الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعده بالنسبه للابتعاث لهولندا والايلتس وش سالفته؟؟

ابي مساعده بالنسبه للابتعاث لهولندا والايلتس وش سالفته؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sajeda-Abdulla
    Sajeda-Abdulla

مبتعث جديد New Member

Sajeda-Abdulla الولايات المتحدة الأمريكية

Sajeda-Abdulla , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة الثانويه
    • الثانويه
    • STUDENT
    • أنثى
    • الشرقيه, الدمام
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

July 28th, 2010, 02:54 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طلبتكم ابي رد على حيرتي
    والله ان صدري ضاق من ورا هذي الحيره
    انا الحين مقدمه على برنامج الابتعاث 6
    وابي ادرس طب ان شاء الله
    بس ابي اعرف حاجه
    الحين انا ماعندي ايلتس وش الدبره
    هو لازم قبل لا ابتعث يكون عندي
    والا عادي ادرس اول حاجه لغه وبعدها اخذه
    الله يخليكم فكو ضيقتي الله لا يجعل لكم ضيقه لا في دنيا ولا في اخره
    والله خايفه تضيع احلامي من ورا هالشي
    الله يخليكم طمنوني
    وش الصرفه الحين
  2. لا عادي واخا اخوووك , تقدري تدرسي لغه بالبدايه ز وبعدين تجيبيني الايلس , على حسسب ,, اذا خلصتي اخر مستوى باللغه

بالجامعه تدخلي الجامعه بدون ايلس او توفل ,, يعني مرره سهله ,, اما انك تسالي ومتضايقه وانتي لسى بالسعوديه لازم يكون

معاكي ايلس او لا ,, لا مو شرررط تسافري وتدرسي سنه ونص لغه وبعدها تقدري تجيبي الايلس وتقدري تدخلي الجامعه

اذا خلصت المستوى الاخير في اللغه تابع الجامعه اللي تدرسيهاا ,, ان شاءالله دعووتك مستجابه لي ياررب محتااج الدعااء

مشكوره اي خدمه ,,, موفقه خيررر , اختي ,,
    7 "
  3. هذا الكلام مو صحيح
    الايلتس شرط للقبول واذا جيتي وما عندك 5 في الايلتس ما تدخلي الجامعه موجود اكثر من 50 طالب في هولندا كانوا في الدفعه الخامسه الي هي السنه الي فاتت وما معاهم 5 في الايلتس اعطوهم مهله شهرين يدرسوا فيها الي يعدي يدخل بريمد "سنه نحضيريه " والي ما يعدي لسه مصيره مجهول الطلاب كلها رح تحول الى دول ثانيه على السنه الجايه
    اساسا في المرحله السادسه عندكم شرط ان ما يصدر قرار الابتعاث الا اذا كان عندك 5 في الايلتس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة missnoone
    هذا الكلام مو صحيح
    الايلتس شرط للقبول واذا جيتي وما عندك 5 في الايلتس ما تدخلي الجامعه موجود اكثر من 50 طالب في هولندا كانوا في الدفعه الخامسه الي هي السنه الي فاتت وما معاهم 5 في الايلتس اعطوهم مهله شهرين يدرسوا فيها الي يعدي يدخل بريمد "سنه نحضيريه " والي ما يعدي لسه مصيره مجهول الطلاب كلها رح تحول الى دول ثانيه على السنه الجايه
    اساسا في المرحله السادسه عندكم شرط ان ما يصدر قرار الابتعاث الا اذا كان عندك 5 في الايلتس
    طيب أختي ..

بعد السنة التحضيرية .. هل فيه اختبار قبول يحدد دخول الطالب لكلية الطب أيضاً ؟

وما هو هذا الاختبار ..

شكراً لكم
    7 "
  5. هولندا كانت كوبسه بس على كلام الدكتور طلال في الملحقية يقول ان الجامعة غيرت كل ااتفاقياتها مع الوزارةوانا لامس هالشي التغيرات في يوم وساعه ولحظه وثانية اللي امس مطبق يمكن مايكون بكره فالوضع مررررررررره غريب ومجهول هذا من جهه

بس الي متاكد منه ان الجامعة ماتقبل اكثر من 40 طالب والحين موجود 40 في السنة ااتحضيرية و40 في اللغة يعني 80 يتنافسون على 40 مقعد لعام 2011 من غير الدفعه السادسه شوف كم بيكون العدد الله يعين بس
    7 "
  6. لازم تعدي السنه التحضيريه وتجيب 6 ونص في الايلتس عشان تدخل الجامعه
    بالنسبه لطلاب اللغه ما احد منهم بيدخل طب للاسف لانهم ما رح ياخدوا لايف ساينس وكلهم بيحولوا على دول ثانيه
    وحتى لطلاب السنه التحضيريه القبول مو مضمون يعني السنه الي فاتت الي هم الدفعه الرابعه اول ما جو كانوا تقريبا 30 مع طب الاسنان بعدين صاروا 20
    والي عدوا منهم وبيدخلوا ان شاء الله طب 5
    والبيقه عندهم ريست ولسه ما يعرفوا
    وضع هولندا مو مضمون لا احد يفكر يجي الا اذا كانت انجليزيته جدا ممتازه كذا بيمشي وبسهوله ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.