الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترجمة(الابلكيشن) اللي موجود بالسفارة الالمانية وايضا ماذا تفعل بعد مرحلة معرفة الدوله

ترجمة(الابلكيشن) اللي موجود بالسفارة الالمانية وايضا ماذا تفعل بعد مرحلة معرفة الدوله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @@almoreb@@
    @@almoreb@@

مبتعث فعال Active Member

@@almoreb@@ ألمانيا

@@almoreb@@ , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من اليمن , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب عام , بجامعة جامعة برلين الحرة - الشاريتيه
    • جامعة برلين الحرة - الشاريتيه
    • طب عام
    • ذكر
    • برلين, براندنبورغ
    • اليمن
    • Sep 2009
    المزيدl

October 11th, 2010, 11:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان تكونو جميعا في صحة وعافية

بعد الاجابه على سؤال احد الاعضاء الكرام عن الابلكيشن الموجود بموقع السفارة اللي مخصص للفيزا احببت ان اشارككم الترجمة هذه للأشخاص اللي يجدو صعوبه في تعبئة الاستماره هذه

في هذا الرابط

لا تهتم ابد كل اسئلتك عن المانيا مجابه بإذن الله

احفظووه في جهازكم لانكم ممكن تحتاجوه مستقبلا عند تقديم الفيزا

كما اتمنى ان تكون الترجمة واضحه وانا كتبتها وترجمتها كما هي موجوده في الاستماره تماما

يعني سطر بسطر وطبعا انا ترجمت فقط المكتوب بخط عريض لانه المهم ولأن الخط الصغير هو ترجمه انجليزيه وفرنسية وايطاليه للمكتوب بالخط العريض

سؤال اجده كثيرا

س-ماذا افعل بعد ما عرفت دولتي

ج- انتظر الى ان تحدد الوزارة موعدا للملتقيات وسيتم ايضااااح جميع المعلومات لكم هناك يعني مافي شئ تسونه الحين الا انكم تنتظرو الملتقيات وتستمتعو بوقتكم قبل معترك الدراسه

تنبييه مهم جدا >> لا يجي احد ويتحمس ويقول ابي اجيب قبول من المانيا او ابي اروح لبعض المكاتب النصابه واجيب قبول

لانو كل القبولات راح تتكفل بها الوزارة

اتمنى لكم التوفيق واذا في اسئلة نحن موجودون في الموضوع المثبت اعلاه سوا انا او اخي الدكتور وهب في موضوعه

اتمنى لكم التوفيق اخواني

اخوكم احمد

برلين - جامعة برلين الحرة

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.