الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المساعدة ... إلى خبراء الفيز والتأشيرات الألمانية ... ضااااااائع

الرجاء المساعدة ... إلى خبراء الفيز والتأشيرات الألمانية ... ضااااااائع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Corn-Holio
    Corn-Holio

مبتعث جديد New Member

Corn-Holio سوريا

Corn-Holio , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى engineer , بجامعة none
    • none
    • engineer
    • ذكر
    • none, none
    • سوريا
    • May 2011
    المزيدl

May 7th, 2011, 05:36 AM

أخواني أنا مهندس ميكانيكي سوري , كانت خطتي هي الذهاب لفرنسا لدراسة الماستر باللغة الانكليزية ولدي كافة المؤهلات للحصول على قبول وفيزا من فرنسا , فأنا أعرف اللغتين ولدي شهادة التوفل , ولكن المشكلة أنه أثناء بحثي عن تخصص في فرنسا وجدت وعن طريق الصدفة عدة اختصاصات لدراسة الماستر للهندسة باللغة الانكليزية في إحدى الجامعات الألمانية وهو الاختصاص الذي كنت أبحث عنه لدراسته وهو غير موجود في فرنسا ... وأنا أفكر جدياٌ بلتقديم على هذا الاختصاص في ألمانيا وهو يدرس بالكامل باللغة الانكليزية .... المشكلة أني لا أعرف حرفاٌ من الألمانية وليس هناك وقت لدي لدراسة الألمانية لأن الاختصاص يبدأ في بداية الشتاء ويسبقه دوره تحضيرية لمدة شهرين في ألمانيا لدراسة اللغة الألمانية في نفس الجامعة ...

سؤالي هو .... هل أستطيع الحصول على فيزا ألمانية من السفارة للدراسة باللغة الانكليزية بدون شهادة اللغة الألمانية ZD ؟ هل يقبلون هذا إن أثبت لهم أن الاختصاص الذي أريد دراسته هو بالانكليزية بالكامل وأن هناك دورة تحضيرية للغة الألمانية قبل البدء بالاختصاص ؟ أم أنه من الضروري الحصول على مستوى b1 لشهادة ال zd حتى ولوكنت ذاهب للدراسة بالانكليزية ؟!!!

مشكووورين أخواني وجزاكم الله خيراٌ ...
  2. أخي الغالي

لا تحتاج لأن تعرف ولا حرف باللغة الألمانية

أنا مهندس مدني (كمان سوري ^ ^ ) أدرس في جامعة ميونخ التقنية في إختصاص ينطبق أيضا على الهندسة الميكانيكية اسمه
    Computational Mechanics
    come.tum, Computational Mechanics at TUM - General Information about Computational Mechanics

ووقت التقديم على الفيزا ما طلبو مني ولا حرف ألماني
    فتوكل على الله ... وألمانيا أحسنلك من فرنسا ... فرنسا بلشت تفلس واقتصادها ما متل ألمانيا
    7 "
  3. استخدم هادا الموقع للبحث عن تخصصات باللغة الإنجليزية في ألمانيا وغيرها ...
    Find Master's Studies in Europe - MastersPortal.eu
    كمان عندك موقع الداد يفيد في ذلك

ملحوظة: أدخل إلى موقع السفارة الألمانية وانظر شروط الفيزا الألمانية للطلاب ستجد الموقع كاتبها صراحة : شهادة إجتياز مستوى بلا بلا في اللغة الألمانية إذا كانت الدراسة باللغة الألمانية
    أما إذا كانت بالإنجليزية فيجب إحضار إثبات لذلك ... فإنتا إبعت إيميل للمسؤول عن برنامج الماستر اللي انقبلت فيه وقلو يبعتلك الإثبات مسحوب سكنر ... بتطبعه وبتحط معو شهادة التوفل ... وخلصت!

تمنياتي لك بالتوفيق ... وجاهز لأي مساعدة
    7 "
  4. مشكوور جداٌ أخي ...

مع أن في ملف ال بي دي اف الموجود في موقع السفارة مكتوب أنه مطلوب اللغة الألمانية بس مو مكتوب أنه فقط للدارسين باللغة الألمانية , يعني حاطين البند كشرط لكافة المتقدمين , والبند التالي حاطين انو للدارسين اللغة الانكليزية أيضاٌ يجي احضار التوفل ... http://www.damaskus.diplo.de/content...il_2011_ar.pdf

طيب أخوي ماهي لغة التعامل سوف تكون في السفارة في دمشق ؟ يعني أثناء المقابلة لطلب الفيزا هل يتحدثون معي الانكليزية ؟ المشكلة الآن أنهم أغلقوا معهد غوتة في سوريا ولا نستطيع أخد الألمانية ...

