الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض الاستفسارات للطلاب الدارسين حاليا طب بالمانيا او لمن لديهم الخبره

بعض الاستفسارات للطلاب الدارسين حاليا طب بالمانيا او لمن لديهم الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Golden Tiger
    Golden Tiger

مبتعث جديد New Member

Golden Tiger ألمانيا

Golden Tiger , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب بشري , بجامعة ................
    • ................
    • طب بشري
    • ذكر
    • ............, ............
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 16th, 2010, 12:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي بعض الاستفسارات عن دراسة الطب في المانيا ياريت من تكون عنده الاجابه يرد علي

اولا بنسبه لاختبار الهيئه اللي هو اول ما نخلص دراسه بيكون باللغه الانجليزيه حسب ما سمعت كيف طلاب المانيا وايطاليا لهم وضع خاص

ثانيا بالنسبه للدارسين طب في المانيا ياريت يصفولنا طريقة الدراسه وكيفية الشرح وطرق اوصال المعلومه

ثالثا اذا كان احد يعرف دكتور درس طب في المانيا وجا وتوظف في المملكه كيف وضع لان الدراسه بالغه الالمانيه
    والعمل بالانجليزيه يعني كيف المصطلحات والكلام ذا

وشكرا لكم
  2. هلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اسمع وانا اخوك انا قبل فحطت عشين القا اجابات لنفس اسئلتك لاني كنت متثاقل الروحة لالمانيا عشين كذا
    لاكن في ناس قالوا لي ان الاختبار حق الهيئة مافي الا اذا كنت تبي تكمل دراسة ماجستير بالسعودية
    وبالنسبة للسؤال الثاني انا ما اقدر اجاوبك لاني لسه من طلاب المرحلة السادسة لكن سمعت من بعض الاعضاء المتواجدين هناك
    انه طريقتهم جدا مميزة في ايصال المعلومة وغير كذا يخلوك انت بنفسك تسنتج المعلومة وبرضوا تدخل المستشفى على ما اعتقد وانت في سنة ثالث او رابع طب ويجيك مريض وهمي تقعد تساله عن الاعراض وتحدد مرضه وتكتبله وصفة علاجية المهم من الاخير انا سمعت انه التعليم جدا ممتاز
    بانسبة لاخر سؤال ماعرف بصراحة لكن مصطلحات الطب كلها وحدة في العالم وايضا اعضاء الجسم والعروق والاعصاب كلها اساميها موحدة فلما تكون في المستشفى هنا مثلا اللي حيكون بالانجليزي انك تقول للنيرس جيبي الملف خذي المريض للاشاعة اعطي المريض ابرة يعني حاجات بسيطة زي كذا لان بالاول والاخير انت راح تشتغل باللي في راسك من علم مو باللغة
    اتمنى اني جاوبتك ووفيت معك لان بصراحة كانوا اللي شاهدوا الموضوع كثير ولا واحد رد
    لكن عندي طلب كبيييييييير مرة ياليت دعوة حلوة منك لي في ظهر الغيب عسى الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.