الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يدرس في جامعة اخن .!!؟

مين يدرس في جامعة اخن .!!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية :: حالمه ::
    :: حالمه ::

مبتعث جديد New Member

:: حالمه :: ألمانيا

:: حالمه :: , أنثى. مبتعث جديد New Member. من ألمانيا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى ماقررت , بجامعة لسه :)
    • لسه :)
    • ماقررت
    • أنثى
    • .., ..
    • ألمانيا
    • Oct 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 09:25 PM

السلام عليكم

كيفكم يامبتعثين ومبتعثات المانيا

ابغى اعرف مين يدرس في جامعة اخن؟

اي مرحله وايش التخصص

بليز انتظركم

::
  2. الله يوفقك

يلا يابنات مين في جامعة اخن ماسترررررررررررر

وربي خايفه اكون لوحدي

على فكره سموحه ياعسل اتشرف بمعرفتك لو مريتي هنا حبيت اقولك ماقدرت ارد عليكي في الرسايل الخاصه لان لازم يكون عندي 30 مشاركه عشان اقدر استخدم الرسايل الخاصه

وبالنسبه للملتقى انا من المرحله الرابعه وانا حاليا في المانيا يعني الملتقى من زمان حضرته وخلصت منه عقبالكم ههههههه
    7 "
  3. حالمة

طيب ممكن تعطينا تجربتك بالتفصيل مع اللغة

يعني كم اخذتي وقت عشان تخلصي اللغة وهل كانت مرحلة صعبة ولغتهم معقدة ولا الي يتابع الدروس ويجد يحسها سهلة ؟ وعشتي في اي مدينة وهل حصولك على القبول الجامعي بعد مرحلة اللغة كان صعب وشاق ولا بسيط .. وكيف التواصل مع الملحقية عبر التلفون ولا الايميل ولا لازم سفرات لبرلين ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deutsch Traum
    حالمة

طيب ممكن تعطينا تجربتك بالتفصيل مع اللغة

يعني كم اخذتي وقت عشان تخلصي اللغة وهل كانت مرحلة صعبة ولغتهم معقدة ولا الي يتابع الدروس ويجد يحسها سهلة ؟ وعشتي في اي مدينة وهل حصولك على القبول الجامعي بعد مرحلة اللغة كان صعب وشاق ولا بسيط .. وكيف التواصل مع الملحقية عبر التلفون ولا الايميل ولا لازم سفرات لبرلين ؟
    أتفق معاك يا ليت لو تقولي لنا كيف تجربتك ؟
    و إيش تنصحينا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.