الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباااااااااااااب تكفووووووووووون بأضيييييييييييييييع

ياشباااااااااااااب تكفووووووووووون بأضيييييييييييييييع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستقبل تائه
    مستقبل تائه

مبتعث جديد New Member

مستقبل تائه هولندا

مستقبل تائه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طب
    • ذكر
    • مكة المكرمة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 25th, 2010, 03:32 AM

ياشباااااااااااااااااااااب ويابنااااااااااااااااات انا امس روحت ام القرى وسجلت طب فيها وانا كمان سجلت في البعثة لاني خايف يمكن مايقبلوني في البعثة فقلت خليني اسجل في ام القرى وسألت احد الموظفين اذا اقدر اسحب ملفي اولا قال تقدر تسحبه في اي وقت طيب اذا وصل قبولي في البعثة اقدر التحق بها والا لا تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووون
  2. الله يعينك بس والله ماعندي اي خلفيه عن الموضوع
    كل الي اقدر اقوله ان اظن والله اعلم ان عادي تسحب ملفك زي لما مثلا الي يحول من كليه لجامعه عادي حتى لو كان الملف مختوم بس مادري الله اعلم .....
    الله ييسرالي فيه الخير
    7 "
  3. لا تخاف انا صحبتي السنه الي فاتت انقبلت بطيبه وكمان قدمت على بعثه
    زلمن طلبوا البعثه شهادتها الاصل راحت الجامعه وطلبت استعاره لشهادتها اعتقد قالتلهم بعدل غلط باسمي او شي زي كذا
    المهم انك لاتجيب للجامعه سيره بعثه لأنك وقتها بتتورط
    وبعدين عادي البعثه بس يطابقوا الصوره مع الاصل ويرجعولك شهادتك
    وكمان اعمل حساب شي في جامعه طيبه وقت تقديم الشهاده وكذا خلونا نوقع على تعهد اننا ما نسحب شهادتنا لمده شهر واتوقع نفس الشي لأغلب الجامعات لكن مو مشكله لأن البعثه ماطلبوا الشهاده الى والمده هذي عدت
    عموما بكلم صحبتي الربوع واتأكد من كل شي
    ويارب اكون افتدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.