الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوني أفادكم الله ,,,,,محتاره وماأدري ايش السالفه

أفيدوني أفادكم الله ,,,,,محتاره وماأدري ايش السالفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيميائية عامه
    كيميائية عامه

مبتعث جديد New Member

كيميائية عامه ألمانيا

كيميائية عامه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى كيمياء عامه , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • كيمياء عامه
    • أنثى
    • تبوك, ..
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 22nd, 2010, 04:29 PM

عندي سؤالين ياليت أحد يرد علي :
    س1: كم فترة الملتقى التعريفي سمعت انه شهرين والا ثلاثه ؟
    س2:انا تخصصي كيمياء عامه وانقبلت بالبعثة لدراسة الماجستير بالمانيا وان شاء الله اتخصص في الكيمياء الحيوية سؤالي هو دراسة الماجستير بالالماني والا بالانجليزي أوالاثنين معا" قرأت في المنتدى انه الدراسه الماجستير اقدر انا اختار اللغه الي ادرسها انجلش اوالماني يعني اقدر القى ماجستير كيمياء انجليزي كمان ماجستير الماني
    بس والله انا محتاره مستواي بالانجليزي مو مررره اعرف اقرأ واكتب بس مو كل شئ افهمه الحين احنا ناخذ كورس اللغه الالماني بالمعهد للقبول بالجامعه سؤالي هنا ياناس ايش الافضل لي ماستر انجليزي وا الماني ؟
  2. باجاوبك ياعسل وان شاء الله اكون قدرت افيدك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائية عامه
    عندي سؤالين ياليت أحد يرد علي :
    س1: كم فترة الملتقى التعريفي سمعت انه شهرين والا ثلاثه ؟

حبيبتي الملتقى بيكون يومين بس , اللي انتي تقصديه هوا الدورة الاعدادية للانقلش والحاسب دي بيكون مدتها شهرين ونص تقريبا ..
    بتاخدي فيها دروس انقلش وحاسب وفي ناس اتعفت منها لانه مستواها كان عالي او درست البكالوريس بالانقلش ..
    الملتقى هوا زي المحاضرات تعريف بالبرنامج والانظمة ومعادلة الشهادات وحضور لملحق الدولة الي مبتعثة ليها ..

س2:انا تخصصي كيمياء عامه وانقبلت بالبعثة لدراسة الماجستير بالمانيا وان شاء الله اتخصص في الكيمياء الحيوية سؤالي هو دراسة الماجستير بالالماني والا بالانجليزي أوالاثنين معا" قرأت في المنتدى انه الدراسه الماجستير اقدر انا اختار اللغه الي ادرسها انجلش اوالماني يعني اقدر القى ماجستير كيمياء انجليزي كمان ماجستير الماني

الدراسة تختاري اللغة اللي تبغيها , لكن دراسة اللغة بتكون لغة ألمانية ..

بس والله انا محتاره مستواي بالانجليزي مو مررره اعرف اقرأ واكتب بس مو كل شئ افهمه الحين احنا ناخذ كورس اللغه الالماني بالمعهد للقبول بالجامعه سؤالي هنا ياناس ايش الافضل لي ماستر انجليزي وا الماني ؟
    الافضل ياعسل انتي تقرريه وقت دراسة اللغة , ممكن تشوفي ان الالماني حقك احسن من الانقلش وممكن العكس ..
    لا تشيلي هم ..

بالتوفيق ودعواتك ^_^
    7 "
  3. ^^

آخر الأخبار ترجح إلغاء الدورة لعدة أسباب..

وخصوصاً رسالة الوزارة اليوم بخصوص إستلام القبولات واستخراج التأشيرات لم يكن أي خبر حول الدورة..

لكن لأنهم لم يذكروا الملتقى أيضاً لأن الملتقى والدورة متعاقبان فربما القرار حالياً ما بين تأييد ومعارضة..

لكن فلندعو الله ألا تكون هنالك دورة..

وإن كان لا مفر منها فطلاب الماجستير ربما يعفون منها بعد تقييم لغتهم..

الله يوفق الجميع..
    7 "
  4. جـ1 - ربما لم يكن مقصود كل القصد وربما أيضاً تؤمنين بمقولة ابن فلورنسا الميكافيلّي لكن بتصرف

بس كيف المعرف رهيب صح

مشكلة بعض المعرفات التي تحتمل معنيين قد تفهم بالخطأ

جـ2 - معناه سئمتُ الخيانهْ..

لكن بالتأكيد لستُ بخائنْ

بالتوفيق اختي
    7 "
  5. ياأخي العزيز كل واحد منا له من اسمه نصيب حتى الالقاب المهم بما انك لست بخائن فالربما تذوقت الخيانه وان لم تتذوقها لاتجعلها تاخذ نصيبها منك حتى ولو باالقب ولو تسمي اسمك دموع الوفاء افضل طبعا انك تبكي على شئ يستاهل ....الوفاء....ولا تزعج حالك من شئ مايستاهل......سئمت الخيانه......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.