الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اغير بلد الابتعاث .. الرجاء المساعدة !!

كيف اغير بلد الابتعاث .. الرجاء المساعدة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rayan-3
    rayan-3

مبتعث جديد New Member

rayan-3 هولندا

rayan-3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من هولندا , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب بشري , بجامعة ماسترخت
    • ماسترخت
    • طب بشري
    • ذكر
    • هولندا, امستردام
    • هولندا
    • Aug 2010
    المزيدl

November 3rd, 2010, 05:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخش في الموضوع على طول ... انا جاني قبول الحمدلله من الوزارة لكن مو في البلد اللي ابغاه .. هما رشحوني لالمانيا على اساس اني وضعت المانيا كرغبة اولى بالنسبة ليا وهولندا ثانيا واخيرا ايطاليا .

بس وقت الاجتماع والتدقيق وانا اعبي الاوراق قالولي اختار بلده من الرغبات اللي حطيتها اللي هيا المانيا وهولندا وايطاليا وانا اخترت (هولندا) .

بس الوزارة رشحتني لالمانيا .. سؤالي : اقدر اغير الرغبة لهولندا ..؟

مع العلم انها من الثلاثة رغبات وهي اللي اخترتها لما قالولي اختار البلد !! اللي عندو خبر يساعدني في اسرع وقت والله اني ضايع ..!!

2. وعليكم السلآم أخوي ...

والله يا أخوي ما أدري هم يقدرون يغيرونها والا لا لكن انا افضل انك تروح للوزارة اذا انت من أهل الرياض وهناك راح يساعدونك أو انك تتصل عليهم اذا انت من خارج الرياض وهذا رقمهم : 012107533 - تحويله : 201 فيها رجال محترم راح يساعدك ان شاء الله أو ع الأقل يقولك ايه أو لا ...

هذا اللي عندي أخوي وان شاء الله تغيرها وتختار الدولة اللي انت تبغاها والله يوفقك ويحقق كل أمانيك ...

>> حتى لو بغيتني أخوي أكلمهم بس بلغني وان شاء الله مالك الا اللي يرضيك ..

ودي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.