الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تساؤلات "ألمانية" !! - أرجو المساعده :)

تساؤلات "ألمانية" !! - أرجو المساعده :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SeWaR.92
    SeWaR.92

مشرفة سابقة على ملتقى ألمانيا وهولندا والسويد والنمسا

SeWaR.92 ألمانيا

SeWaR.92 , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى ألمانيا وهولندا والسويد والنمسا. من فلسطين , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى medizin , بجامعة München
    • München
    • medizin
    • أنثى
    • München, Bayern
    • فلسطين
    • Aug 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 03:55 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبة من فلسطين 48 ادرس في المانيا ، انهيت تعلم اللغة الالمنية وانا على اعتب امتحان الدي اس ها
    علما بأني غير ملزمة بسنة تحضيرية

عندي تساؤل اولا بالنسبة لاذا ما كان هناك امتحان آخر غير الدي اس ها
    يتضمن مواضيع الفيزياء الكيمياء اوالبيولوجيا مثلا ، لقبول الطلاب لجامعة هايدلبرغ ؟؟؟
    سمعت ان هناك امتحان كهذا وان له كورس تحضيري كذلك !! فهل من معلومات وافيه رجااااءً ؟؟

كذلك ما هي مساوئ هذه المدينة وهل هي مناسبة لي كطالبة طب ؟ وماذا عن طبيعتها الخلابة التي رأيتها في الصور علما باني لم ازرها بعد .

كذلك اردت ان اسال عن مدينة ميونخ معلومات عنها ، كذلك كيف هي الاسعار وكم تبلغ اسعار السكن مثلا ؟

سؤال آخر ، هل هناك امكانية بدراسة فصل بيولوجيا او طب اسنان في جامعة اولم مثلا ، ثم الانتقال في الفصل الشتوي لتعلم الطب العام ؟
    وما هو الحال اذا كنت قد درست فصل طب عام في جامعة كولن في الصيف واردت الانتقال الى فرايبورغ مثلا في الشتوي هل تحسب لي المواد وهل هناك امكانية لذلك ؟؟

في اي جامعة تنصحوني لدراسة الطب ؟؟

كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه
    مشكورين سلفا
  2. كل الاماكن اللي اخترتيها جيدة آختي ،

بس انتي اخترتي ال DSH عشان لا تدخلين السنه التحضيرية ولا انتي اصلا مو مطلوب منك سنه تحضيريه ؟؟

الاسئلة اللي سألتيها ما في احد بيفيدك فيها الا الجامعة نفسها فالأفضا تتواصلين معاهم .

بالتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.