الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الـــــــــــســـــويــد - SWEDEN

الـــــــــــســـــويــد - SWEDEN

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخ أبي فرقاك

السلام عليكم ..

عزيزي انشاء الله تحصل اللي تبيه .. القبول انشاء الله سهل .. والماستر قبوله مو صعب .. وحلو بالسويد

وراح أساعدك قدر المستطاع .. قول ايش التخصص اللي تبيه .. وانشاء الله تكون أموورك ميسرة ..

أنتظر ردك
    7 "

2. OTHMAN HOMADI

السلام عليكم ... كل عام وانت طيب

يا أخوي أنا حاب أدرس بالسويد على حسابي الخاص
    بس حبيت اسألك عن أسئلة لفيت النت لف ومالقيت أجوبة لها

1- هل دراسة البكالوريوس باللغة الإنجليزية مجانية ؟؟؟ وإن لم تكن مجانية فسنة الهندسة المعمارية كم تقريبا في جامعات السويد أو لنقل في جامعتك التي تدرس بها ؟؟؟ ضروري جدا أعرف هالإجابة لأني متووورط وماعندي وقت .....

2- طبعا شرط الجامعات السويدية هو توفل .... هل أستطيع دراسة اللغة الإنجليزية بالسويد وبعد اجتيازي التوفل ابحث عن جامعة
    أم أنه لابد من دراسة الإنجلش خارج السويد ومن ثم بالتوفل أقدم عالجامعات السويدية .....؟؟؟ وإذا كان مسموح لي دراسة اللغة الإنجليزية بالسويد بكم الشهر أو الترم أو الكورس وهكذا ؟؟؟؟ وهل تستطيع مساعدتي في جلب قبول انجلش ؟؟؟؟

3- ماذا عن فرص العمل وأنا طالب هل هي صحيح كما سمعت مثل شرب الماء أي سهل الحصول عليها بالسويد وأنت طالب تستطيع العمل بساعات محدودة ؟؟؟؟؟ أم أن مايقال يخالف الواقع ؟؟؟

4- والله يا أخوي رأسي أوجعني من اللف بالنت والبحث .... الله يجزاك خير وإن شاء الله ألاقي منك الأجوبة الشافية ..
    وياليت إيميلك أو رقمك لنتواصل أكثر ...

شكرا جزيلا ..
    7 "
  3. هلا أخوي ARABIC

أنا راح أوصلك على الشركة المسؤلة عن الطلاب السعوديين بالسويد ... مادام انك بتدرس على حسابك ...

اسم الشركة SWEDISH CONSULTATION

وهذا رابطها Swedish Consultation

وهذا ايميل الأخ جابر ... بس لازم تراسله بالانجليش ...

jaber@swedishconsultation.com

لكن راسل الأخ جابر أفضل وعلى فكرة يقدرون يضموك على البعثة
    وأنا مستعد لأي استفسار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    ماقصرت أخوي عثمان على هالمعلومات القيمة عن دولة السويد والدراسه فيها ...بس ياريت القى اجوبة على بعض الاستفسارات اللي عندي اولها وهي بخصوص الفيزا ..انت كتبت في الطلبات هناك طلب بصمات جنائية هل تؤخذ بالسفارة ام بمركز شرطة بالسعودية ؟؟؟ ثانيا وهو مهم جدا هل قبول اللغة اللي تجيبة الوزارة لطلاب الماستر اللي رايحيين على السويد حيكون معهد انجلش ( بحكم ان الماستر حيكون بالانجلش ان شاء الله لانه متوفر بالسويد وبكثرة ) .والا حيكون معهد لغة سويدية وهذا لا احتاجه لان الماستر انجلش ...ثالثا انا معاي بكالريوس فيزياء هل هناك جامعات تدرس الماستر فيزياء بالسويد ام لايوجد هذا التخصص ...كل التحية لك وربي يوفقك ان شاء الله ..
    اظم صوتي لاختالسائلة هل المعهد سيكون بالنجليزي او بالعربي
    7 "
  5. السلام عليكم اخي الكريم عثمان جزاكم الله خيرا على ما قدمتم من معلومات قيمة ,,موضوعك شد انتباهي وكان سبب في تسجيلي بالملتقى انا طالبة علوم سياسية مستوى ثالث في جامعة 6 اكتوبر الخاصة فلسطينية الاصل لكن مكان استقرار في دولة السويد مع العائلة واحصل على جواز سويدي (جنسية) لكني لا اعرف كيف طبيعة الدراسة بالسويد لاني لا علاقة لي كبيرة بالسويد بسبب غربتي للدراسة في مصر والان افكر ان اكمل دراستي باحدى الجامعات السويدي مع العلم انا اتكلم سويدي ليس متقن ولكني لا اجيد الانجلش تماما ,, سؤالي ان كانت لديك اجابة عليه فكرت العودة للسويد في العطلة بين التيرمين واقدم في معهد هناك لادرس فيه الانجلش فماذا تنصح ؟؟!!منكم نستفيد شاكرين لكم حسن التعاون
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    اولا جزاك الله خير الجزاء على هالنخوه اللي فيك وحبك للمساعده ..

اخوي انا ابغى ادرس الطب في السويد ..

انا حاليا طالب لغه في كندا

ايش اسوي لو ابغى ادرس بالسويد .. هل اقدر اكمل لغه واحول للسويد وعلى طول ابدا بكالوريوس
    يعني هل اقدر اجيب قبول جامعي في السويد للدراسه باللغه الانجليزيه او مالعمل بالضبط .. جزاك الله خير
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.