الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبتكتم بغيت مساعدتكم

طلبتكتم بغيت مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar ahmed
    omar ahmed

مبتعث مستجد Freshman Member

omar ahmed كندا

omar ahmed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى خريج الثانويه , بجامعة -بعون الله maastricht university-
    • -بعون الله maastricht university-
    • خريج الثانويه
    • ذكر
    • maastricht, --
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

July 9th, 2011, 11:18 AM

سلام عليكم

عندي كم سؤال ابي اجوبتهم مالي غير الله ثم انت و الله محتاجكم شباب .

اول شئ انا طالب توني متخرج وطلعت لكندا هذا اول اسبوعين لي في كندا بدرس انجليزي وودي ادرس الطب فيها بس انصدمت انو كندا شبه مستحيل الدراسه الطب فيها سواء من عدد السنوات 10 سنوات وربي طويله و ثاني شبه مستحيل للاجانب

فعندي سؤال هل اقدر بعد ما ادرس سنه لغه واتقن اللغه ثم احول لدوله ثانيه مثلا هولندا ووش الاجراءات ؟

وبالنسبه طريقه التحويل كيف يتم هل هي صعبه؟

طيب انا لي اسبوعين بكندا اقدر اقدم على الابتعاث؟وتكفون قولولي كيف الطريقه؟

وربي اني غشيم في هل الاشياء تعرفون الغربه وانا اول مره اسافر لحالي والمعهد ياليت فيه سعودي كان دبرنا حالنا المشكله اني بروحي محد معي

تكفون لاتنسون يوم من الايام كنتم مثلي وتتدورون الاجوبه لين الله فتح عليكم

شكرا
  2. شوف ياعزيزي انت ناوي طب ؟ مايهم المكان في اي دوله خاصه مرحله البكالريوس حاول تشوف مكان يخلص الباكلريوس سريع
    انت ماشالله بدات صح اهم شي ضبط نفسك بالانجليزي لانه مهم جدا بعد كذا تبحث عن مكان تخلص البكالريوس
    حكايه الابتعاث لازم تفتح ملف في الملحقيه عن طريق مراسله عن طريق النت اوتروح للملحقيه مادري بالضبط وبعدين تطلب ابتعاث يعني زي كذا بس اتاكد من النقطه ذي
    بس ارجع اقولك البكالريوس كلهم زي بعض من امريكا كندا هولندا مصر الاردن اهم شي ضبط اللغه ضرووووري قبل لاتبدا
    7 "
  3. شوف ياعزيزي مرحله البكالريوس من اي مكان وبعدين الجامعات الاهليه اذا اعترف فيها من الهيئه السعوديه معليك من برا تقدر اتكمل
    انا متخرج من جامعه اهليه من مصر ودحين قبلت زماله في المانيا
    اهم شي تخلص من البيكالريوس
    شوف المكان الزين والرخيص ومشي امورك وخلص ولو في ديرتك عند اهلك احسن لك اذا عندك قابليه انك تدرس في السعوديه يعني شوف المكان الي ترتاح له سواء هنا والابرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.