الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجة مساعدتكم >> لاتبخلوا علي..

محتاجة مساعدتكم >> لاتبخلوا علي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رواء
    رواء

مبتعث فعال Active Member

رواء ألمانيا

رواء , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى biology , بجامعة ....
    • ....
    • biology
    • أنثى
    • münchen, .....
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 25th, 2010, 03:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ان شاء الله ناوية اكمل الماستر بالمانيا
    بس عندي استفسار عن الجامعات يعني هل مطلوب مني اترجم شهادتي للغة الألمانية >> طبعا شهادة البكالويوس

وهل قبل ما ادخل الجامعة يعملولي امتحان في نفس تخصصي
    طبعا عير عن امتحان اللغة

وكمان حابة اسال عن المعاهد في المانيا
    كيف طريقة التدريس فيها يعني انجليزي لألماني او عربي لألماني

لأن لغتي الإنجليزية اوكي بس الألمانية مااعرف غير الأرقام والحروف ..
  2. اي ترجميها وتصدقيها بس مو مهمه الحين اذا جيتي المانيا تسوي فيها ترجمه ومو مشكله لانك ماراح تحتاجي اترجميها الا بعد

فتره من تجين للمانيا لا ما يسون لك امتحان على تخصصك هذا اللي اعرفه الدراسه الماني بالماني بس عادي تقدري تسئلي بالانجليزي

على حسب المدرس لان احياناُ فيه ناس ما يعرفون انجليزي فتقولك من الظلم اشرح لكم انجليزي وغيركم ما اشرح له لانه ما يعرف

انجليزي ع كل حال اذا هذي بس مشاكلك والي تفكرين فيه بس والامور الاخرى اوكي هواين هذي مو مشاكل اشياء عاديه

وبتعديها .

الله يوفقك،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازال تحت الاجراء
    اي ترجميها وتصدقيها بس مو مهمه الحين اذا جيتي المانيا تسوي فيها ترجمه ومو مشكله لانك ماراح تحتاجي اترجميها الا بعد

فتره من تجين للمانيا لا ما يسون لك امتحان على تخصصك هذا اللي اعرفه الدراسه الماني بالماني بس عادي تقدري تسئلي بالانجليزي
    طيب اترجمها بالماني بس من فين اصدقها
    وكمان اترجم السجل الأكاديمي وشهادة حسن السيرة والسلوك والتوصيات

على حسب المدرس لان احياناُ فيه ناس ما يعرفون انجليزي فتقولك من الظلم اشرح لكم انجليزي وغيركم ما اشرح له لانه ما يعرف

انجليزي ع كل حال اذا هذي بس مشاكلك والي تفكرين فيه بس والامور الاخرى اوكي هواين هذي مو مشاكل اشياء عاديه
    [COLOR="rgb(46, 139, 87)"]طيب اذا في اشياء اهم من كذا ياليت تنورني[/COLOR]
    وبتعديها .
    [SIZE="3"[COLOR="rgb(46, 139, 87)"]]ومشكور والله يوفقك يارب[/COLOR][/SIZE]

الله يوفقك،،،
    7 "
  4. أختي العزيزة أولا ادخلي على الجامعات الموصى بها عن طريق موقع الوزارة وابحثي عن تخصصك.وهناك جامعات تدرس باللغة الانجليزية ويطلبواتوفل او ايلتس والغالبية باللغة الالمانيةوابدئي البحث عن قبول بالتقديم في نفس موقع الجامعة والشهادات ماتحتاج ترجمة اذا فيها.لغة انجليزية وأي سؤال حاضرين والتوفيق *
    7 "
  5. انا كل اللي حبيته من ردي ان هالامور الي تكلمتي عنها لا تشيلي همها راح تعدينها بسهوله

ماعندك فيها اي مشاكل ولا تشيلي همها <= مالي قصد ثاني حبيتك تتفائلين لا اكثر ولا اقل

بس ارد واقولك في قبولات والخ لا تفكري المانيا مثل امريكا غير هذي اللي اساالي عنه

لانك ماراح تجين المانيا وقبول الجامعه بيدك واسئلي وشو المطلوب منك بمرحلة اللغه

اسئلي باختصار كيف التقديم بالجامعه وشو المطلوب .

لاني ارجع واقول ان المانيا ابدا مو مثل امريكا وغير بنظام الدراسه

بس قهر اذا من امريكا وبتجين المانيا اتوقع فكره كلش مو حلوه .

بالاخير الله يوفقك ياربـ
    7 "
  6. الله يجزاك الف خير
    بس لأنه التخصص الي حابه ادرسه المانيا تقدمت فيه عن امريكا
    وان شاء وقت دراسة اللغة محتاجة بس اخذ كورس واحد مدته اربع شهور كتاهيل
    وبعدها اكمل الماستر عادي

وان شاء الله ربي يسر الأمور

وبالتوفيق ان شاء الله.....
    7 "
  7. تاكدي هل الملحقيه تسمح لك بالانجليزيه تدرسين لان انا ماستر ما سمحوا كثير مثلي على حسب مزاجهم

ثانياُ تاكدي هل الجامعات التي تدرس باللغه الانجليزيه لا تطلب من الا توقل معتمد فقط ولا لابد من الالماني

بالرغم انك مو بحاجته هالنقطتين مهمه كثير تسالين عنها لانها هي راح تواجهك

وبتفرق معك بدراستك لان هالمشاكل هي الموجوده بالمانيا

وبالاخير الله يوفقك
    7 "
  8. معليش اخوي انا مافهت قصدك في نقطة الملحقية انت قصدك السنة الي ادرس فيها اللغة
    اتوقع انها الماني ومايسمحوا لي ادخل معهد انجليزي
    او انت قصدك مايسمحولي اكمل الماستر انجليزي
    وبالنسبة للتوفل الحمد لله انا امتحنت من نفس الجامعة عن طريق الجامعة الأمريكية الي في دبي

طيب ماشاء الله عليك انت تكمل الماستر بالألماني طيب هل على طول قبلوك الجامعة ولا اخذت سنة تحضيريه قبل ماتبدا الماستر

والله يوفقك وان شاء الله ربي يسر امورك
    7 "
  9. الماجستير ما تدحلين سنه تحضيريه بس يطلب منك مرحله باللغه الالمانيه اعلى بكل تاكيد مثل التوفل تقريباُ بالانجليزي

اي نعم اقصد هل الملحقيه تسمح لك تدرسين بالانجليزي او لا او لابد الماني افضل انك تسالينهم الحين افضل لانك اذا كنتي

تحت يدينهم ماني مكمل وغير كذا اذا وافقوا نصيحه صغيره خذي ورقه او خليهم يرسلون لك الموافقه على الاميل

والله يوفقك بس مادري وشو تخصصك؟

7 "
  10. يعتمد على التخصص والجامعة
    لنفرض انك هندسة حاسب متوفرة بشكل عام باللغة الانجليزية ويتطلب منك TOEFL
    اما اذا لم يتوفر تخصصك باللغة الانجليزية فلازم تجيبي اختبار لغة المانية DSH او TestDaf وهنا انصحك بـ TestDaf لان في DSH في الاختبار الشفهي يجيبون لك شخص يسالك عن تخصصك ولازم تجاوبين زين واذا ما جاوبتي زين ما رح تنجحي

والله اعلم!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.