الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أحصل على قبول زمالة طبية في ألمانيا دام الملحقية سحبت علينا

كيف أحصل على قبول زمالة طبية في ألمانيا دام الملحقية سحبت علينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr_okay
    dr_okay

مبتعث جديد New Member

dr_okay الولايات المتحدة الأمريكية

dr_okay , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طب
    • ذكر
    • الرياض, نجد
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

October 28th, 2010, 02:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير شباب وبنات

كيفكم جميعا

عندي استفسار أطلب منكم مساعده أبي لي قبول زمالة طبية في أحد مستشفيات ألمانيا المعترف بها من وزارة التعليم العالي

ولاأخفيكم أنني راسلت الملحقية الثقافية في ألمانيا لأنهم قالوا لي انهم يوفرون قبولات وارسلت لهم اوراقي كاملة منذ شهر
    كامل ولحد الآن مااحد رد علي وقد بحثت عن مكاتب في الرياض توفر قبولات طبية في ألمانيا وللأسف لم أجد

أرجو منكم مساعدتي دلوني على أحد في الملحقية أو رقم أحد يقدر يساعدني أو مكتب أو أي شخص يوفر لي قبول ومستعد أعطيه أتعابه

أنتظر ردوكم
  2. هلا اخوي وعليكم السلام .

الملحقية هي المسؤوله عن توفير القبول للاطباء . وفيه موظفين هذه شغلتهم بس شهر انتظار ترى جدا قليل

وانا افضل تنتظر لان اساسا توفير القبول يحتاج وقت ولهم شروط

وما يمنع تسآل الدكاترة الموجودين هناك .

عموما فيك تراسل المستشفيات شخصيا بينما افضل تنتظر ملحقيتنا العزيزة

موفق
    7 "
  3. السلام عليكم
    زميلي العزيز
    بمكانك التواصل مع احد المكاتب الموجودة في الرياض وذو مصداقية
    الاسم : الشرق العربي للخدمات التعليمية
    العنوان: الرياض - حي العليا - شارع الامير سلطان
    تلفون : 0096612178881
    00966508886018
    اوقات الدوام : من الساعة 9 صباحا الى 12 ظهرا ----- ومن الساعة 4 عصرا الى 10 مساء
    والسلام عليكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N@Y
    هلا اخوي وعليكم السلام .

الملحقية هي المسؤوله عن توفير القبول للاطباء . وفيه موظفين هذه شغلتهم بس شهر انتظار ترى جدا قليل

وانا افضل تنتظر لان اساسا توفير القبول يحتاج وقت ولهم شروط

وما يمنع تسآل الدكاترة الموجودين هناك .

عموما فيك تراسل المستشفيات شخصيا بينما افضل تنتظر ملحقيتنا العزيزة

موفق

وأنا كذلك مؤيد لك ان الملحقية أفضل بس أخاف أنتظر شهرين أو ثلاثة والنتيجة لاشئ
    يعني كم بالعادة يأخذون وقت حتى يوفرون لي قبول؟؟ عشان أعرف كم أنتظر؟؟

ومن ناحية الشروط والمستندات اللي طلبوها أرسلتها لهم كاملة ولكن اللي شكيت فيه انهم ولاحتى ردوا خبر باستلام الأوراق عشان كذا قلت شكلهم مطولين بالإضافة إلى أن سمعتهم ماهي جيده من ناحية التأخير والمماطلة وكل يوم يقولون بكرة بكرة

ومن ناحية مراسلة المستشفيات ماراح اراسل الا لما أفقد الامل من ملحقيتنا العزيزة كما ذكرتي
    7 "
  5. أهلين بأخواني الدكاتره
    أنا جاني خبر أن الملحقيه شارطه أنه اللي يبي يقدم على الزماله الطبيه بألمانيا لازم يكون مسرفس سنتين قبل البعثه بالتخصص اللي تبيه وهذه بصراحه مشكله وحتى المستشفيات طالبه الخبره سنتين
    ياليت لو تفيدوني بهالمعلومه
    7 "
  6. كلامك مضبوط اخي دكتور الحسون ، لابد من خدمه سنتين ، ( لو نقص شي بسيط ما اتوقع ديك المشكله الكبيره )
    لكن انت الان على ما تقدم على الفيزا وتجيك الاوراق وتكون جاهز للسفر يمديك لو باقي لك شوي على السنتين ( طبعا غير سنة الامتياز )
    لكن الي مو متأكد منه هل استطيع السفر الى المانيا بقول معهد اللغه (هدا لو انا مكمل السنتين ومنتهي )واجيب قبول الزمالة الطبيه وانا هناك في المانيا ؟

بالموفقية والسداد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr-Alhassoun
    أهلين بأخواني الدكاتره
    أنا جاني خبر أن الملحقيه شارطه أنه اللي يبي يقدم على الزماله الطبيه بألمانيا لازم يكون مسرفس سنتين قبل البعثه بالتخصص اللي تبيه وهذه بصراحه مشكله وحتى المستشفيات طالبه الخبره سنتين
    ياليت لو تفيدوني بهالمعلومه

من ناحية الخبرة ماراح تحول دون الحصول على القبول ولكن هي تسهل عملية القبول
    وفيه أحد زملائي بعد الامتياز مباشرة أعطى شخص في المانيا مبلغ وجاب له قبول يعني لو كان فيه أحد لك هناك راح تسهل عملية القبول
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر14
    كلامك مضبوط اخي دكتور الحسون ، لابد من خدمه سنتين ، ( لو نقص شي بسيط ما اتوقع ديك المشكله الكبيره )
    لكن انت الان على ما تقدم على الفيزا وتجيك الاوراق وتكون جاهز للسفر يمديك لو باقي لك شوي على السنتين ( طبعا غير سنة الامتياز )
    لكن الي مو متأكد منه هل استطيع السفر الى المانيا بقول معهد اللغه (هدا لو انا مكمل السنتين ومنتهي )واجيب قبول الزمالة الطبيه وانا هناك في المانيا ؟

بالموفقية والسداد

اللي اعرفه وفهمته ان المستشفى اللي قدمت عليه يعطيك قبول مشروط بعد ماتاخذ مستوى معين في اللغه يعني انت تدخل معهد اللغه وعندك قبول مشروط من المستشفى
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_okay
    من ناحية الخبرة ماراح تحول دون الحصول على القبول ولكن هي تسهل عملية القبول
    وفيه أحد زملائي بعد الامتياز مباشرة أعطى شخص في المانيا مبلغ وجاب له قبول يعني لو كان فيه أحد لك هناك راح تسهل عملية القبول
    طيب هدا الشخص هل هو طبيب عام او طبيب أسنان ،

لان اجراءات طب الاسنان تختلف عن الطب العام

وادا زميلك طبيب اسنان ، ادا ممكن احكي لينا تجربته والاوراق المطلوبه وهل تحتاج ترجمه او لا

موفق لكل خير ،
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_okay
    اللي اعرفه وفهمته ان المستشفى اللي قدمت عليه يعطيك قبول مشروط بعد ماتاخذ مستوى معين في اللغه يعني انت تدخل معهد اللغه وعندك قبول مشروط من المستشفى
    مو هنا المشكله عزيزي ،انا لحد الان مش متأكد من اني هل استطيع السفر بقبول اللغه ام يشترط للسفر قبول من مستشفى جامعي

لان يا طويل العمر والسلامه قبول اللغه ما راح ياخد وقت طويل وفي الغالب اموره ميسره ، على عكس قبول المشفى الجامعي ياخد وقت ويطول الانتظار

هذا ما قصدته

موفقين جميعا لكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.