الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش رايكم في دراسة الماجستير تخصص الهندسة الميكانيكية في المانيا

ايش رايكم في دراسة الماجستير تخصص الهندسة الميكانيكية في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HeeMoo9
    HeeMoo9

مبتعث جديد New Member

HeeMoo9 ألمانيا

HeeMoo9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • مكة, الغربية
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 28th, 2010, 07:57 PM

السلام عليكم

انا متخرج حديثا من جامعة ام القرى تخصص هندسة ميكانيكية ..

وعندي مشكلة في اختيار افضل دولة لدراسة الماجستير في الهندسة الميكانيكية

من ناحية المعيشة وقوة الدراسة وطبيعة الناس ومقدار الاستفادة وكمان قوة الشهادة

حاليا مستقر على المانيا ان شاء الله فياليت احد يفيدني بأي شي

وشكرا
  2. كيفك يا ولد بلدي ومدينتي
    والله أنا نفس حالتك متخرج من أم القرى هذي السنة عمارة إسلامية (هندسة معمارية)
    ونفسي على ألمانيا
    بس مني عارف هل يوجد فروع كثيرة تابعة لهذا التخصص

* تدري إنه حمزة غلمان صار عميد الكلية ؟؟
    7 "
  3. ايوة ماشاء الله رحت له هذاك اليوم

بس مو زي اول كنت دايما اخش عليه واجلس معاه ادردش

دحين صعبة منصب اعلى ومشاغله اكثر وغير كدا فيه استاذ ابو عمار احراج كل شوي اروح للدكتور

وبالنسبة لك الله يوفقك مكان ماتكون بس انا عندي سبب قوي وهو ان المانيا مشهورة بالميكانيكا والمكاين

لكن دراسة العمارة ماعرف اتوقع ان المانيا قوية في كل مجالات الهندسة بس ماني متأكد

وعلى فكرة انا اخوية في اسبانيا ماجستير عمارة واخو صاحبي وصاحب اخوية في اليابان عمارة

في المانيا عمارة ماعرف احد

وياليت لو نتواصل ممكن يجي نصيبنا مع بعض بنفس المدينة ونستفي من بعضنا

وعلى فكرة انا سجلت المانيا - امريكا - كندا

مبدأيا واذا باغير بعدين اغير بس سجلت عشان لايفوتني التسجيل وانصحك تسوي كدا
    7 "
  4. شوف هذا الكلام كتبته في موضوع

المانيا :

وزي ماشفت في كل مكان ودايما الالمان يقولو لهم المان شافت يعني كلهم مكاين

اقوى مكاين واقوى شركات الهندسة الميكانيكة هم الالمان وافضل ميكانيكيين هم الالمان ولما نجيب خبراء لمكاين نجيب المان ليه لأنهم اهل الصناعة

وحياتهم كلها شغل وكلها انضباط يعني الساعة 6 صباحا يعني الساعة 6 صباحة بدون زيادة او نقصان دقيقة

واللغة : دوتش .. ادراسة فيها نوعين فيه باللغة الانقليزية وفيه باللغة الالمانية (دراسة الماجستير فقط)

امريكا : الدولة العظما واقوى دولة في العالم واقوى لغة في العالم (انقليزي) ولو ماستفدت من الدراسة والشهادة راح تستفيد لغة قوية جدا بتعاملك ودراسة اللغة عند اهل اللغة ..

والحياة فيها حرية اكثر شي ممكن وكل واحد ودينه .. اكثر من البلاد الاوروبية

وشهاداتهم وجامعاتهم قوية جدا جدا جدا جدا .. ومعروفة طبعا للجامعات المعروفة والقوية

وفيها جامعات مرررررة جامدة ..

ويقال انها ارض الفرص وكل شي بالقانون وكل واحد ياخد حقه .. وحسب كلام ابوي وخبرته بالتعامل معاهم انهم يطبقو تعاليم الدين الاسلامي بدون دين ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz0vAZkW3gF
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. الهندسة في ألمانيا ممتازة في أي تخصص، وزي ما أتفضلتوا في الميكانيكية بالذات ماعليها أي غبار. المعيشة أكيد غالية لكن بامكانك توفر.
    كماجستير في جامعات تدرس بالانجليزي. وبعضها تدرس نص ونص. بالنسبة للهندسة المعمارية ما عندي فكرة الصراحة، لأني أنا أدرس هندسة ميكانيكية.
    7 "
  6. المانيا متفوقة في الهندسة ولكن ماهي افضل من امريكا واليابان والصين ويمكن المعلومات الي عندكم تكون قديمة ولكن الواقع يقول ان المانيا مافيها الا جامعة واحدة متفوقة في الهندسة
    وهيا جامعة ميونخ التقنية وهي الوحيدة الي داخلة في تصنيف افضل 100 جامعة في العالم في الهندسة لعام 2010
    http://www.arwu.org/FieldENG2010.jsp
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.