الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماسترإنجليزي واللغة ألمانية كيييييف.؟رايكم ياأهل الخبره

ماسترإنجليزي واللغة ألمانية كيييييف.؟رايكم ياأهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حور شمر
    حور شمر

مبتعث جديد New Member

حور شمر الولايات المتحدة الأمريكية

حور شمر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الأحياء , بجامعة ...
    • ...
    • الأحياء
    • أنثى
    • يوجين, أوريقون
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 2nd, 2010, 04:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    مسائكم خير وسعاده..
    سؤال في بالي لأهل الخبره واللي عنده رآي والكل فيه الخير والبركه..
    أنا طالبة ماستر أحياء بإذن الله مبتعثة لدولة ألمانيا
    والماستر مثل ماعرف أنه فيه أماكنيه أنه أدرسه باللغه الإنجليزيه..
    والقبول للمعهد راح يجيني لمعهد يدرس اللغه الألمانيه مثل ماأعرف,,
    فكيف راح أدرس لغة ألمانيه وأنا أرغب في دراسة الماستر بااللغه الإنجليزيه
    وطبعاً إخترت هذه الدوله عن قناعه لأنه لا يخفى على أحد قوة هذه الدوله
    في مجال العلوم..
    جوابكم أنتظره ..

2. لو تبغي تدرسي بالانقلش لازم يكون الانقلش حقك بيرفكت لانك راح تختبري توفل ..
    مابتاخدي كورس لغة انقلش وزي ماقلتي بيكون الماني ..
    ممكن بعد ماتخلصي اللغة تاخدي دورات توفل لو في عندك وقت ..

ولو اتقنتي اللغة الالمانية فالافضل تدرسي الماستر بالالماني ولو الانقلش حقك مو قد كدا فانصحك ماتجازفي وتدرسي بيه ..

الماستر غير عن البكالوريس ..

اتمنالك التوفيق
    7 "
  3. الدراسه باللغه الالمانيه اي نعم فيه جامعات ادرس باللغه الانجليزيه توافق الملحقيه بالانجليزي او ترفض الله العالم على حسب مزاجهم

لكن لابد معك توفل معتمد الملحقيه على حسب معلوماتي ما تعطي كورسات انقلش نهائياُ بس الماني طبعاُ بحكم انك ماستر

لابد تخلصي مرحله من اللغه باللغه الالمانيه تعادل التوفل بالانجليزي الي هي dsh واجيبي فيها يا واحد او اثنين من ثلاثه اوtestdaf

واجيبي في كل من الاستماع 4 من خمسه والمحادثه 4 من خمسه والتعبير4 من خمسه وفهم النصوص 4 من خمسه يكون المجموع 16 من

عشرين القبولات بالمانيا مافيه قبول مشروط الا اذا معك توفل بالانجليزي وبتدرسين بالانجليزي لانك بتقدمي وقت التقديم او الدراسه تكون بعدها

بفتره وجيزه اما بالالماني لابد تخلصي مررحله من اللغه وتقدمي وقت التقديم وقبلها بفتره تكون مخلصه مرحله من اللغه نوعا ما عاليه وبعدها

تتراوح بين شهر وشهرين تحضري باقي اوراقك ومن ظمنها اللي هي شهاده يا التست داف او الدي اس ها .

اتمنى اني افتدك والله يوفقك،،،
    7 "
  4. انا كمان طالعه لالمانيا ادرس ماستر كيمياء وكنت محتاره بس حطيت بالي انه الي يطلب علمين مايفلح باي واحد منهم انا راح ادرس الماني والماستر كمان الماني لان الانجلش عندي موزياده اما الالماني راح ندرسه على يد متخصصين ونتفرغ سنه كامله عشان اللغه يعني دراسه بتركيز علشان كذا انصحك انك تدرسي الماني اما الانجلش انا مخططه عليه بعد الماستر ان شاء الله اخذه واكيد راح يكون سهل
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركآاته ..

مساءك نور وسرور ...

والله أنا رأيي من رأي أختي كيميائية عامة أدرسي ألماني ما بتخسري منها لغة جديدة ومنها قوة في الشهآدة وبرضو يا أختي لاتنسي اللغة يمكن تفيدك في مجال التوظيف مثلا بنوك ألمانية أو بعض الشركات الصحية الألمانيه يعني اضربي عصفورين بحجر ....

الله يوفقك ويحقق كل أمانيك يآرب ...

ودي
    7 "
  6. والله نصيحتي لو انتي بكالوريوس ما تعوق معك عادي ادرسي بالالماني بس ماستر اذا حصلك فرصه

تغيري البلد غيري بدون اي تفكير واذا الانجليزي معك قوي باستطاعتك تجتازي التوفل والملحقيه موافقه تدرسي بالانجليزي

ادرسي بالانقلش. نصيحة مجرب واذا مره توهقتي بالالماني ارسمي لك خطه من الان واعرفي وشو اللي لك وعليك

وادرسي بمعهد يأهلك للدي اس ها.لان هذا اللي يدخلك للجامعه

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.