الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشباب القادمين على هولندا-ماسترخت

الشباب القادمين على هولندا-ماسترخت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية happynace
    happynace

مبتعث جديد New Member

happynace أستراليا

happynace , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طب , بجامعة سيدني
    • سيدني
    • طب
    • ذكر
    • سيدني, إستراليا
    • أستراليا
    • Jun 2009
    المزيدl

January 13th, 2011, 03:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكتم بكل خير

كما يطيب لي ان أهنئكم على القبول وقرب السفر الى هولندا

و يسعدني ان اخدمكم بما استطيع فعله هنا فمن اراد ذلك فلايتردد بمراسلتي على الخاص اوهنا

واتمنى من الاخ مصعب راشد مراسلتي باقرب وقت ممكن

تقبلوا كل ود واحترام ونتمنى ان توصلوا بالسلامة

2. هلا بك اخوي كونان

جامعة ما سترخت جامعة عريقة

لكن نظام التدريس قد يكون مختلف عن نظام التدريس بالسعودية وهو يسمى PBL)problem based learning )

لكن يبقى سهل ان شاء الله الميزة الاخرى ان جميع سنوات الدراسة بماسترخت بالانجليزي كمان ان المطلوب عليك لدخول الجامعة بالايلس 6 وبالمواد 5.5لدخول الجامعة
    بنما خرونقن السنوات الثلاث الاخيرة بالدتش ومطلوب عليك 6.5 بالايلس والموا مثل ما تكون5.5

لكن اخوي انت محددتوا اي جامعة تبغوا ياليت ترسلها على الخاص او هنا لان المشاركات عندي قليلة*
    7 "
  3. سلام
    يعطيك العافية اخوي وزين سويت عشان تخفف عن اخونا الإمبراطور شوي ...
    انا جاني القبول من جامعة خروننجن ...
    الي ابي اعرفه بعد ما جا القبول ايش اسوي ؟؟
    انتو اول استلامك للقبول بالإيميل ايش سويتوا ...
    وكيف الفيزا راح تكون ..
    الفتاوى كثرت على الفيزا الي يقول بموعد والي يقول بدون والي يقول شهادة الميلاد لازم تختمها بموعد منفصل عن موعد الفيزا والي يقول لا عادي مع الفيزا
    يا ريت اتفيدنا
    تحية طيب لك ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هلا اخووي happynace انا مصعب رشيد .. (( اللي هو مكتوب بالأنجليزي راشد )) انا بصراحه مو كثير اادخل هالموقع لكن بالصدفه قريت هالموضوع ماادري انا سجلت عشانك وما اقدر ارسل رسائل خاصة بسبب ماعندي مشاركات ومادري ااقدر احط ايميلي هنا ولالا .. بالتوفيـق لجميـع الهولنديين
    7 "
  5. اخوي SHOULD

أولا لابد يجيك موافقة من النظام الهولندي هنا طبعا الجامعة راح تسوي هالشي بس انت بامكانك تتصل فيهم وتسئلهم

احجز موعد بعد ما يقولوا وصلت الموافقة لك على الدراسة بهولندا

اما بالنسبة للموعد فلابد وقد يطلبون منك موعدين للتصديق وللفيزة بس ممكن تحجزهم خلف بعض

واخيرا بالنسبة لشهادة الميلاد في الحقيقة انا شخصيا ما صدقتها ولا نفعتني الشباب هنا بشي كلام فاضي

تقبل ودي واحترامي
    7 "
  6. السلام عليكم
    أنا جاني قبول من جامعة خونجن
    ولكن الوزارة ماهي راضية تحولني بحجة مرافقي ماعنده أيلتس
    فحبيت اسأل إذا خليت الوالد يصير مرافقي هل يطلبوا منه أيلتس ولا لا
    وأبوي موظف حكومي متقاعد هل يصرفوا له مكافأة مرافق ولا لا

أرجوا من البنات ولا اي احد من الأولاد يعرف شي يقولي U_U
    7 "
  7. طبعا عادي يحولنه بس افضل لو يكون مرافقك يدرس بالجامعة يكون افضل

لان هنا المرافق مررررة تعب حسب ما نشوف لان لازم كل ٣ اشهر يجدد ولازم يطلع من اورباء حتى لو كان معاه فيزة فاذا حابة لابد تدرسي الموضوع من كل جوانبة

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happynace
    اخوي SHOULD

أولا لابد يجيك موافقة من النظام الهولندي هنا طبعا الجامعة راح تسوي هالشي بس انت بامكانك تتصل فيهم وتسئلهم

احجز موعد بعد ما يقولوا وصلت الموافقة لك على الدراسة بهولندا

اما بالنسبة للموعد فلابد وقد يطلبون منك موعدين للتصديق وللفيزة بس ممكن تحجزهم خلف بعض

واخيرا بالنسبة لشهادة الميلاد في الحقيقة انا شخصيا ما صدقتها ولا نفعتني الشباب هنا بشي كلام فاضي

تقبل ودي واحترامي
    مشكور اخوي ...
    وفي انتظار موافقة النظام الهولندي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.