الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جميع المبتعثين لديهم تجمع خاص بهم ما عدا أهل هولندا مشرذمين اتجمعوا هنا اذا ممكن

جميع المبتعثين لديهم تجمع خاص بهم ما عدا أهل هولندا مشرذمين اتجمعوا هنا اذا ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية should
    should

مبتعث مستجد Freshman Member

should هولندا

should , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى ثانوية , بجامعة مدرسة
    • مدرسة
    • ثانوية
    • ذكر
    • 001, 002
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 3rd, 2011, 06:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    أهل هولندا هم تقريبا الوحيدين الي ما عندهم تجمع وتايهين بين المواضيع في ملتقى الدول الأوربية فياريت نتجمع على الأقل عشان نتناقش في الإجراءت ونفيد بعض .
    ملاحظة :. فكرة التجمع مجرد فكرة قابلة للرفض فخبرونا برايكم
  2. يا حيا الله كل أهل هولندا وينكم منخشين طول هالفترة ... أنا طبعا خروننجن
    حاليا نبي نتجمع هنا وبعدها بتبدأ النقشات وسوالف السكن والدراسة واللغة الخ ..
    وأي واحد عندو شي يفيد به الشعب السعودي الذاهب للهولندا يتفضل
    انتون تعرفوا ان السنة المبتعثين إلى هولندا قليل نوعا ما وهذا سبب شح المعلومات وقلت مواضيع هولندا ...
    الي يدخل على الملتقى من دون ما يقراء العنوان بيلاحظ ان الملتقى شبه لألمانيا فقط ..
    المطلوب يا ربت نتجمع منشان نسد النقص الي حاصل بالمعلومات ... ومنها نعرف الي علينا والي النا
    والي عنده فكرة او سؤال او اي شيء يطرحه دايركت لفائدة الجميع وحاولوا تبتعدوا عن مسألة الخجل .
    الي راقب المنتدى خلال الفترة الي راحت بيعرف ان اهل هولندا كثير خجولين :P ما شاء الله عليهم ..
    في انتظار جديدكم
    7 "
  3. ياا مرحباا بالهولنديييييييين...

انا تخصصي: طلااااب خروننجن

الي تاااااامرو فيه انا حاااضر ...... ترااني فاااضي انتظر وصولكم بس.... بالله لاتتاخرووووون...

اي خدمه في سكن او غيررره انا حاااضر ....

سي يوووووو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.