الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمانة لطلاب هولندآآ المرحلة الخامسة أمانة تدخلوآآ؟

أمانة لطلاب هولندآآ المرحلة الخامسة أمانة تدخلوآآ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيلسوف المستقبل
    فيلسوف المستقبل

مبتعث جديد New Member

فيلسوف المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

فيلسوف المستقبل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة USA
    • USA
    • student
    • ذكر
    • KSA ^_^, KSA ^_*
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 19th, 2010, 05:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    أهلاً بأخواني في الله رآفعين رأس الأمة الإسلامية ونعم بكم والله أنتم خير من يمثلنآآ

اخواني أنا سجلت بالمرحلة السادسة طب ولاكن عندي سؤآل مهم جدآ اتمنى تفيدوني ولكم الدعآء في هذا الشهر الفضيل

إختبار الآيتلس هل انتم أختبرتوه بعد الدورة الإلزامية ولا بعد السنة التحضيرية اللي بتكون بهولندآآ؟؟؟وهل الاختبار سهل ؟؟؟
    لأن مستواي يحتاج تطوير ولو أختبرته بعد السنة التحضيرية هنآآك راح أعدية ... يعني إذآ كان هني رآح أغير الدولة بالتدقيق يوم السبت القآآدم فامانة فيدوني فلو إني أختبرته هنا بعد الدورة الإلزامية مارآح استفيد لاني بشهرين مابصير شئ ؟؟؟
  2. بصراحه يا اخي..

انا امس رحت ودققت اوراقي بجدهـ

وكان في مستشار من الوزارهـ سألته نفس سؤالكـ قالي لازم تجيب 5 في الايلتس قبل ما توصل هولندا او بولندا او التشيك او المجر..

ولكن في مبتعثين من المراحل السابقه يقولوا غير كدا..

والله اعلم..
    7 "
  3. وعليـكم السـلام ورحمـة الله وبركـآته

أخي الكـريم ،، سـؤآلك محد يقدر يجـآوبـه غير الوزآره ،
    ودآمهم حطوو هالشـرط لكم ،، يعني لازم تختبروو قبل ماتروحوو لدول الابتعاث

بالنسـبه لـ المبتعثين السابقين الوزآره ماطلبت منهم يختبروو ،، لكن حنـآ مبتعثين هولندآ الدفعه اللي قبلـكم " الخـآمسـه " المسـؤلين بـ هولندآ طلبوو منـآ انه نختبر ،، وصـآرت مشكـله طويلـه عريضـه ،، الوزآره كـآنت تقول لاتختبروو والمسؤلين هنآك مصرين نختبر لين مـأقرب موعد سفرنـآ واسقطوو هالاختبـآر ،، ويوم وصلنـآ لـ هولندآ ،، نـآس اختبرت ونـآس لا ،، و هنـآك دخلنـآ بـ حوسـه ثـأنيـه ،، نـآس دخلت بريـمد ونـآس درسـوو لغـه ومصـيرهم للحين مجـهـووول !!!
    فـ من الحين أختبروو احسن لكم ،، عشـآن ماتعيشوو التوتر اللي عشنـآه ،،

والاختبـآر ان شاء الله تعدوه وتجيبوو اعلى من 5

أعرف نـآس جـآبوو الـ 5 { وهـم خريجين ثـأنوي مثلكم ،،

يعني إن شاء الله تجيبووهـآ بكـل سهـووله ،،
    انتوو أقراوو عن الاختبآر شووي

وفـالكم التوفيق بـ الدآرين ،،

أختـكم ،
    قمـر حيـآتك
    7 "
  4. ألف شكر لكي اختي المؤمنة

بس إذآآ ماجبت الدرجة اجلس يعني ؟؟؟
    وصعبه إستعد هنآآآ يعني يدرسونآآ بره والله ثم والله أجيبهآآ 9 مو 5 ولاكن هني البيئة صعبه وثانياً انا على قد حآآلي والله يشهد يعني مآأقدر أوفر قيمة الدورآآت

الله يعلم أنا من يعول الأهل
    7 "
  5. السـلام عليكم ورحمـة الله وبركـآته ،،
    أخي الكـريم ،، أنـآ مـأأحب افتي من عنـدي ،،
    لكن منطقيـآ ،، يمكن الوزآره تمسكهـآ عليكم إذا ماجبتوو الخمسـه ،، لان على موآصلني هالسنـه في شـرط زيـآده وهو الخمسـه بالايلتس ،، يعني لو مانطبق عليك هالشـرط ممكن مـآتروح { ماعندي خبر أكيـد ،،

لكن سمعت انوو في نـآس رآحت ودققت أورآقهـآ بدون أثبـأت انهـآ اختبرت الايلتس وجـآبت الخمسـه ،، وهالشي ممكن يدل ان شـرط الاختبـآر مو مهـم ،،

ومن جهـة آخر ،، الوزآره رآح تـأخذ شهـآدتكم الاصليـه وتحرمكم من التقديـم بالجـآمعـآت فـ رآح يعتبر ظـلم لو ماقبلـوكم ،،

فـ أنت خلك بالسـليم وتوكـل على الله وآختبـر ،،

بالنسبـه للايلتـس { مايحتـآج دورآت وأشيـآء ثـأنيـه ،، فـي كتب تقدر تحملهـم من النت ،، وفي موآقع كثيـره ممكن تسـأعدك تطـور الانجليزي عنـدك ،، وترى الاختبـآر هين ،، مثل مايقولون سهـلهـآ بـ تسهـل ،،

نصيحـتي لك ،، اختبر بعد دروة الانجليزي اللي رآح تسـويهـآ الوزآره

إن شاء الله أفدتك ولو بالقليل ،، وإذا تبغى تتـأكد زيـآده مـآلك الا ترآسل الوزآره وتعرف قصـة الايلتس ،،

ربي يـوفقك لكل خيـر ،، ويسـهل أمـورك ، وأمـور الجميـع ،،
    7 "
  6. السنه هذي ما يطلع قرار الابتعاث الا اذا جبت لهم شهاده ال5 في الايلتس
    يعني لازم تجيبها قبل ما تطلع بلد الابتعاث على هولندا مثلا مستحيل تجي اذا ما جبت 5 لانك ما رح تاخد القبول من الجامعه الا اذا رسلت لهم الشهاده والفيزا ما رح تطلع الا بالقبول وقرار الابتعاث ما يطلع الا بالفيزا
    يعني بعد هالحوسه الي قلتها لازم تجيب 5 قبل ما تسافر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.