الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى جميع المبتعثين في ألمانيا = تهنئة + طلب .. (تكـفـ ووووو ــن )

الى جميع المبتعثين في ألمانيا = تهنئة + طلب .. (تكـفـ ووووو ــن )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريشة ابداع
    ريشة ابداع

مبتعث مستجد Freshman Member

ريشة ابداع ألمانيا

ريشة ابداع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة IUCM
    • IUCM
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • ميونخ, ميونخ
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 13th, 2010, 06:17 PM

اخواني الاعزاء .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم .: عساكم بخير :.
    هذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى الجميل وان شاء الله ما تفشلوني ..
    اول شئ : احب اقدم تهنئتي الى جميع المبتعثين خارج المملكة وداخلها وخاصة المبتعثين الى ألمانيا ( علشان المصلحة .. هههــــههه ) بقدووم شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا ونحن بصحة وعافية .. ( بعد الزحمة ) ..

ثاني شي : حبيت اسأل المبتعثين في ألمانيا ..
    - ايش افضل جامعة او مدينة اقدر ادرس فيها الطب ( بكالوريوس ) ؟
    - هل استطيع ان اختار الجامعة او المدينة اللي بدرس فيها ؟
    واخيرا ( اهم شي ) - لا تنسون تردون علي تكفوووووون لان يوم التدقيق قرب ..
  2. كل عام وانت بخير اخوي
    حبيت ابشرك اني انا ان شاء الله رايح المانيا وطب مثلك ..
    والحمدلله وفرت علي وقت لانو نفس الاستفسارات اللي عندي..
    بس حبيت اسئلك كيف احصل هيدا النموذج طلب الالتحاق بالجامعه الاجنبيه ؟؟ واذا ماعليك امر عندك نسخه ؟؟
    انا هون في السعوديه حاسه اني ضايعه ومو عارفه شيء كيف بالمانيا شو راح يصير فيني!!!!؟
    7 "
  3. هلا اختي نور .. انا آسف على التأخير و بالنسبة الى نموذج التقديم للجامعات الاجنبية تأخذينه من موقع وزارة التعليم العالي .. تدخلين الى ملفك بعد ما تكتبين رقم الطلب وكلمة المرور وتلقين مكتوب علي اليمين نماذج مهمة وبتلقينه هناك ..
    وهذا الرابط : برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي - المرحلة السادسة
    اما بالنسبة للحوسه فأنا والله مثلك مضيع وماني عارف ولا حاجه عن ألمانيا .. بس ان شاء الله الشباب هنا يساعدونا
    .: انا آسف على التأخير :.
    7 "
  4. وعليكم السلام
    وكل عام وانت طيب والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
    انا منب مبتعث ولكن قريت الموضوع المثبت ل اخوي المرعب واستفدت من معلوماته
    -على كلامه الطب نفس المستوى في جميع المدن
    -قبول اللغة تاخذه بعد الملتقى والوزارة هي الي تجيب القبول
    -اجابة السوال الثالث اولا حاول ترجع لموضوع شرح الاستمارة وراح تلقى فيه الاجابة
    وانا اشوف انه ماله قيمة ولانه بكل بساطة ولا واحد ضامن انه يكون مبتعث في المانيا
    وانت اخترت ثلاث رغبات والاغلب مختارين الرغبة الاولى المانيا ومستحيل انهم كلهم في المانيا اكيد الوزارة راح توزعكم على حسب الرغبات الثلاث وهي الدعوة نسبة وتناسب
    ومن راي انك تنتظر الى مايصدر القبول النهائي الي يحدد دولة الابتعاث واعتقد في شهر 11 هجري وان شاء الله تسافر على رغبتك الاولى
    ولاتشيل هم الوقت يمديك تسال عن ادق التفاصيل لان السفر مهو قبل 2 ميلادي اذا موب اكثر بعد
    موفقين
    7 "
  5. أكيد الطب في أغلب، إن لم يكن في كل الجامعات مميز.
    Heidelberg مدينة ومدينة Freiburg أنا كنت فيها والطب فيها يعتبر الأفضل في ألمانيا وجامعات عريقة. مرحلة التقديم للجامعة حتكون انتا مسؤول فيها مع متابعه من عضو من أعضاء الملحقية يساعدك في أوراقك. بالنسبة للغه والسنه التحضيرية فالخيارات محدودة وأظن إنهم زي ما كانوا بيسووا كل سنه حيوزعوا الطلبة ويفرقوهم على مدن معينه. ما ادري انتا عبيت نموذج التقديم أو لا، لأنه بداخله ماهو مطلوب إنك تدخل شي عن المدينة أو البلد اللي تدرس فيها.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sam_00k
    أكيد الطب في أغلب، إن لم يكن في كل الجامعات مميز.
    Heidelberg مدينة ومدينة Freiburg أنا كنت فيها والطب فيها يعتبر الأفضل في ألمانيا وجامعات عريقة. مرحلة التقديم للجامعة حتكون انتا مسؤول فيها مع متابعه من عضو من أعضاء الملحقية يساعدك في أوراقك. بالنسبة للغه والسنه التحضيرية فالخيارات محدودة وأظن إنهم زي ما كانوا بيسووا كل سنه حيوزعوا الطلبة ويفرقوهم على مدن معينه. ما ادري انتا عبيت نموذج التقديم أو لا، لأنه بداخله ماهو مطلوب إنك تدخل شي عن المدينة أو البلد اللي تدرس فيها.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريشة ابداع
    احب اشكر كل اللي ردوا علي .. بس برضوه مالقيت الاجابة المقنعة .. اتمنى من كل الطلاب المبتعثين مسبقا الى ألمانيا ان يتفاعلوا معنا في هذا الموضوع .. والله يعطيكم العافية جميعا ..
    أنا من طلاب ألمانيا وهذا حال الطلاب المبتعثين من أربعه سنين كما كتبت في ردي. لو حددت ايش اللي مو واضح اقدر أوضح أكثر
    7 "
  7. الله يعطيك العافية ياابو ........... ( أكمل الفراغ السابق ) ويوفقك حيث ما كنت .. قل آميين ( خلاص سمعتك ) ..
    اللي فهمته منك ان الابتعاث يأمن لك معهد لغة فقط ( هم اللي يحددون المدينة ) اما بالنسبة للتقديم للجامعات فأنت اللي تختار الجامعة اللي تناسبك .. ( صح ) ؟
    يعجز اللسان عن شكرك لتفاعلك معي في هذا الموضوع .. لكن حبيت اسألك عدة اسئلة أخرى غير هذا الموضوع ( شكلي طولت عليك ) .. لكن اذا ردت علي ان شاء الله ..
    7 "
  8. اخوي انت مستعجل على اشياء لو تبيها اساسا ماراح تلاقيها يعني مافيه قبول نهائياُ قبول جامعه

بعد ما تخلص اللغه تبدا تقدم على السنه التحضيريه عن طريق يوني اس اس وبعد ما تخلص تبدا تقدم ع الجامعه

يعني المانيا نظامها غير امريكا قبول مشروط والخ وان شاءالله بتجي المانيا وبعد شهرين وثلاث شهور بتفهم كيف

التقديم وتبدا تقدم اللي احرص عليه اوقات التقديم... اما الجامعات بتجي هنا انت وبتشوف المدن وبتاخذها من راسك الجامعه

والمدينه اللي تبيها . يعني لا تستعجل على رزقك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.