الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر المانيا مافي امل يكون انجليزي واستفسار ثاني بعد

ماستر المانيا مافي امل يكون انجليزي واستفسار ثاني بعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية am-abd alaziz
    am-abd alaziz

مبتعث مستجد Freshman Member

am-abd alaziz الولايات المتحدة الأمريكية

am-abd alaziz , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .... , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • ....
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 18th, 2010, 07:34 AM

السلام عليكم

قرأت في هذا المنتدى
    وعرفت ان الدراسة في المانيا باللغة الالمانية

وانا لا اتقن اللغة الانجليزية بس خيفف اشياء تمشيني بس

سؤالي

لو تم قبولي في المرحلة السادسة بالمانيا

معهد اللغة يكون لغة المانية التي تجيبي فية البعثة القبول ؟؟؟

وابدا ما ادرس لغة انجليزية ؟؟؟

واذا في امل ادرس الماستر وراثة بالانجليزي ولغة انجليزي بألمانيا ياليت تقولون لي باي جامعة

ومدري احس مو داخلة مزاجي ادرس الماني وانا ماعرف انجليزي

بالذات اني مستقبلي الوظيفة ادرس بالجامعة ومناهج جامعاتنا احياء صارت انجليزية

وبس ^_^

شكرا
  2. فيه ماستر بالانجليزي بالمانيا واساسا اذا بتدرس بالالمانيا ماستر لابد معك انجليزي والعكس

بس تكون درجة الانجليزي المطلوبه مو عاليه والالمانيه ليفل عالي والعكس وحوسه

بس الاكيد عزيزي كل هالكلام اذا بتدرس على حسابك او اذا بتسال عن نظام جامعات المانيا

المشكله هنا هي الملحقيه ممنوع تدرس الا باللغه الالمانيه ولا تعطيك كورسات انجليزيه

هذه هي المشكله يعني اسف انه مو مشكله هذي هي جهل ملحقيتنا
    7 "
  3. والله اللغه الالمانيه مخوفتنا نبغى من الاعضاء الى يدرسون في المانيا توضيحه من ناحية الصعوبه ولا يقول كل واحد وفهمه واجتهاده يعني من ناحية الطلاب الي معاك مانجحو في اللغه يقولون صعبه سهله المدة الى اتقن فيه اللغه نبغى توضيح .....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازال تحت الاجراء
    فيه ماستر بالانجليزي بالمانيا واساسا اذا بتدرس بالالمانيا ماستر لابد معك انجليزي والعكس

بس تكون درجة الانجليزي المطلوبه مو عاليه والالمانيه ليفل عالي والعكس وحوسه

بس الاكيد عزيزي كل هالكلام اذا بتدرس على حسابك او اذا بتسال عن نظام جامعات المانيا

المشكله هنا هي الملحقيه ممنوع تدرس الا باللغه الالمانيه ولا تعطيك كورسات انجليزيه

هذه هي المشكله يعني اسف انه مو مشكله هذي هي جهل ملحقيتنا

يسعدك ربي اخوي

تدري ما يصير تقفلت بوجهي

ماعندي لغة انجليش ابد

وشلون ادرس ماستر انجليزي والملحقية ماتعطي معهد لغة فية

ومشكلة اذا درست بالالماني لان بعدين مستقبلي الوظيفي ادرس وراثة بالانجليزي واكيد في مصطلحات تفرق بين اللغتين
    وحتى لو فهمت المقصود بس في اشياء تختلف

خسارة نفسي ابتعث بالدول الاوربية بس مرررة مافي امل ع كذا

كرا اخوي مازال تحت الاجراء

واذا عرفت جامعة ولا صار يمديني ادرس معهد لغة انجليزية قولي بليييييز
    7 "
  5. اهليين حبوبة ..

أنا ماستر تقنية طبية بألماانيا وليا تقريبا شهرين واسبوع والحمد لله مررررة سهالة ..

كنت زيك خايفة من حكاية اللغة لكن صدقيني اللغة شوية صعبة بالبداية بعدين بتلاقي نفسك بعد فترة بتفهمي شوية كلام وتعرفي تدبري نفسك ..

الدراسة بالالمااني زي ماقالوا الاعضاء والدااد بيجيبلك قبول من معهد جامعة لدراسة كورس لغة ألماانية ..

والملحقية مابتكون مسئولة تعطيكي كورس أنقلش بالبداية ..

سمعت انه بعد ماتخلصي الدراسة ممكن تدرسي لغة انقليزية باي دولة تتحدث دي اللغة , لكن باتاكد هل دي المعلومة خاصة بس بالبكالوريس ولأ حتى احنا الماستر ..

اتمنى ردي يكون مفيد ليكي ياعسل ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولؤي
    والله اللغه الالمانيه مخوفتنا نبغى من الاعضاء الى يدرسون في المانيا توضيحه من ناحية الصعوبه ولا يقول كل واحد وفهمه واجتهاده يعني من ناحية الطلاب الي معاك مانجحو في اللغه يقولون صعبه سهله المدة الى اتقن فيه اللغه نبغى توضيح .....

تجربتي مع اللغة لسة ببدايتها لكن اتمنى افيدك ..

اللغة الالماانية زيها زي اي لغة جديدة بالبداية صعبة لانها جديدة لكن بعدين بتلاقي نفسك حبيتها ومشيت فيها ..

اول مادرست كنت اقول ليش اخترت ألماانيا واندم على دا الاختيار بس طلع انه شعور طبيعي والكل معايا كان زيي ..

دحين الحمد لله ليا شهرين واعرف اقرا شوية المااني تمام افهم على الاستاذات . اطلب بمطعم واقرا مكونات الاكل واروح السوق ادور على اي حاجة ابغاها ..

صح مستوايا بالبداية لكن مررررررررررررررة فرق عن اول اسابيعي هنا ..

على كلام الاعضاء هنا تقدر ب6 او 10 شهور بتتقن اللغة ..

ان شاء الله يكون ردي افادك ..

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.