الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث المانيا ((ارجو الرد))

ابتعاث المانيا ((ارجو الرد))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NAIF ALSAADI
    NAIF ALSAADI

مبتعث جديد New Member

NAIF ALSAADI الولايات المتحدة الأمريكية

NAIF ALSAADI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الطب , بجامعة ********
    • الطب
    • ذكر
    • DEKALB, ILLINOIS
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 12th, 2010, 11:08 PM

السؤال الاول/ ماهي خطوات صدور الفيزا الالمانيه؟ وهل يلزم فحص طبي ؟

السؤال الثاني/كيف طريقة الدراسه في المانيا ؟
  2. هلابك
    اخوي فيه موضوع عن الفيزا الدراسية للعضو عزيز الله يجزاه خير فيه كل شي تحتاجه
    والسوال الثاني اذا انت بكالوريس ماعندي خلفية وانصحك تقرا الموضوع المثبت للاخ مرعب
    وبدري على الفيزا لاتستعجل انتظر لين مايطلع القبول النهائي في شهر 11 هجري هو الي يحدد بلد الابتعاث ومهو معناه ان الرغبة الاولى المانيا خلاص راح تطلع المانيا
    والفيزا ماتقدر تقدم عليها الا بقبول جامعي وضمان مالي يعني لازم تنتظر الى شهر 2 ميلادي ويمكن اكثر
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afro
    هلابك
    اخوي فيه موضوع عن الفيزا الدراسية للعضو عزيز الله يجزاه خير فيه كل شي تحتاجه
    والسوال الثاني اذا انت بكالوريس ماعندي خلفية وانصحك تقرا الموضوع المثبت للاخ مرعب
    وبدري على الفيزا لاتستعجل انتظر لين مايطلع القبول النهائي في شهر 11 هجري هو الي يحدد بلد الابتعاث ومهو معناه ان الرغبة الاولى المانيا خلاص راح تطلع المانيا
    والفيزا ماتقدر تقدم عليها الا بقبول جامعي وضمان مالي يعني لازم تنتظر الى شهر 2 ميلادي ويمكن اكثر
    بالتوفيق
    مشكووور اخوي AFRO والله يعطيك العافيه بس ان مدري لارحت للجنه حقين التدقيق هل يمكن لي ان اغير الدوله ولا لا
    7 "
  4. العفو
    انت اخترت ثلاث رغبات ورتبت الاولوية من الدول وكذا سويت الي عليك والباقي على الوزارة
    وهم الي يختارو لك الدولة من الثلاث رغبات وطبعا لازم يوزعو الطلاب على حسب احتياجات كل دولة من الطلبة الاجانب
    والي مقبولين في البكالوريس من المرحلة الخامسة في جميع الدول 800 طالب وطالبة
    واتمنى احد من طلاب المرحلة الخامسة يفيدك عن عدد المقبولين في المانيا عشان تعرف فرصة قبولك فيها
    7 "
  5. والله انا نفس حالتك بس ابغى اعرف طريقه الدراسه وكل شي عن المانيا ولاسف نسأل في المواضيع المثبته ما لقينا جواب

يعني انا ابغى اغير الرغبه ل المانيا اقدر اغيرها بعد قبولي ولا لا لانو مقابلتي يوم 12 في فندق ميريدان في جده
    اتمنى احد يفيدني واكون شاكر له
    7 "
  6. السلام عليكم، بالنسبة للتأشيره فالوزارة رح تتكفل بكل شيء. الرغبات ممكن تعدلها يوم التدقيق حسب خبرة الأعضاء في المنتدى. أما تغير البلد بعد قبولك ما عندي عنه خلفية. لكن أتوقع إنه يكون ممكن اذا كان في أحد سحب ملفه أو في أماكن شاغره في البلد اللي انتا بتحول لها. لأنه في عدد مقاعد معين لكل بلد. على أيامي قالولنا سووا فحص طبي وأعطونا ورقه، سويته وما استفدت منه في شي. حتى لو كان مطلوب الفحص الطبي لاتشيل هم لأنه يسير في دقائق.

بما إنه سؤالك بشكل عام، حأجاوبك بشكل عام. الطب والهندسة في ألمانيا هم أكثر تخصصين البلد تتميز بيها ومشهورة بيها عالميا. الدراسة في ألمانيا من واقع خبرتي في دراسة الهندسة، الدراسة في ألمانيا الجزء الأكبر فيها اعتماد على النفس. الدراسة أكيد صعبه لكن حلوة وممتعه. بالذات انك بتدرس بلغة جديدة، وتفتح لك أبواب كثير اللغة الألمانية تقتدر تستفيد وتتعلم بيها.

بالنسبة للطب ما عندي معلومات كثير لكن حأسوي في الأيام القادمة ان شاء الله موضوع صغير أكتب فيه معلومات بسيطة ورئيسية عن الطب في ألمانيا.

اذا في عندك استفسار لا تتردد. أجاوبك على قد ما أعرف ان شاء الله
    7 "
  7. مشكووووور اخوي Sam_00k والله احس انك ريحتني كنت شايل هم الدراسه والمعيشه واللغه بما انها جديده بس انا سئلت ناس قالولي عشان تمشي في اللغه لازم تكون اللغه الانجليزيه عندك تمام بس مدري هل هذا الكلام صحيح ولا لا؟

لاهنت ان كان عندك فكره عن الدراسه في هولندا ولا ايطاليا من ناحيه اللغه في المعاهد في السنه الاولى او برنامج الطب افيدنا الله يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.