الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى هانوفر بأذن الله مين معي ؟ (تحديث : تفاصيل رحلتي الرياض و جدة بأرقامهم مهم جدا )

إلى هانوفر بأذن الله مين معي ؟ (تحديث : تفاصيل رحلتي الرياض و جدة بأرقامهم مهم جدا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: وين تبغى توصل ؟

المصوتون
6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • توصل في هانوفر

6 100.00%
  • ولا توصل في فرانكفورت

0 0%
  1. الصورة الرمزية dr.abdullahlp
    dr.abdullahlp

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.abdullahlp ألمانيا

dr.abdullahlp , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى علمي , بجامعة -
    • -
    • علمي
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 11th, 2011, 12:03 PM

السلام عليكم

أنا من طلاب هانوفر و كنت محتار بين اني اروح لفرانكفورت مع المجموعة أو اني أحجز لنفسي
    خفت إنو ما يكون في استقبال لو رحت على هانوفر على طول ,,, المهم عشان كذا قعدت أنتظر في الوكالة لمن الساعة 11:15 و دقيت على شريف عبدالرازق قلتلو لو إحنا 3 بس و جينا مع بعض على هانوفر هل سيتم استقبالنا ؟؟؟؟ قاللي انشالله سيتم استقبالكم بس بشرط انك ترسللي اسماءكم و تفاصيل رحلتكم قلتلو اوكي
    و رجعت على مكتب الطيار و قلتلو لو سمحت ابغى احجز لنفسي قالي ما في مشكلة قلي روح للموظف الثاني و هو يكملك إجراءات حجزك
    هنا اجي اقلكم تفاصيل حجزي انا عشان ابغى اثنين معاي عشان يستقبلونا
    (انا من سكان جدة) حجزت على الخطوط التركية (عشان الوزن كويس) انشالله الإقلاع من الجدة يوم 1 مارس الساعة 5 الفجر و الوصول في هانوفر الساعة 4 في نفس اليوم و في محطة ترانزيت(محطة توقف في اسطنبول لمدة 5 ساعات) اللي بيكون معي ارجوك اتواصل معي على الجروب اللي على الفيسبوك , انا اشوف اني أمر باسطانبول و انزل في هانوفر انشالله على طول و يتم استقبالي.... أحسن لي من اني اروح فرانكفورت و من فرانكفورت أخذ قطار مدري بكم و اقعد 4 ساعات في القطار و البهدلة ذي , رجاءا محتاج 2 كمان , حتى لو كنت من الرياض ممكن نتقابل في اسطانبول و نروح على نفس الرحلة من اسطنبول على هانوفر

اللي حاب يتواصل معي هذا رابط الجروب على الفيسبوك : http://www.facebook.com/#!/home.php?sk=group_172594886107642&ap=1

تحياتي LP
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي عبدالله على اجتهادك
    بإذن الله معك الى هانوفر
    بس انا اعتقد انو لازم نروح على هانوفر لانو وصلني ايميل من الداد يفيد انو لن يتم استقبالنا الا في مطار هانوفر والافضل في يوم 1مارس
    يعني يا شباب الي رايحين هانوفر احجزو على مطار هانوفر في يوم 1 مارس
    وانا باذن الله طالع للوزارة يوم السبت بكمل الاجراءات وبحجز هانوفر على الخطوط التركية مع الاخ عبدالله ( انا من جدة )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة 2
    أنت رايح هانوفر بس حبيت أسأل هل طلعت لك الفيزا؟؟؟؟؟
    ايوا استلمناها الفيزا طلعلتلي بعد تقريبا 18 يوم, أنتي قدمتي ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.809ay
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي عبدالله على اجتهادك
    بإذن الله معك الى هانوفر
    بس انا اعتقد انو لازم نروح على هانوفر لانو وصلني ايميل من الداد يفيد انو لن يتم استقبالنا الا في مطار هانوفر والافضل في يوم 1مارس
    يعني يا شباب الي رايحين هانوفر احجزو على مطار هانوفر في يوم 1 مارس
    وانا باذن الله طالع للوزارة يوم السبت بكمل الاجراءات وبحجز هانوفر على الخطوط التركية مع الاخ عبدالله ( انا من جدة )
    إنشالله أهلا و سهلا فيك و رديت عليك في الجروب على الفيسبوك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولؤي
    طيب انا حجزت قال لي الموضف تبي مع مجموعة الطلاب والا تروح بوحدك طيب اقدر اغير والا خلاص
    أكيد تقدر تغير انت بكيفك مو بكيفو

بس اتأكد أنو الرحلة اللي من اسطنبول اقلاعها الساعة 1:45 (13:45) يوم 1 مارس عشان نوصل مع بعض
    عشان انت حتطلع من الرياض صح ؟ (شوف تفاصيل الرحلة من تحت )
    7 "
  4. تفاصيل الرحلة :

من جدة :
    رقم الرحلة : TK97
    إقلاع من الجدة 5:50 الفجر
    وصول الى اسطانبول 8:45 صباحا

رقم الرحلة : TK1555
    إقلاع من اسطانبول : 13:45 الظهر اللي هيا 1:45 الظهر
    وصول إلى هانوفر : 16:05 العصر اللي هيا 4:05 العصر

رابط المسار على موقع الخطوط التركية :http://book.eu2.amadeus.com/plnext/t...0&FLIGHT_ID_2=

من الرياض :
    رقم الرحلة : TK141
    إقلاع من الرياض: 3:20 الفجر
    وصول إلى اسطنبول : 6:30 الصباح

رقم الرحلة : TK1555
    إقلاع من اسطانبول : 13:45 الظهر اللي هيا 1:45 الظهر
    وصول إلى هانوفر : 16:05 العصر اللي هيا 4:05 العصر

رابط مسار الرحلة : Turkish Airlines - flight details

من الدمام مافي رحلات على الخطوط التركية

انشالله اللي جايين من جدة يقابلو اللي جايين من الرياض في مطار اسطانبول بأذن الله

الله يوفقكنا جميعا

تحياتي LP
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.