الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قررت احول من امريكا لهولندا بس ... ؟

قررت احول من امريكا لهولندا بس ... ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i duno
    i duno

محظور

i duno الولايات المتحدة الأمريكية

i duno , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى madicine , بجامعة ماساخرت
    • ماساخرت
    • madicine
    • ذكر
    • ماساخرت, ..
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 7th, 2011, 11:06 PM

سلام عليكم
    شباب انا متوتر شوي ومشوش ومو عارف من وين ابدا
    ذكرت بموضوعي السابق اني مبتعث بامريكا وصارلي سنة والان انا بالسعوديــــــــــــــــــــة
    قررت احول لهولندا ، ما اختبرت لا توفل ولا ايلتس ابدا الحين بجيب قبول طب من هولندا هل اختبر ايلتس هنا بالسعودية قبل ما اطلب القبول ولا ماله داعي ؟
    الحين يوم اجيب قبول طب من هولندا واسوي تحويل من دولة الى دولة اخرى عن طريق بوابة المبتعثين ، طيب كيف اخذ ضمان مالي لاجراءات السفارة الهولندية ؟
    والله مو عارف شسوي ومتى ابدا بالاجراءات مضيع مرة
  2. بالنسبة للايلتس أتوقع الحين لازم تجيب 5 ونص حق تدخل السنة التحضيرية
    وبعدين اذا خلصت السنة التحضيرية مطلوب منك 6 ونص حق تدخل الجامعة

بالنسبة للضمان اتوقع انك تجيبه من ملحقيتك الأولى اللي هي أمريكاآ أتوقع يعني *-* لانك مسوي تأجيل بعثة يعني من عندهم بس تاكد من المعلومة لأني مو مرة شوور منها بس توقعاتي هيك تقوول

رتب أمورك الأول اختبر الايلتس وانتظر النتيجة وبعدين قدم على الجامعة
    ومااعرف متى تبدا لان السنة التحضيرية عندنا بدات من شهر مدري يدخلوك السنة وياهم أو لازم تنتظر السنة الجاية شهر ابريل جرب أرسل وأسأل قبل لا تسوي أي حاجة

كلامي كله عن جامعة خروننجن ماعرف عن ماسترخت حاجة واللهي ^^ ان شا الله الطلاب يفيدووك أكثررر

تمنياآآـي لك بالتوووفيق
    7 "
  3. الله يعطيك العافية ماقصرتي ابارق
    راسلت الاستاذة عبير عبدالباري وردت علي وقالت لي على الطرق بس ذكرت شي اقلقني حبتين ، تقول جامعة جرونجن طالبة ست ونص بالايلتس او اعلى وماسترخت طالبة ست بالايلتس أو اعلى .. انا راح اشيك بنفسي بموقعهم شكرا جزيلا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.