الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد رأيكم يا مبتعثي ألمانيا

أريد رأيكم يا مبتعثي ألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيدين
    عيدين

مبتعث مبدع Amazing Member

عيدين المملكة المتحدة

عيدين , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى study , بجامعة طالب لغة
    • طالب لغة
    • study
    • ذكر
    • إنه قريب من لندن, إنني في إنجلترا
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2007
    المزيدl

June 12th, 2007, 01:27 PM

السلام عليكم شباب ..
    حبيت أستفسر عن الدراسة في ألمانيا ... أنا عندي بكالوريوس شريعة وإن شاء الله أريد أن أدراس ماجستير في إدارة الأعمال أو إدارة مالية أو الاقتصاد ونحوها من التخصصات الإدارية .... ولا عليكم كلافة سأدرس أولا على حسابي ثم !!!!! إن شاء الله .
    1. ما أفضل الجامعات التي يمكن أن أقدم عليها ؟ .
    2. ما الطريقة المناسبة للتقديم وهل يوجد مكتب أو شخص يساعدني في الرياض ؟ .
    3. متى يحق لي أن أقدم على البعثة ؟ .
    4. كم التكاليف الدراسية ؟ .
    5. هل الدراسة في النمسا نفسها الدراسة في ألمانيا ( من النواحي المادية والقبول ) ؟ .
    6. ولا عليكم أمر أي سؤال مهم ما سألته اعتبر إني سائلك إياه وجاوبني عليه ولك مني جزيييييييييييييييل الشكرررررررررر والعرفـــــــــــــــــــــــــــــان .
  2. والله مو شغلة تطنيش لكن نحن طلاب ألمانيا .. يعمل كل شيء لنا .. محدد لنا المدن التي سوف ندرس بها ومحجوزه مقاعدنا في معاهد اللغة .. وكذالك في الحال في الكلية التحضيرية هناك كليات متفقة مع الملحقية .. فما علينا سوى الدراسة ولله الحمد كل أمورنا ميسرة .. لكن إذا كنت ترغب بعلومات عن معهد اللغة الذي أدرس فيه وطرق مراسلته .. فأنا على إستعداد تام لخدمتك .
    لكن إستفساراتك كلها لم تتطرق إلى موضوع اللغة أو المعاهد .

هذا إيملي إذا :
    asm.911@hotmail.com
    7 "
  3. اخي الكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

انا احد المبتعثين واتواجد حاليا في المانيا للحصول على الزمالة في جراحة الاطفال

لا اعرف اذا كنت استطيع تقديم الخدمة لك او لا

لكن اسهل الطرق وانفهعا هو مراسلة الملجقية مباشرة

وذلك بتقديم طلب مع جميع الوثائق للملحقية وهي سوف تقوم بمراسلة الجامعة والكليات المتخصصة

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. الأخ German surgon:

أنا محاضر بجامعة الطائف وأود إكمال دراسة الدكتوراة في مجال الكيمياء العضوية (منتجات طبيعية بالتحديد) في ألمانيا.

لكني لا أملك أي معلومات عن كيفية مراسلة الجامعات أو الملحقية، وماذا عن اللغة، وكيف أراسل معهد اللغة، أم أن الملحقية هي التي ستتولى هذا الموضوع.

أرجو إفادتي في أسرع وقت ممكن.

خالص الشكر والتقدير
    7 "
  5. تحية طيبة
    الخطوة الاولى هي الحصول على قبول
    وهي اما ان تكون بصورة شخصية بالبحث والمراسلة
    او عن طريق الملحقية
    وفي كلا الحالتين لابد ان ينتهي الامر باعتماد القبول من الملحقية

انا اتواجد في العاصمة برلين
    لدي زميل يقوم باجراء ابحاث في قسم الكيمياء ( تقنية النانو على ما اظن ويمكنك الاستفاده منه )
    اما اللغة : فاذا كنت تجيد اللغة الانجليزية فلا يلزمك للغة الا للتخاطب مع البشر لانه يمكنك اجراء ابحاثك كلها باللغة الانجليزية
    واما تنسيق اللغة فهو امر من المبكر الحديث عنه

لاي استفسارات مباشرة
    dr.madani@gmail.com
    7 "
  6. اخوي عيدين واختي تغريد انا حصلت على قبول من المشرف لدراسة الدكتوراه في جامعة جورج اغست في جوتنجن في المانيا.
    وتم التصديق عليه من الملحق الثقافي في المانيا والان باجراءات الابتعاث في الجامعه
    ربك ييسرها.
    بامكانك مراسلة الملحق الثقافي وهم جدا متعاونين، بس بصرحه يطول القبول معاهم.
    لكن لو تعرفي احد هناك ممكن يخذ اوراقك ومخطط البحث ويعرضها على الاساتذه هناك فاذا وافق عليه احد الاساتذه يبكتب لك خطاب قبول للاشراف على دراستك عندها بيكون كل شيء اتيسر باذن الله لان القبول من المشرف اهم شيء عندهم حسب مافهمت.
    هاتف الملحقية السعودي في المانيا(0049228373132)
    الفاكس الملحقية (00492283082830)
    اخوكم: محاضر بقسم التربية الخاصة
    بجامعة الطائف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.