الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب المانيا ضروري

الى طلاب المانيا ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شام الحجاز
    شام الحجاز

مبتعث جديد New Member

شام الحجاز غير معرف

شام الحجاز , تخصصى استاذ , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • استاذ
    • غير معرف
    • لا توجد, طيبة الطيبة
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

September 22nd, 2007, 03:41 AM

اخواني واخواتي الدارسين في المانيا السلام عليكم
    انا ريح ادرس في جامعة جوتنجن

وجاي على مطار فرانكفورت يوم 7 اكتوبر وبلشان كيف اصل مدينة جوتنجن
    وطبعا الانجليزي ماش واللغه الالمانيه يفتح الله كيف اصل لمدينه جوتنجن لانه فيه وحد يستقبلني في جوتنجن بس.. اما لوصلت فرانكفورت مافيه احد يستقبلني كيف الحل دلوني ولو فيه طريقه دلوني عليها بسرعه.
    سوال اخر معي لاب تب هل من الضروري ان تكون نسخة وندز اللي منزله عليه اصليه والا منسوخه يمشي حالها.. خايف يسووون لي حقوق طبع والشغلات هذي
    افيدونا باسرع وقت ممكن
  2. هلا اخوي شام..

شف بالنسبه لسؤالك الاول..

فأتوقع مالك الا القطار ومافي اسهل منها..

ماعليك الا تروح مكتب الاستعلامات وتقول لهم ابغى اشتري تذكره لجوتنجن وهم يدلونك وين تشتري وبس..

وبالنسبه لللاب توب حنا يوم نزلنا فرانكفورت ما صار اي مشكله..

بس أأمن لك ان يكون النسخه اصليه على شان مايزعجونك ويسوون لك مشاكل..

انشاء الله اكون افدتك بشي..

وانشاء الله اخواني طلاب المانيا يفيدونك اكثر..
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه شباب بس بعيد السؤال ممكن استفيد اكثر يعني اخواني الطلاب في المانيا لم جو عليها اول مرة هل كان فيه احد في استقبالهم والا اقدر امشي اموري بلغة الاشاره هههههههههههههههه
    شوفوا لنا اسهل طريقه ومكتب الاستعلامات كيف اتفاهم معه وكيف افهمه
    7 "
  4. السلام عليكم,

أنا اول ما وصلت برلين كنت اعرف اتكلم ألماني مشيت روحي فيه, بس لاتخاف ولا تحاتي الاغلبية من الالمان في المطارات و نقاط الاستعلامات يعرفون يتكلمون انجلنزي, ونصيحة حاول دائما تمشي وتسال, يعني حتى لو كنت متاكد بعد اسال, ترى الالمان شعب يحب يساعد

و ان شاء الله بتجوفها رحلة موفقة وسهلة

بالتوفيق
    7 "
  5. هناك قطار مباشر الى جوتنجن من فرانكفورت وتجد محطة القطار قريبة من المطار ان لم تكن ضمن حرمه وهذي صورته

هذا ضمن منظومة شبكة قطارات داخلية ودولية ICE اختصار لـ Intercity Express حيث تعتبر فرانكفورت محطة رئيسية تنطلق منها قطارات داخل المانيا وخارجها الى الدول المجاورة مثل سويسرا وبلجيكا وفرنسا..
    تجدر الاشارة الى ان المانيا تشغل قطارات حديثة كهربائية تعتبر الجيل الثالث من القطارات السريعة حيث تصل سرعتها الى 400 كلم في الساعة !! يعني الرحلة من فرانكفورت الى جوتينجن ربما تستغرق 30-60 دقيقة

اتمنى لك رحلة موفقة

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة huda2006
    معليش
    سؤال كم المسافة بين فرانكفورت و جوتنجن
    وكدلك كم المسافة بين برلين وجوتنجن
    وشكرا
    المسافة بين فرانكفورت وجوتينجن ساعتين بالقطار السريع ICE
    المسافة بين برلين وجوتينجن ساعتين و20 دقيقة بالقطار السريع ICE
    دون الدخول في تعقيدات تغيير القطارات لانه في بعض الاحيان لايوجد قطار مباشر فحينها قد تسافر لمدينة ما وتبدل القطار حتى تصل للهدف..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.