الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي انقبلو في هولندا المرحله السادسه ..

اللي انقبلو في هولندا المرحله السادسه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ][zozi][
    ][zozi][

مبتعث مستجد Freshman Member

][zozi][ بولندا

][zozi][ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب أسنأأن , بجامعة الله كريم ..~
    • الله كريم ..~
    • طب أسنأأن
    • أنثى
    • الششرقييه..ّ, الشرقيــه]]
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

July 14th, 2011, 07:26 PM

السلآلآم
    بس حبيت اسأل اللي انقبلو العام طب في هولندا ..
    هل اختبرو ايلتس قبل الابتعاث
    الله يوفق اللي يرد علي بلييييييييز
  2. انا العــآم كنت مقدم على ـآ طب ، وكانت اعداد الطلاب الليَ مقدمين على ـآ الطب فيَ آوربـآ كبيرةةٍ جدآً فـ الوزآرةةٍ أخذت افضــل الطلآب آكــآديميــآ والبــآقين حولتهم على ـآ آمريكــآ وغيرو تخصصهم لـ علوم صحيةةٍ وآنــآ منهــم ،
    ويوم جــآت الملتقيــآت صرح الدكتور مــآجد الحربيَ وقــآل إن مقــآعد الطب فيَ آوربــآ محدودةةٍ جدآ وعدد الطلآب كــآن الضعف عشــآن كذآ حولونــآ على ـآ آمريكــآ ، بس فيَ نفس الوقت قـــآل الليَ عنده آكثر من 5 في آلآيلتس مستعد الآن آحوله على ــآ هولندآ وفعلآ فيَ طلآب جــآبو آلآيلتس ورجعوهم هولندآ ،، طبعــآ الطلآب الليَ آخذوهم على ـآ هولندآ مــآ آختبرو آلآيلتس فيَ ألسعوديةةٍ بس المفــآضلةةٍ كــآنت على ـآ آســـآس النسبةةٍ فيَ الثنويةةٍ والقدرآت ةالتحصيليَ لكــن فيَ آلآخير آتضح إنه الليَ عنده الايلتس هوآ الليَ بيمشيَ حتى ـآ لو كــآن فيه من آفضل منه آكـآديميـآ ،، طبعــآ آنـآ ذكرت لك الموضوع كــآمل علشــآن يكون عندك خلفيةةٍ
    خلآصةةٍ الموضوع :. نصيحتيَ لكِ إختبريَ آلآيلتس فيَ السعوديةةٍ وجيبيَ الدرجةةٍ المطلوبةةٍ وقدميَ طب على ـآ هولندآ وتـآكديَ إن مقعدك مضمون 100% ، آمــآ إذآ مــآ كــآن عندك آيلتس فــ مقعدك مو مضمون ورآح يسون مفــآضلةةٍ بين الطلآب ورآح يأخذون الافضل ،،، يعنيَ إنتيَ قدآمك ع الاقل 8 شهور على ــآ مــآ تســآفرين ووالله يمديكِ تدرسين اللغةةٍ هنــآ إذآ مــآ عندك لغةةٍ وتجيبين الايلتس بآلرآحةةٍ ، لآنك حتى ـآ لو رحتيَ على ـآ هولندآ وإنتيَ مــآ عندك آيلتس رآح تتمرمطين هنــآك عشـآن الاختبـآر ذآ ، آنــآ كنت آكلم آحد الطلآب هنــآك يقوليَ والله وآحنــآ ندرس اللغة و مقعدنــآ مو مضمون فيَ الجــآمعةةٍ وكثير من طلآب هولندآآ حولو على ـآ دول ثــآنيةةٍ كله بسبةةٍ ألآيلتس..!!
    7 "
  3. لو جايب 100 بالثانوي و100 بالقدرات و100 بالتحصيلي

اذا مو جايب 5 بالايلتس مستحيل تنقبل بهولندا

اي اختي اختبرنا بالسعوديه وجبنا الايلتسس ولله الحمد

شدي حيلك واختبري كذا مرره والله يوفقك

اغلب الطلاب ماجابوه من اول مرره

يعني مثلا انا

اختبرت اربع مرات

اول ثلاث مرات جبت 4 ونص بالمره الاخيره جبت 5

فلا تيأسي ^ ^
    7 "
  4. طيب انا اختباري الايلتس في 24 سبتمبر ...

لو قدر الله علي ولا جبت 5 فالاختبار ... ما راح تنفعن النتيجه ؟؟؟؟

او انه اسم اني تجاوزت الاختبار ومعي شهاده اختبار ايلتس تنفعن الشهاده إذا كان مو المعدل المطلوب؟؟؟

وهل يفضلونن على اللي ما اختبر ايلتس علما انه ليس المعدل المطلوب ؟؟؟؟

وإن شاء احصل على المعدل المطلوب
    7 "
  5. اخوي نصيحتي لك من الحين سجل اختبار ثاني للايلتس

حتى لو لا سمح الله ماجبت الخمسه من اول اختبار

ماراح تلقى مواعيد قريييبه

فالاحسن من الحين سجل اختبار ثاني احتييياط

هولندا للاسسسف مايبون الا 5

انا جبت 4 ونصص العام ولا قبلوها حتى جبت 5

اخوي ايه يفضلون اللي يجيب 5 بالايلتس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.