديد New Member

pharmacist 2008 الولايات المتحدة الأمريكية

pharmacist 2008 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharmacy , بجامعة بالانتظار
    • بالانتظار
    • pharmacy
    • أنثى
    • باقي, واشنطون
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 10th, 2010, 05:01 PM

السلام عليكم
    ممكن احد يساعدني بقبول او يدلني على مكتب يوفر قبول قبل 7-9
    والله مليت كل مكتب يتشرط ولما يسمع التخصص على طول يرفضوا بدون اي نقاش بحجة التخصص صعب
    على العموم انا بكالوريوس صيدلة وحابة اكمل ماستر
    معدلي كويس ومستنداتي جاهزة
    يالييت حد يساعدني ويبشر باللي يامر عليه
  2. مع ان الرد متاخر لكن ربما يكون فيه فائدة

اذا كنت مقدمة على المرحلة السادسة فممكن تراسلي الملحقية من اجل تأمين قبول لك خاصة المانيا أو عن طريق شخص موجود هناك يراسل لك الجامعات

مشكلة الملحقية التأخير يعني شهرين ونص الى ثلاثة او اكثر بينما من شخص خارج الملحقية ممكن يجيب القبول خلال ايام

ولمن يريد الاستفسار اكثر انا جاهز لكن اتمنى يكون التواصل بعد العيد لقرب دخول العشر الاواخر من رمضان

اسأل الله لي ولكم التوفيق لقيام ليلة القدر ايمانا واحتسابا
    7 "
  3. ياخوي انا مقدم على المرحلة السادسة بكالوريوس طب وابى اطلع ادرس اللغة بدري يعني على شهر 11 او 12يعني بعد شهرين هل اقدر ادبر قبول من معهد لغة في ميونخ المانيا واقدمو للوزارة وا أطلع
    ملاحظات :
    1- فيه ناس قالولى لازم تستلم اول شي الضمان المالى وبعدين تقدم على المعهد فهل اقدر اخذ الضمان المالى قبل الملتقى يعني اول ماتنزل الاسماء لان فيه دورة لغة انقلش وانا ما ابيها ابي استغل الفرصة بدراسة اللغة الالمانية ولو فيه طريقة اخرى لاتبخل على قلي بها
    2- ايش افضل معهد في ميونخ ؟ ومتى تبدأ الدراسة فيه؟
    3- ابي طريقة اطلع فيها للدراسة تبع المرحلة السادسة قبل شهر 1

اسال الله لك القبول في الدارين
    7 "
  4. يا حبنيلكم مشكلتكم تفكرون المانيا مثل امريكا صعب تلاقي قبول مشروط بالمانيا وان وجد بحالات نادره جداُ وحالات خاصه

باختصار وزارة التعليم العالي ما اجيبلك قبول ولا الملحقيه بعد ما تجي وتخلص فتره من اللغه تبدا تقدم ع الجامعات يعني اوقات التقديم

وفي البدايه يطلبون منك اوراقك ومن ضمنها مرحله من اللغه الالمانيه تكون موقته اما بالنسبه للماستر اتوقع دوله غير المانيا افضل له مليون

وقلتها قبل مليون وطلاب وزارة التعليم العالي ترا جميع الدفعات ابتعثوا بقبول معهد لغه بدون قبول جامعي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.