الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتحول طلب زوجتي من المانيا لامريكا... اليوم !!!!

اتحول طلب زوجتي من المانيا لامريكا... اليوم !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية medoms
    medoms

مبتعث جديد New Member

medoms الولايات المتحدة الأمريكية

medoms , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة Anonymous
    • Anonymous
    • IT
    • ذكر
    • Boston, MA
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

January 5th, 2011, 05:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا: الحمدلله على كل حال..
    ثانيا: بصراحه انا مصدوم خصوصا ان الموضوع اخذ وقت طويل جدا ,, تخيلو اليوم دخلت زوجتي تشيك على حالة الطلب ولقته متغير من المانيا- امريكا- كندا الى امريكا- كندا- الصين,

فعلا شي غريب مع العلم انه في الملتقى قالولها انه خلاص ماعاد حيتم تحويل اي طالب من المانيا وانه خلاص كل اموركم سليمه والاجراءات ماشيه واحنا بناء على دا الكلام زوجتي بدت تدرس لغة المانية ووصلت لـ المستوى A1 الحمدلله وداخله على A2 ان شاء الله وبدينا نرتب حياتنا وحددنا موعد الزواج وحجزنا كل شي بالله ياشباب ايش رايكم ؟؟ الي عنده حل ياريت يفيدنا.

ثالثا: هذي شوية حلول جات في بالي وابغى رأيكم فيها:

1-هل لو جابت درجة الايلتس تتوقعوا يرجعونا المانيا (خصوصا اني ما اعرف منظمة الداد ايش شروطها ومتطلباتها للقبول في الجامعات الالمانيه, انا سمعت ان في طلاب محولين لامريكا قبل شهرين جابوا شهادة ايلتس بس ماعرف هل فعلا حولوهم وخلاص رجعوهم لالمانيا وهل جاتهم رسالة من الداد؟)
    2-هل لو دخلت اختبار تحديد مستوى للغة الالمانية وجابت شهادة انها اجتازت المستوى A1 راح يساعدنا (الي يعرف مركز اختبار معتمد او معهد في جده ياريت يفيدني)
    3-لو درسنا سنة تحضيرية في امريكا نقدر نحول بعدها لالمانيا؟؟
    4-هل لو زوجتي راحت لمكتب تقديم الفيزا وشافوا انه عندها خلفية جيدة في اللغة الالمانية راح يساعدوها؟؟

بيانات البعثة
    بكالوريوس تقنية طبية

في انتظار مساعدتكم اخوكم/ محمد
  2. الله يعينك ياطيب

شوف الحل انت جبتة

اولا شيء شهادة الايلز هو الحل الامثل بس المشكلة هي حجز الاختبار اعتقد يبغالك اقل شيء شهرين عشان تختبر وتطلع الشهادة

اشوف الحل هو شهادة اللغة الالمانية هو الاسرع بس لازم تتاكد من الوكالة يقبلوا او لا

واعتقد المكان المعتمد في جدة لاختبار اللغة الالمانيا انك تسال القنصلية

واتمني لك التوفيق
    7 "
  3. الله يكون في عونكم انا اشوف لو تروح للوزارة بنفسك وتشوف ايش مشكلتهم وليش حولوها
    وبرضوا اضمن لو امتحنت ايلتس بس غريبة التحويلات انتهت بس في اشخاص كمان ماتحولوا من المانيا بدون ايتلس وماشاء الله زوجتك درجاتها عالية يعني بأي حق حولوها؟؟؟؟؟
    وبالتوفيق لكم يارب..
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أول شي ما شالله تبارك الله و الله لو تحذف النسبة يكون احسن لك.... العين حق يا أخي ماشالله تبارك

الشي الثاني : انا اعرف زميل لي كان نفس تخصص التقنية الطبية لم يستلم قبول فذهب ليراجع الوزارة فقالو له ان قبول التقنية الطبية صعب في ألمانيا و طلب التحويل إلى أمريكا لأنه اقتنع بكلام الوزارة لكن انا انصح بما أنها أخذت قدر من اللغة فأفضل حل هو التواصل المباشر مع الوزارة , قصدي الذهاب إلى الرياض

عندي سؤال هل أخذت اللغة في المدرسة الألمانية او خصوصي ؟

هذا اللي اقدر اساعدك فيه حاليا !

