الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لطلاب هولندا الرجاء الافاده بلييييييييييز!!

استفسار لطلاب هولندا الرجاء الافاده بلييييييييييز!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طير علوى
    طير علوى

مبتعث جديد New Member

طير علوى مصر

طير علوى , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعه مصر لتكنولوجيا
    • جامعه مصر لتكنولوجيا
    • طب بشري
    • ذكر
    • القاهره, الجيزه
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 30th, 2010, 09:10 PM

السلام عليكم ورحمه الله
    اسعد الله مساااااااااااااااائكم وصباااااااااااااااحكم اخواني واخواتي بالمنتدى ..........

اخواني ياليت تفيدوني انا ادرس بمصر بجامعه لها شراكه مع جامعه ماسترخت بهولندا طب بشري سنه 3 المهم......
    قالي واحد اني استطيع اكمل بجامعه ماسترخت خاطبت القبول والتسجيل عندي بالجامعه هم على موجب الشراكه بينهم استطيع اكمل من سنه رابعه بجامعه ماسترخت .............

فااياليت تفيدوني هل من الافضل اني ادرس هناك .....؟؟
    وهل السنه االامتياز راح تكون بهولندا او بالسعوديه ...؟؟
    ياليت تفيدوني عن طبيعه المعيشه هنااااااااااك والسكن ... راح اجي ادرس على حسابي ...؟؟
    هل يحقلي اقدم على البعثه وانا بسنه 4 بالجامعه ياليت تفيدوني اللي له تجربه وعلاقه بالملحقيه والوزاره ؟؟

واكون شاااااااااااااااكرا لكم من كل قلبي ....................!!
  2. السلام عليكم ,,

أنا أدرس بجامعة ماسترخت لكن بالسنه التحضيرية للطب ,, فــ صراحة الى الان لا أعلم الكثير عن الطب بالجامعه ..

ما أتوقع اني أقدر أفيدك الا بسوالك بخصوص المعيشه بهولندا (( ماسترخت ))

السكن كمتوسط بين الطلاب 500 يورو للشهر .. وهناك سكن طلاب بأقل من ذلك (( بــ 350 يورو تقريبا ))
    والمعيشه على حسب صرفيتك .. اللي كل يوم غداه وعشاه وفطورة من المطاااعم .. + تمشيات وطلعات بالويك اند
    يصرف بين الــ (( 500 او 600 يورو ))

أتمنى اني أفدتك بخصوص العيشه ..
    أما أمور الجامعه فهي بالنسبه لي ضبابيه تقريباآ
    7 "
  3. طير علوى .. حسب علمي ان النظام بجامعة ماسترخت تكون الدراسه بالهوولندي بعد السنه الثالثه .. عشان كذا قررت جامعة ماسترخت ترسل الطلاب السعوديين الى السويد لاكمال دراستهم هناك بس مادري يكملون بالانجليزي والا بلغة اهل البلد .. نصيحتي لك اذا ماشي بدراستك بجامعتك الحين فكمل فيها .. بالنسبه للانضمام للبعثه ماقدر افيدك فيها .. على فكره الوزاره تدفع على كل طالب يدرس بهولندا 32000 يورو سنويا رسوم دراسه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.