الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شنطة الطالب . بالمانيا

شنطة الطالب . بالمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحماك ربي
    رحماك ربي

مبتعث جديد New Member

رحماك ربي الإمارات العربية المتحدة

رحماك ربي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى لسه , بجامعة لسه
    • لسه
    • لسه
    • ذكر
    • لسه, لسه
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Feb 2010
    المزيدl

November 3rd, 2010, 02:16 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالب مسافر على برلين ان شالله
    وقرات قبل كذا موضوع اسمه شنطة المسافر
    وقلت انزل موضوع . لنا كطلاب المانيا . نساعد بعض ونذكر بعض بالاشياء اللي بنحتاجها هناك

يعني كل شخص يكتب الاشياء اللي بياخذها معه من هنا
    اللي ممكن اذا رحنا نقول ياليتنا جبناها . مانحصلها بالمانيا مثلا . او سعرها مرتفع

ياليت كل طالب يقول الاشياء اللي راح ياخذها
    وياليت اللي سبقونا وراحو المانيا يساعدونا ويعطونا اهم الاشياء اللي بنحتاجها هناك

بانتظار مشاركاتكم ,,,
  2. وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته ...

فكرة حلوة أخوي وبصراحة أنا كنت أفكر فيها بس انت سبقتني ...

شوف يالغآلي والله كتبت رد طويل وكتبت كل شي أفكر إني آخذه بس علقت الصفحة وقفلتها والا والله خلصت الرد من إلى حتى إني سويت له معاينة عشا يبقى الارسال بس هذي حال الدنيا >> اتعذب المسكين ههههههههههه

المهم انا لي رجعة للموضوع ان شاء الله ..
    بس الحين أبي أطلب من الأخوان يتفاعلون معانا وخاصة طلاب المرحلة السادسة او المبتعثين السابقين يمكن يذكرونا بشي احنا ناسينه ..

Dr.toto + إحسآس طفلة + عـهـد + بنت الديرة + بو حجه + باسل العنزي + samoOoha >> ابتلش بالاسم + العنود علي + كيميائية عآمة + منير .... (( ماني فاكر اسمه كامل )) + باقي الاعضاء ولا يزعلون لأني ماذكرت أساميهم بس هذولاء اللي أحفظهم ولا يهونون الباقيييين ...

أتمنى التفاعل من الجميييع وياليت أخوي المرعب + ouzue >> ان شاء يكون صح بس ...

ودي وأشوآآآآقي ..
    7 "
  3. هلا بك اخوي موضوع رائع ..
    انا حصلت موضوع مسويته وحده من الاخوات في مبتعث وحبيت انقل لكم محتواه
    الروابط للي بعطيكم الحين هي ملفات صيغ الوورد وفيها جدول الامور المهمه اللي تاخذها
    في شنطة سفرك ،، تفضلوا ..

شباب | رفوف لـ رفع و تحميل الصور و الملفات

و

شباب1 | رفوف لـ رفع و تحميل الصور و الملفات

اتمنى اني افدتكم ..
    وهذا الرابط الاصلي للموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread227705.html

وشكرا
    7 "
  4. اخوي رسام
    خيره ان شالله , ويمكن بالرد الثاني تذكر اشياء جديدة بعد . بانتظارك
    وشاكر للباقين مرورهم , وان شالله نستفيد كلنا
    والروابط اللي وضعها اخوي رااائعه صراحه
    استفدت منها كثيير , ومرتبه بشكل جمييل
    وان شالله نشوف ردود الاخوان اللي سبقونا هناك
    7 "
  5. احس اهم شئ قرآن- وسجاده -وملابس شتويه - وبندول-حبوب ألم اسنان-وفكس مع انه صناعه المانيه بس يمكن الواحد تعبان مايقدر يطلع يجيبه هو زين للبرد-وقهوه عشان الواحد يكيف بس والله مو من حبي لها بس الي معي صرعني عليها عنده شربها مثل شرب المويه - لاب توب بكاميرا عشان تقدرون تشوفون اهلكم (طبعا"امي وابوي )- قاموس الكتروني مفيد يساعد عند دراسة اللغه اذا مافيه قاموس (كتيب)_ وقفت التفكير الحين يالله زودوا الي يشوفنا نبغى نعيش هناك للأبد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.