الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت احد يرد لضرورة وخصوصا الي عندهم علم بالموضوع او تجربة....

ياليت احد يرد لضرورة وخصوصا الي عندهم علم بالموضوع او تجربة....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيميائية عامه
    كيميائية عامه

مبتعث جديد New Member

كيميائية عامه ألمانيا

كيميائية عامه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى كيمياء عامه , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • كيمياء عامه
    • أنثى
    • تبوك, ..
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 26th, 2010, 07:55 PM

عندي سؤالين ياليت احد يرد :
    الاول : من شروط الفيزه الالمانية لدراسه ايداع 7800 يورو هل هذا الشرط للي دارسين على حسابهم الخاص فقط والا الي الدوله مبتعثتهم كمان يطبق عليهم الشرط ( لاني صراحه متوهقه ماابغى اكلف على الوالد يبغى ياخذ لي قرض وانا بصراحه ماابغى احمل عليه مبلغ كبير والبلشه اذا كمان المرافق لازم يودع بحسابه ياناس ردوا علي مرره احس المسأله تصعبت )
    الثاني : ايش هي نوع الفيزا للمرافق اذا ماكان يبغى يدرس بس رايح كمحرم؟
    الثالث : انا طالعه ادرس ماستر كيمياء ومن شروط الفيزا انه يكون فيه قبول جامعي ومعروف الماستر الوزارة ماتجيب القبول الطالب يسجل نفسه بعد اتقان اللغه ومن الشروط انه لازم قبول ايش الحل في هذه الحاله لا تقولون دوري على قبول مايصير الماستر انت تسجل نفسه بعد اللغه؟
    لاتقولون روحي للموضوع المثبت شروط الفيزا ....... شحاته وتتشرط بس والله احس موضوع المثبت مايجاوب الا على الطلاب الي طالعين على حسابه الخاص
  2. هلا اختي .

اذا انت طالعة بعثة ان شاء الله فتاخذين من الوزارة ضمان مالي ويكون مكتوب فيه مبلغ المكافأة باليورو وبالتالي انت الدولة كافلتك ومو محتاجة مبلغ بالبنك او قرض .

اما الفيزة للمرافق فراح تكون نفس فيزتك يعني اذا انت بمرحله اللغة بيكون لغة حتى لو مو ناوي الوالد يدرس واذا دخلتي الجامعة ان شاء الله بيصير هو نفس الشي ،

ارجو اني اكون افدتك .

بالتوفيق : )
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي ريحي بالك على الاخير ..
    اول شي شرط ايداع المبلغ المالي هذا للدارسين على حسابهم .
    اما بالنسبه للقبول الجامعي مو مطلوب منك علشان الفيزا.

اختي كل اللي مطلوب منكم يا مبتعثي المانيا بس انكم تنتظرو لين تستلمو قبولات اللغه
    بعدها تروحون للمكتب حق التقديم على الفيزا الالمانيه بالرياض وتعبون الابلكيشنات وبس.
    اكثر من كذه مو مطلوب منكم تسون اي شي .... يعني ريحو بالكم على الاخيييييييييييييييير.

