الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب هولندا ( خرونجن ) !!!!! ارجوا المساعدة

الى طلاب هولندا ( خرونجن ) !!!!! ارجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rayan-3
    rayan-3

مبتعث جديد New Member

rayan-3 هولندا

rayan-3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من هولندا , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب بشري , بجامعة ماسترخت
    • ماسترخت
    • طب بشري
    • ذكر
    • هولندا, امستردام
    • هولندا
    • Aug 2010
    المزيدl

March 7th, 2011, 05:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سمعت اخبار ان المعهد حيكون 100% سعوديين وانه يوجد برنامج خاص للسعوديين يمنع وجود اجانب في المعهد والجامعة ايضا , وان تعليم اللغة ضعيف في هولندا والمعاهد ليست بالمعاهد القوية هل الكلام صحيح ؟

الرجاء افادتي لاني كل يوم اسمع كلام وانا الى الان متردد اخاف اجي هولندا ويطلع الكلام صحيح .

احد اصدقائي كان يدرس في ماسترخت وحول الى امريكا سالته ايش السبب قال انو المعهد كللو سعوديين كأنك تدرس في السعودية . معقولة لا يوجد اجانب في المعهد ؟!

انا مخطط ادرس طب في جامعة خرونجن , لذا اتمنى من طلاب خرونجن يفيدوني بالكلام الاكيد عن المعهد يعني كم طالب فيه وهل كلهم سعوديين زي ماسترخت ولا يوجد اجانب وكيف تعليم اللغة كويس ولا اي كلام .

وسامحوني على الاطالة .
  2. اول شي للدفعة الجديدة
    مافي شي اسمو معهد هنا
    اللي تاخدوه هنا هوا كلاسات انجليش المفروض تساعدكم وغير اللغة الدتش واللايف ساينس اللي هوا عبارة عن بايولوجي
    غير كدا فقط السنة التحضيرية كللهم سعوديين وهادا عشان انو مقاعد السعوديين مضمونة والسعووديين ما يخشو منافسة زي الطلاب الاجانب على المقاعد
    لكن لمن الطلاب يخشو الطب تبدأ دراسة مع الاجانب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.