الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب برلين المتوقع وصولهم يوم 1 مارس

طلاب برلين المتوقع وصولهم يوم 1 مارس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية draculaboy
    draculaboy

مبتعث مستجد Freshman Member

draculaboy ألمانيا

draculaboy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى medicine , بجامعة don't know yet
    • don't know yet
    • medicine
    • ذكر
    • Berlin, don't know yet
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 24th, 2011, 09:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ما حبيت أكتب في الموضوع الخاص ببرلين عشان وقت السفر قرب ولازم نعرف عدد الطلاب اللي راح يوصلوا
    لأن في كم نقطة الآن راح نتكلم فيها

الرجاء من الطلاب اللي راح يوصلوا برلين يوم 1 مارس كتابة رقم رحلتهم ووقت وصولهم وعلى أي خطوط عشان استقبالهم في المطار
    لأن الأسامي كلها موجودة لكن موعد الوصول مو موجود
    وثانيا انا كلمت المنسق اليوم وقال انو خلاص حجز لكم شقق في سكن الطلاب وراح اقول الاسعار عشان تحسبوا ميزانيتكم

أولا لازم تدفعوا ايجار شهر ومعاه تأمين بقيمة شهرين (يعني تقريبا 1000 يورو)
    ويفضل انكم تاخذوا على الأقل 600 يورو زيادة غير 1000 تبع السكن لأن ممكن المكافأة تتأخر
    فاحسبوا ميزانيتكم على هذا الشيء
    وبالنسبة للبنات اللي معاهم مرافق في شقق مزدوجة (غرفتين وحمام ومطبخ) فراح تكون أغلى (ممكن 1500 يورو مع التأمين بس مو متأكد)
    وانا ان شاء الله راح أستقبلكم في المطار مع المنسق عشان نوديكم على السكن
    بالتوفيق ان شاء الله ونشوفكم قريبا
  2. في رسالة وصلت من الدااد تقول:

Dear Scholarship holders to Berlin,

Herewith I would like to provide you with some pieces of information concerning your accommodation.

PLease be aware that you will have to pay the first months "cash" or per Credit card from your own pocket money until you receive your scholarship.

Rent fee per Month ca. 570 €

Insurance ca. 1200 €. this sum of money you will get back if nothing in the apartment is damaged.

Should you not be satisfied with your accommodation,you will have about 3 Months to pay the rent and to look for another possibility.

I am looking forward to welcoming you to Germany soon.

With best regards,

وهذه الرحلة لبرلين
    1Mar: FRANKFURT TO BERLIN, FLIGHT # LH 174 arrives at 9:15 AM.

الخطوط هي اللوفتهانزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة draculaboy
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبالنسبة للبنات اللي معاهم مرافق في شقق مزدوجة (غرفتين وحمام ومطبخ) فراح تكون أغلى (ممكن 1500 يورو مع التأمين بس مو متأكد)
    وانا ان شاء الله راح أستقبلكم في المطار مع المنسق عشان نوديكم على السكن
    بالتوفيق ان شاء الله ونشوفكم قريبا

الله يجزاك الف خير يا خوي ويكثر من امثالك
    والله يبشرك بالخير من جد كنت شايله هم السكن
    بس ممكن تتأكد عن ايجار السكن بالنسبه لنا مع التأمين يعني هل هو 1500 او اكثر.. << اسفه على الطلب بس نفسي نحسب حسابنا من الان , ولو كان 1500 هل تكفي 600 مصاريف بعد لي وللمرافق يعني هل يكفي 2100 تقريبا ميزانيه للطالبه والمرافق لو كان للسكن 1500
    وربي يسهل امورك خيو وامور الكل يارب
    7 "
  4. يعطيك العافية
    .
    انا رحلتي واحد مارس جده - فرانكفورت موعد وصولي فرانكفورت 6:40
    والرحلة الثانية من فرانكفورت - برلين موعد وصولي برلين 9:15
    والظاهر الله العالم اننا كلنا متشابهين في الرحلة الثانية ، يعني نتقابل في مطار فرانكفورت قبل برلين
    .
    والله الموفق " تحياتي "
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.dew

الله يجزاك الف خير يا خوي ويكثر من امثالك
    والله يبشرك بالخير من جد كنت شايله هم السكن
    بس ممكن تتأكد عن ايجار السكن بالنسبه لنا مع التأمين يعني هل هو 1500 او اكثر.. << اسفه على الطلب بس نفسي نحسب حسابنا من الان , ولو كان 1500 هل تكفي 600 مصاريف بعد لي وللمرافق يعني هل يكفي 2100 تقريبا ميزانيه للطالبه والمرافق لو كان للسكن 1500
    وربي يسهل امورك خيو وامور الكل يارب
    هلا فيكي أختي
    بالنسبة للسكن المزدوج بصراحة مو متأكد مرة منه بس اذا في امكانية انك تقدري تجيبي 2500 يكون أفضل
    وانا بكرة ان شاء الله راح اتكلم مع المنسق واسأله بنفسي واتأكد
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.