تقبل مروري و اعتذر إن لم أفدك
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أول شي ما شالله تبارك الله و الله لو تحذف النسبة يكون احسن لك.... العين حق يا أخي ماشالله تبارك

الشي الثاني : انا اعرف زميل لي كان نفس تخصص التقنية الطبية لم يستلم قبول فذهب ليراجع الوزارة فقالو له ان قبول التقنية الطبية صعب في ألمانيا و طلب التحويل إلى أمريكا لأنه اقتنع بكلام الوزارة لكن انا انصح بما أنها أخذت قدر من اللغة فأفضل حل هو التواصل المباشر مع الوزارة , قصدي الذهاب إلى الرياض

عندي سؤال هل أخذت اللغة في المدرسة الألمانية او خصوصي ؟

هذا اللي اقدر اساعدك فيه حاليا !
    الله يكون في عونك
    تقبل مروري و اعتذر إن لم أفدك

تحياتي LP
    7 "
  6. شكرا الكم كلكم..

اخ عبدالله بالنسبة للغة زوجتي اخذتها خصوصي وان لاين على موقع مشهور اسمه Livemocha.com وماشاء الله مستواها جيد خصوصا انها خلصت مستوى وداخله على مستوى اخر..

اذا كان قصدك على الشهادة مو مشكله هي عندها استعداد تختبر لو لقت فرصة

والله يكتب الي فيه الخير

7 "
  7. السلام عليكم .

الحمد لله خيرة ان شاء الله . وعن نفسي اقولك الف مبروك وخطوة حلوة ان الملحقيه حولتها .

اخوي انا بعطيك المعلومات اللي تفيدك ان شاء الله ادري انك ضبطت امورك وكل شي بس صدقني ان الله يحبكم ،

اولا شهادة A1 مالها اي قيمة للأسف لأنها مستوى جدا بسيط بالألمانية اللي هي بحر وعلى فكرة ممكن المستوى الواحد يكون مجزأ لقسمين يعني A1.1 und A1.2 وهكذا عموما بعد مستويات الـ B ممكن الواحد يقيم نفسه ويعرف مستواه لكن قبل لا . >> معاليش صريحة معك !

ثانيا الايلتس للبكالوريوس لا تسمن ولا تغني من جوع الدراسة بالألمانية زيها زي الالمان واذا معها ايلتس فمن باب اولى تكمل بالانجليزي بدولة ناطقة بها .

ثالثا تخصصها جدا ممتاز وحلو وفي امريكا متاح وافضل برأيي ترى المانيا مو مثل ما متصور البعض !! + مو اكيد بعد انجازها للسنة التحضيرية في المانيا بتدخل بنفس التخصص اللي قالت عليه الملحقية او الوزارة لأن حتى الآن ما دخل احد من طلاب الطب او العلوم الطبية للجامعات وكلهم علوم طبية وبعدين يختارون اذا اجتازو قفز الحواجز !!

رابعا طالما الغرض دراسة فالدراسة موجودة بكل مكان وامريكا ممتازة جدا .

انا اقولك احمد ربك انت والعروسة !! والله يجعلها فاتحة خير عليكم يارب وموفقين .
    7 "
  8. الله يسلمك ويخليك عزيزي N@Y
    انا قبل شوية رحت مكتب تجسير وفعلا اتأكدت انه في دفعة من طلاب المانيا الي ماجاتهم رساله من "الدااد" خلاص تم تحويلهم لامريكا قبل يومين ومن ضمنهم انا وزوجتي, وحسب كلامهم السبب انه الدااد وضعت مقاعد محدودة للطلاب الأجانب في المجالات الصحية ..... الحمدلله على كل حال

مافي غير اني اتقبل الفكرة وأتوكل على ربنا وأرجع أبرمج عقلي من جديد على الوضع الحالي وربنا يكتب الي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.