شكراٌ لك أخي على المساعدة ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Corn-Holio
    مشكوور جداٌ أخي ...

مع أن في ملف ال بي دي اف الموجود في موقع السفارة مكتوب أنه مطلوب اللغة الألمانية بس مو مكتوب أنه فقط للدارسين باللغة الألمانية , يعني حاطين البند كشرط لكافة المتقدمين , والبند التالي حاطين انو للدارسين اللغة الانكليزية أيضاٌ يجي احضار التوفل ... http://www.damaskus.diplo.de/content...il_2011_ar.pdf

طيب أخوي ماهي لغة التعامل سوف تكون في السفارة في دمشق ؟ يعني أثناء المقابلة لطلب الفيزا هل يتحدثون معي الانكليزية ؟ المشكلة الآن أنهم أغلقوا معهد غوتة في سوريا ولا نستطيع أخد الألمانية ...

شكراٌ لك أخي على المساعدة ...

أخي الغالي: بالعكس تماما ملف البي دي إف يوضح تماما إنو مو محتاج الألماني ...

ذكرولك شرط الألماني بعدين قالولك أما بالنسبة للدارسين بالإنجليزي فبيقدمو توفل أو أيلتس ... يعني السياق هو سياق إستثناء
    وبعدين إسأل خبير ولا تسأل طبيب ... أنا عم حكيك من ميونخ ومستوايي صفر بالألماني

فإنسا الألماني إذا جبت قبول من الماستر الإنجليزي ... وقدم بسرعة على الماستر لأنو الديد لاين لأغلب الجامعات اقترب

أما لغة الحديث في السفارة أنا حكوني بالعربي وكنت شايل هم المقابلة ... ما سألني ولا سؤال ... شهر زمان وإجت الفيزا

الموضوع أسهل مما متخيل ... بس استعجل

بالتوفيق أخي
    7 "
  6. مشكور جداٌ أخي ...

الآن أنا بعتت الأبليكيشن إلى الجامعة بدي أشوف الرد وعلى أساسه إذا مشي الحال بدي بلش ألماني مع أني سمعت انو صايرين عبدققوا بلسفارة عموضوع اللغة الألمانية مشان القبول , أو نشالله مايرفضوا ويقلدوا السفارات الأمريكية والكندية يلي عبترفض حالياٌ أي طالب أو طلب فيزا بسبب الأحداث ...
    وإذا عندي أي سؤال مستقبلي أكيد بدي أسألك ... ومشكور كتير مسبقاُ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Corn-Holio
    مشكور جداٌ أخي ...

الآن أنا بعتت الأبليكيشن إلى الجامعة بدي أشوف الرد وعلى أساسه إذا مشي الحال بدي بلش ألماني مع أني سمعت انو صايرين عبدققوا بلسفارة عموضوع اللغة الألمانية مشان القبول , أو نشالله مايرفضوا ويقلدوا السفارات الأمريكية والكندية يلي عبترفض حالياٌ أي طالب أو طلب فيزا بسبب الأحداث ...
    وإذا عندي أي سؤال مستقبلي أكيد بدي أسألك ... ومشكور كتير مسبقاُ
    طبعا بدققو ... أنا رفيقي قدم وجايب قبول من جامعة أخن ... وقت التقديم هلكتو الموظفة بالأسئلة بالألماني ... وعطتو ورقة يكتب فيها ملخص سيرته الذاتية بالألماني
    بس الفكرة إنو الشب طالع يدرس طب بالألماني
    كيف طالع تدرس بالألماني وتحضر محاضرات بعد شهرين زمان وما بتعرف تكتب حتى سيرتك الذاتية بالألماني؟؟؟
    فانرفض مع إنو كان جايب إثبات المستوى بي 1 مدري بي 2 ...
    أما الإنجليزي الهدف منه هو جذب العقول للدراسة في ألمانيا... فعين خير ولا تشيل هم أبدا

دعواتي لك بتمام التوفيق ... وتواصل معي إذا عندك أي سؤال...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.