ملحوظه .. مكتب التقديم على الفيزا الالمانيه
    Germany Visa Application Center

في رعاية الإله.
    7 "
  4. انا دقيت على السفارة اليوم ردت علي الموظفه وقالت لي لازم قبول جامعي مشروط باللغه عشان تطلعين الفيزا الدراسيه
    الحين الفيزا الي انتم طلعتوها ايش هي ؟ كيف قبلوكم السفارة وما جبتوا قبول جامعي حطوا ببالكم اتكلم عن الماستر اما البكالوريوس الوزارة تجيب لهم قبول جامعي مشروط باللغه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائية عامه
    انا دقيت على السفارة اليوم ردت علي الموظفه وقالت لي لازم قبول جامعي مشروط باللغه عشان تطلعين الفيزا الدراسيه
    الحين الفيزا الي انتم طلعتوها ايش هي ؟ كيف قبلوكم السفارة وما جبتوا قبول جامعي حطوا ببالكم اتكلم عن الماستر اما البكالوريوس الوزارة تجيب لهم قبول جامعي مشروط باللغه
    انسي موضوع الفيزا!!
    لأن اصلا ماراح تضطرين حتى تروحين للسفارة.. تعبين بس كم ورقة عند مكتب راح يرسلونك له وتطلع في اسبوع او اكثر بشوي لو ماكان فيه مشاكل!! << لأن العام الماضي بعض الطالبات ما وافقوا على فيزة محارمهم في البداية لكن بعدين حلوا المشكلة.
    المهم كل الي تقدرين تسوينه تنتظرين بس والدعوة سهلة يعني تركي الوساس الي ماله داعي!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر الألماني
    انسي موضوع الفيزا!!
    لأن اصلا ماراح تضطرين حتى تروحين للسفارة.. تعبين بس كم ورقة عند مكتب راح يرسلونك له وتطلع في اسبوع او اكثر بشوي لو ماكان فيه مشاكل!! << لأن العام الماضي بعض الطالبات ما وافقوا على فيزة محارمهم في البداية لكن بعدين حلوا المشكلة.
    المهم كل الي تقدرين تسوينه تنتظرين بس والدعوة سهلة يعني تركي الوساس الي ماله داعي!

هلا اخوي كلامك سليم هذا اذا كان الطالب من طلاب الداد لان الداد ترسل للسفارة قائمة بأسماء الطلبه وتوافق عليهم السفارة مباشرة وهي اللي تعبي لهم بيناتهم . والظاهر الاخت ماهب منهم وياريت تصححين لي المعلومة لو كنت غلطانه .

عموما بالفترة الاخيرة السفارة صارت تطلب القبول الجامعي وهي تعرف انه مافي شي اسمه قبول جامعي مشروط بألمانيا المسألة تعجيزيه يعني وهم يعرفون ان القبولات للجامعات بألمانيا صعبه . لان لابد على الطالب اجتياز امتحانات معينه وبعدها يبدأ بالتقديم على الجامعات .

الله يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deutsch Traum
    انا ماستر ومرافق

ممكن احد عنده خبرة يجاوبني هل تشترط السفارة ضمان مالي مستقل لي ؟؟

وكيف استلم قبول اللغة ؟؟

اهلا اخوي الحلم الألماني

لا تشترط السفارة حسب علمي ضمان مستقل لانك مرافق وانت متعلق باللي معك حسب نظام الوزارة طبعا والسفارة عندها علم بهالشي .

انت والشخص اللي معك لكم ضمان مالي واحد يذكر فيه انك مرافق وتاخذ فيه مبلغ وقدره باليورو ويذكر فيه ايضا مبلغ المبتعثة وان الدولة تتكفل فيكم عشان لا تقطعون على الالمان رزقهم وتشتغلون هناك

قبول اللغة يمكن بالملتقى مدري بصراحة عن الدفعات الجديدة وممكن ترسله الملحقيه للسفارة مباشرة .

كل التوفيق لك ولمرافقك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N@Y
    اهلا اخوي الحلم الألماني

لا تشترط السفارة حسب علمي ضمان مستقل لانك مرافق وانت متعلق باللي معك حسب نظام الوزارة طبعا والسفارة عندها علم بهالشي .

انت والشخص اللي معك لكم ضمان مالي واحد يذكر فيه انك مرافق وتاخذ فيه مبلغ وقدره باليورو ويذكر فيه ايضا مبلغ المبتعثة وان الدولة تتكفل فيكم عشان لا تقطعون على الالمان رزقهم وتشتغلون هناك

قبول اللغة يمكن بالملتقى مدري بصراحة عن الدفعات الجديدة وممكن ترسله الملحقيه للسفارة مباشرة .

كل التوفيق لك ولمرافقك
    مثمن تجاوبك عزيزتي

ما فهمت بخصوص قبول اللغة

لاني مرافق يعني ما اعتقد يجيني دايركت لان القبول الي يترسل يجي لزوجتي المبتعثة فقط حسب علمي.

هل لازم اطلبه , كيف الطريقة ومن مين بضبط !؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.