الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

داخل على الله ثم عليكم بالنسبه لالمانيا رجاءا

داخل على الله ثم عليكم بالنسبه لالمانيا رجاءا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr_mint
    dr_mint

مبتعث جديد New Member

dr_mint ألمانيا

dr_mint , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى dentist , بجامعة just uni
    • just uni
    • dentist
    • ذكر
    • ksa, westren
    • الأردن
    • Jul 2011
    المزيدl

July 24th, 2011, 01:21 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا حبايب داخل على الله ثم عليكم ترشدوني للطريق الافضل والخطوات الصحيحه

اول شي انا مو سعودي عشان كدا ما حد يقول راجع الوزاره

انا خلصت مستوى A1 من غوته بعد ما عدته 3 مرات مره منهم تقصير مني ومرتين جابوا لنا ناس تشرح وسلامتكم ما يعرفون الا الكتابه والواجبات وياريت لو يشوفون او يصححون الواجبات

دحين انا بحوزتي ورقه بمستوى A1 من غوته وخلصت طب اسنان بكالوريوس ومعها سنه الامتياز وابغى اطلع اخد دراسات عليا من المانيا راسلت والله فوق 35 ل 40 جامعه ومارد الا يمكن جامعتين وقالوا خلص مستوى B2 وما عندنا اماكن يعني الى الان ما عندي امل باي جامعه قبل ما اخلص المستوى B2

المغزى من هالموضوع الرجاء ثم الرجاء ثم الرجاء يا اخوان يا افاضل
    تعطوني معهد ما يكون غالي وبنفس الوقت في مدينه ما تكون فيها الا كل خير وما تكون غاليه
    في معهد الشباب جزاهم الله كل خير قالوا عنه الي هو
    http://www.hartnackschule-berlin.de/daf-a1.html
    تشجعت له بس ايش الفايده اذا انا بطلع بشهر 10 واخر دوره عندهم تنتهي بشهر 11 (( 04.10.2011 – 30.11.2011 )) واول دوره بعد هذا التاريخ تبدأ ( 01.03.2011 – 29.04)

تاني شي في معاهد تعطي مكثف او كل مستوى بشهر؟؟؟؟

ثالث شي في احد يقدر يأمن لي قبول في الدراسات العليا عشان اول ما خلص اللغه ابدأ بالاختصاص

ولكم جززززززيل الشكررررررر والعرفان
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    رمضان كريم وجعلنا الله وإياكم من صوامه وقوامه و الله ييسر أمرك اخي

بالنسبه لمعهد الهارتناك اللي انت حاط الرابطه حقه .. انا درست فيه في برلين
    والمعهد اول ما تجي عندهم يعملو لك اختبار تحديد مستوى .. وبعد الاختبار انت بمزاجك اذا تبغى تدخل من المستوى اللي حددوه من الاختبار .. اول اذا تبغى تدخل في مستوى أعلى او اقل كله براحتك المعهد ما يلزمك بأي شي

وبالنسبه للدورات حقهم ... عادي لا يهمك مواعديها لانك راح تعمل اختبار تحديد المستوى وتبدا على طول ... بغض النظر عن مواعيد الدورات اللي انت كاتبها فوق .

و بالنسبه لمراسلة الجامعات هذا الرابط راح يفديك كثير ... عباره عن المؤسسه اللي مسؤلة عن الطلاب الاجانب الراغبين بالدراسه في المانيا

Home :: uni-assist e.V.

الله ييسر أمرك ويجعلها مثل شربة الماء
    لا تنسانا من دعواتك في ظهر الغيب

في رعاية الإله.
    7 "
  3. أشكرك كل الشكر والتقدير
    بالنسبه للمعهد اتشجعت له كتيرا وحضرتك اعطاني طموح كثيرا بعد ما سمعت هالكلام عنو وان شاء الله رح اسجل فيه واراسلهم
    بالنسبه لرابط الجامعات برضوا رح اراسلهم وان شاء الله تتسهل الامور
    اما بالنسبه للدعاء فهاد وعد مني نذرا علي انو رح ادعيلك بكل خير وشكرا لدعائك
    اشكرك جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.