الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لكل مبتعثين المانيا ضروري الله يوفقكم ...

مساعدة لكل مبتعثين المانيا ضروري الله يوفقكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابولؤي
    ابولؤي

مبتعث مستجد Freshman Member

ابولؤي السعودية

ابولؤي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب بشري ( ان شاء الله ) , بجامعة بيتنا : )
    • بيتنا : )
    • طب بشري ( ان شاء الله )
    • ذكر
    • الرياض, حرتنا الموقره
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 18th, 2010, 07:17 AM

ياخوان انا راح اقدم على المرحله السادسه لدراسة بكالوريوس طب بشري وحبيت اسلكم وارجو منكم كل من يدخل ويعرف جواب وهو متاكد يفيدني

هل اللغه الالمانيه صعبه ؟؟ لكي اتقن اللغه الالمانيه لازم اكون متقن للنجليزيه ؟؟ وارجو من الاخون يقولون لنا مستواهم في الانقليزي ؟؟

ارجو من الاخوان الي يدرسون لغه في المانيا او تحضيري او طب يفيدوني بليزز وبسرع وقت
  2. يابو لوي انت ليش مراا متخوف من اللغة كانها بعبع

على فكرة انا مستواي الانجليزي جيد ومع ذلك لم الحظ الشبه الكبير في الكلمات رغم التشابه

يعني مثلا انا عرفت كلمات انجليزية جديدة لما درستها بالالماني بسبب تشابه النطق يعني لو الكلمة عمرك ماسمعت عنها وهي تشبه الانجليزي بالنطق ماراح تلاقي مشكلة بل انك راح تعرفها باللغتين
    وبالنسبة للصعوبة يعني انت منت رايح تسلية يبغالها دراسة وممارسة مع الناس

علما انا مبتدا في اللغة الالمانية ولسا ماطبيت المانيا
    7 "
  3. حبيبي انت راح تدرس بكاللوريوس يعني سنه لغه ومحتاج فقط مستوى مو صعب اتوقع اقل من 8 شهور وانت مرتاح باجيبه

بعدها سنه تحضيريه وفيها برضو تدرس لغه وكيف تمارس هاللغه وبعدها تدخل الجامعه يعني ما اتوقع فيه تخوف

بس اذا بتقارن وبتقول لو ادرس بامريكا افضل ولا بريطانيا يمكن يحقلك بس اذا العائق اللي انت تشوفه اللغه

اي نعم الانجليزي اسهل بكثير بس برضوا مو عايق اللغه بتقدر عليها اذا سكنت بمدينه مافيه عرب كثير

والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.